| دائمة الذكر |
10-01-2013 08:31 PM |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل
(المشاركة 1519326)
أعلم ان جود و اسلام طيبين و سيتركان المرتبة الثالثة لاختهما الكبيرة...انا طبعا..
و ام هديل ايضا انا عزيزة عليها بزاف و ستترك المنافسة من اجل اختها الاصغر منها أم امينة..
أليس كذلك...؟؟؟
|
لو قلتي اختي الصغرى اكيد كنت ساتنازل
لكن الان never http://www.lakii.com/vb/smile/26-46.gif
|