منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

SIDI-MOH-ZANGA 20-09-2013 01:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1702742)
:19::19::19::19::19::19::19::19:

ماتنخلعى ماوالو عندى قذيفة مدفع تعودالى1917 في اول معركة استعملت فيها دبابة معركة دايسن بصح مانكذبش ماشاركتش في معركة باسكو كنت زعفان وماحبتش ندخل روحى نهار نرجع بومرداس نصورها ونوريهالك

امر طبيعي 20-09-2013 01:50 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1702022)
حبيبتي الورقة للحصرية والنزاهة فقط انت تحطي ولا ما تحطيش مشاركتك مقبولة


أظن أن هذا الرد يعني أن الأخت ثقة....و لكن أتمنى أن يعامل الجميع بنفس المعيار حتى لا نكرر مشاكل المسابقة الماضي أخوك بالله أمنا زيزو أعادك الله إلينا بخير

اماني أريس 20-09-2013 07:06 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
1 مرفق
لم استطع رفع الصور كبيرة

اماني أريس 20-09-2013 07:22 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
1 مرفق
:13::13::13::13::13::13::13:

اماني أريس 20-09-2013 07:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13::13::13:

امينة متفائلة 20-09-2013 07:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسابقة جميلة
بوركتم وبورك نشاطكم.


أماني شدتني مشاركاتك سأضعها واضحة
فقط لعلمي من شروط المسابقة ألا تزيد الصور عن ثلاث
شكرا لك
(ياخي ماشي مهربين برك يزيدو يباصيونا لمصاروة ههه)

http://im40.gulfup.com/IAV5D.jpg


http://im40.gulfup.com/OhSTH.jpg

http://im40.gulfup.com/5mm95.jpg

http://im40.gulfup.com/1cs2S.jpg

اماني أريس 20-09-2013 07:54 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13:

اماني أريس 20-09-2013 08:00 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13:

اماني أريس 20-09-2013 08:02 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكرا حبيبتي امينة متفائلة حفظك المولى فقط انا لست مشاركة في المسابقة لانني من لجنة الاشراف ولا استطيع المشاركة بل اردت فقط اثراء متحف المنتدى بارك الله فيك امونة

امينة متفائلة 20-09-2013 08:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703095)
شكرا حبيبتي امينة متفائلة حفظك المولى فقط انا لست مشاركة في المسابقة لانني من لجنة الاشراف ولا استطيع المشاركة بل اردت فقط اثراء متحف المنتدى بارك الله فيك امونة

آمين وفيك بارك المولى
العفو حبيبتي
نسيت :2:
بصح ياأماني داركم متحف ههههه
أنا مالقيت والو :8:
ربي يحفظك أماني.ز


الساعة الآن 06:19 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى