منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال التاسع عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223913)

دائمة الذكر 10-01-2013 08:31 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519326)

أعلم ان جود و اسلام طيبين و سيتركان المرتبة الثالثة لاختهما الكبيرة...انا طبعا..
و ام هديل ايضا انا عزيزة عليها بزاف و ستترك المنافسة من اجل اختها الاصغر منها أم امينة..

أليس كذلك...؟؟؟

لو قلتي اختي الصغرى اكيد كنت ساتنازل

لكن الان never http://www.lakii.com/vb/smile/26-46.gif


الساعة الآن 02:23 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى