![]() |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
اللهم امين اللهم امين اللهم امين كيفك بنتي الغالية ليلي ؟؟؟ وعلاش ما تكونيش حاضرة ؟؟؟ يكفيني انك زرتي متصفحي و ترحمتي على روح والدي الغالي الطاهرة الله يسعدك برضا والديك عنك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بنتي الغالية سيرين كما قلت سابقا لو لا الظروف التي أمر بها لجعلت جوائز أكبر و عدد المستفيدين أيضا أكثر من ثلاثة سوف اسعد بمشاركتك يا غالية ربي يرعاااك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
اللهم امين اللهم امين و يرحم جدتك و يسكنها الجنان عظم الله اجرك و احسن الله عزائك وليدي عبده و فيك بارك الرحمان ننتظر مشاركتنا ...ربي يرعاااك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
طاطا ام الفضل التاسعة تناسبني
فانا اعشق السهر ابن عمي يؤبرني علمني السهر:10: ليس لتبادل الغرام و لكن ليشاهد الجزيرة سبور و انا مجبرة على مجاملته و السهر معه:2: اتمنى ان يوافق الاعضاء على التوقيت اما اختي ليلى فغدا ستبدا العمل الى غاية الخميس و لا تستطيع التواصل معنا ربي يكون معاها انا نحبها بزاف ليلاي وتغيضني لانها مكافحة:14: |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
الله يسعد مساكم إن شاء الله المسابقة تبدأ غدا و تكون الاسئلة في منتدى المسابقات و سيكون كل سؤال من فصل عن الاخر نلتقي إن شاء الله |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
أجرنا وأجرك خالة...ربي ينورك ويحفظك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
الغالية أم هديل ان كان توقيت التاسعة مناسب للجميع ما عندي مانع ...اسهر معاكم و اذا راحت علي نومة وما رحت للشغل رايحة للسيد علي فضيل يعطيني تبرير الغياب :11:... ربي يحفظك لك ابن عمك و يجعل الرحمة و الود بينكما ... الله يكون في عون غاليتنا ليلي ويسعدها يارب بزوج صالح ... لكما محبتي |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
اللهم امين اللهم امين اللهم امين جزاك الله خيرا وليدي عبده |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
تصبحون على خير و لنا غدا بمشيئة الرحمان لقاء حفظكم الباري |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
أختي الكريمة فضيلة
رحم الله والدك غفر له و أسكنه فسيح جنانه ليست مجاملة أختاه لكن بصراحة أنت بعملك هذا بارّة بأبيك رحمة الله عليه أجل أختاه الوالدان أوصى بهما الله تعالى خيرا للوالدين مكانة عظمى عند اللّه ، فلذا يجب علينا نحن الأبناء أن نطبّق أوامره و نعاملهم معاملة حسنة خاصّة في مرحلة الشيخوخة والضّعف والعجز قال الله تعالى ((وَاعْبُدُوا اللهَ وَلاَ تُشْرِكُوُاْ بِهِ شَيئاً وَبِالوَلِدَينِ إِحسَناً )) النساء :36 وقال أيضا (( قُل تَعَالَواْ أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُم عَلَيكُم أَلاَ تُشرِكُواْبِهِ شَيئاً وَبِالوَلدَينِ إِحسَناً ))الأنعام :151 ويقول سبحانه : ( وَقَضَى رَبُك أَلاَّ تَعبُدُواْ إلآ إِيَاهُ وَبِالْوَلدَينِ إِحسَناً إِمَا يَبلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَآ أَو كِلآهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنَهرهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً{23} وَاخْفِض لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِ مِنَ الرَّحمَةِ وَقُل رَّبِّ ارحَمهُمَا كَمَا رَبَيَانِي صَغِيراً ) الإسراء :23 ،24 بارك اللّه فيك وسدّد خطاك و حقّق أمناك أخوك ناجي |
| الساعة الآن 09:56 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى