منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221566)

فرحوح ج 15-12-2012 09:07 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1503391)

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

رحم الله و الدك خالة ام الفضل و زين قبره بالنور و الرحمااات ...

خسارة ما نكونش حاضرة ليس من اجل المشاركة و إنما لأجل ان اعيش جو التنافس ذكرني بايام مسابقة الأخ نوركيم تاع الصور...بارك الله فيك سيدتي في موازين حسناتك و حسنات والديك

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

كيفك بنتي الغالية ليلي ؟؟؟

وعلاش ما تكونيش حاضرة ؟؟؟

يكفيني انك زرتي متصفحي و ترحمتي

على روح والدي الغالي الطاهرة

الله يسعدك برضا والديك عنك

فرحوح ج 15-12-2012 09:17 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرين جهاد (المشاركة 1503409)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
في البداية تساءلت لماذا تكلفين نفسك بمثل هذه الهدايا ، لكن لما عرفت السبب تأكدت مرة أخرى من نبل أخلاقك و سمو فكرك
جعلها الله صدقة مقبولة و جارية لأبيك رحمه الله
سأحاول المشاركة باذن الله ، حسب ظروفي لأختبر معلوماتي
بارك الله فيك أختي ، صدقة عن أبيك ، و فرصة للتنافس و اكتساب المعلومات
:16::16::16::7::7::7:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بنتي الغالية سيرين كما قلت سابقا

لو لا الظروف التي أمر بها لجعلت جوائز

أكبر و عدد المستفيدين أيضا أكثر من ثلاثة

سوف اسعد بمشاركتك يا غالية

ربي يرعاااك

فرحوح ج 15-12-2012 09:22 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1503474)
رحم الله الوالد...وأسكنه فسيح جناته...إلى الفردوس الأعلى يارب

بارك الله فيك الخالة فضيلة..والله مبادرة رائعة...وفكرة قيمة..نتمنى أن نكون في الموعد ويوفقنا الله وإياك إلى ما يحب ويرضى

تقبلي تحياتي..

اللهم امين

اللهم امين


اللهم امين

و يرحم جدتك و يسكنها الجنان

عظم الله اجرك و احسن الله عزائك

وليدي عبده

و فيك بارك الرحمان

ننتظر مشاركتنا ...ربي يرعاااك

دائمة الذكر 15-12-2012 09:24 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
طاطا ام الفضل التاسعة تناسبني
فانا اعشق السهر

ابن عمي يؤبرني علمني السهر:10:

ليس لتبادل الغرام و لكن ليشاهد

الجزيرة سبور و انا مجبرة على مجاملته و السهر معه:2:

اتمنى ان يوافق الاعضاء على التوقيت

اما اختي ليلى فغدا ستبدا العمل الى غاية الخميس و لا تستطيع التواصل معنا

ربي يكون معاها انا نحبها بزاف ليلاي وتغيضني لانها مكافحة:14:

فرحوح ج 15-12-2012 09:25 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
الله يسعد مساكم

إن شاء الله المسابقة تبدأ غدا

و تكون الاسئلة في منتدى المسابقات

و سيكون كل سؤال من فصل عن الاخر

نلتقي إن شاء الله

صانع البسمة 15-12-2012 09:29 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1503528)
اللهم امين

اللهم امين


اللهم امين

و يرحم جدتك و يسكنها الجنان

عظم الله اجرك و احسن الله عزائك

وليدي عبده

و فيك بارك الرحمان

ننتظر مشاركتنا ...ربي يرعاااك


أجرنا وأجرك خالة...ربي ينورك ويحفظك

فرحوح ج 15-12-2012 09:36 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1503531)
طاطا ام الفضل التاسعة تناسبني
فانا اعشق السهر

ابن عمي يؤبرني علمني السهر:10:

ليس لتبادل الغرام و لكن ليشاهد

الجزيرة سبور و انا مجبرة على مجاملته و السهر معه:2:

اتمنى ان يوافق الاعضاء على التوقيت

اما اختي ليلى فغدا ستبدا العمل الى غاية الخميس و لا تستطيع التواصل معنا

ربي يكون معاها انا نحبها بزاف ليلاي وتغيضني لانها مكافحة:14:

الغالية أم هديل ان كان توقيت التاسعة

مناسب للجميع ما عندي مانع ...اسهر

معاكم و اذا راحت علي نومة وما رحت

للشغل رايحة للسيد علي فضيل يعطيني

تبرير الغياب :11:...

ربي يحفظك لك ابن عمك و يجعل الرحمة

و الود بينكما ...

الله يكون في عون غاليتنا ليلي ويسعدها

يارب بزوج صالح ... لكما محبتي

فرحوح ج 15-12-2012 09:39 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1503535)

أجرنا وأجرك خالة...ربي ينورك ويحفظك

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

جزاك الله خيرا وليدي عبده

فرحوح ج 15-12-2012 09:47 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
تصبحون على خير

و لنا غدا بمشيئة الرحمان لقاء

حفظكم الباري

ناجي بن مسعود أبوشعيب 15-12-2012 11:06 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
أختي الكريمة فضيلة
رحم الله والدك غفر له و أسكنه فسيح جنانه
ليست مجاملة أختاه لكن بصراحة أنت بعملك هذا بارّة بأبيك رحمة الله عليه
أجل أختاه الوالدان أوصى بهما الله تعالى خيرا

للوالدين مكانة عظمى عند اللّه ، فلذا يجب علينا نحن الأبناء أن نطبّق أوامره و نعاملهم معاملة حسنة خاصّة في مرحلة الشيخوخة والضّعف والعجز
قال الله تعالى ((وَاعْبُدُوا اللهَ وَلاَ تُشْرِكُوُاْ بِهِ شَيئاً وَبِالوَلِدَينِ إِحسَناً )) النساء :36
وقال أيضا (( قُل تَعَالَواْ أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُم عَلَيكُم أَلاَ تُشرِكُواْبِهِ شَيئاً وَبِالوَلدَينِ إِحسَناً ))الأنعام :151

ويقول سبحانه : ( وَقَضَى رَبُك أَلاَّ تَعبُدُواْ إلآ إِيَاهُ وَبِالْوَلدَينِ إِحسَناً إِمَا يَبلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَآ أَو كِلآهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنَهرهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً{23} وَاخْفِض لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِ مِنَ الرَّحمَةِ وَقُل رَّبِّ ارحَمهُمَا كَمَا رَبَيَانِي صَغِيراً ) الإسراء :23 ،24

بارك اللّه فيك وسدّد خطاك و حقّق أمناك
أخوك ناجي


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى