![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . علاش تفتحهم قاع ... هكذا الانترنت تثقل .... تفتح رقم 11 برك ... . . . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
هههههههههههههههه اضحك الله سنك في اعالي الجنان اجاارووووو.....:8: شوفي نزيدلك عفسة اجورتي الشعب الجزائري غالبيته يعاني من العين:2:.....و نورمالمو تفهميهم.....ماشي تزيدي تخوفيهم......لو كان اوموا رسمتي عين صغيرة ولاّ.....عمياااااا :8:(:20:) |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . :10: . . اختك كات زيو ... هاذيك و تزوميــــــها .... . . . :8: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
وحدك....اجورتي من شان عينك تاع الصح ماشي المرسومة هذه:13:(:8:) شرط ديريلي البيبليسيتي لرسمتي :20: ....... |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صاحب أو صاحبة الرسمة رقم 12 ..فنان بمعنى الكلمة :16: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . لالا مع العايلة ارواحي نهار وحداخر ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
.. . . . الصورة هاذيك منقولة من النت رسمتها بولا في الـ 2005 ... قاتلي ادي الجائزة في بلاصتي حلال عليك ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
صحيح الرسمة منقولة ..؟؟ |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
ههههههههههههههههههههه من قلبي اسال الله لك الجنة........ اجارو.......لوكان يسمع بيك الدركتور تاع لو زين لي يخدم الماسكارا يعطووك وساام على هذ الاشهار المجاني و يبعث كامل ليكيب تاعو يصوتولك:15:....... بصح ريان قالت عين طبيعية من دون ماسكرا....راكي مهددة اجار:8: انت جارة رقم 12 وصلتك العدوى:2: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . نعم و اللي صوتلها يعاود يصوت لصورة اخرى .. حتى تدخل ام عزيزوا و تنحيها من الاستطلاع ... . . . |
| الساعة الآن 03:46 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى