منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

انا هي 14-06-2014 10:04 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849982)
السلام عليكم رحيلوووووو......


ايلا ماراهيش تتفتح لك الصور اكليكي بالفارة بالز الايسر.....
Ouvrir l'image dans un nouvel onglet

كل صورة ديري فيها هاك تتفتحلك في صفحة جديدة بجوار صفحة الشروق

.
.
.
.
.
علاش تفتحهم قاع ...
هكذا الانترنت تثقل ....
تفتح رقم 11 برك ...
.
.
.
.
.

salam08 14-06-2014 10:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849981)
.
.
.
.
.
بالعكس المفروض صورتي تفوز لسببين :
اولا: لانكم تدعموا المواهب بقلم الرصاص او بالسيالة الموهبة موهبة ..
ثانيا : لان اصغر عضو في عائلة دولتشي بيكاسو وقع الصورة ..
.
.
.
.
.
.
.
المهم انا شاركت في المسابقة ...
قريبا تشوفو صورتي تدرّس في معاهد البوزار ...
.
.


هههههههههههههههه اضحك الله سنك في اعالي الجنان اجاارووووو.....:8:

شوفي نزيدلك عفسة اجورتي الشعب الجزائري غالبيته يعاني من العين:2:.....و نورمالمو تفهميهم.....ماشي تزيدي تخوفيهم......لو كان اوموا رسمتي عين صغيرة ولاّ.....عمياااااا :8:(:20:)


انا هي 14-06-2014 10:14 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849988)

......لو كان اوموا رسمتي عين صغيرة ولاّ.....عمياااااا :8:(:20:)


.
.
.
.
.
:10:
.
.
اختك كات زيو ...
هاذيك و تزوميــــــها ....
.
.
.
:8:

salam08 14-06-2014 10:15 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849984)
.
.
.
.
.
علاش تفتحهم قاع ...
هكذا الانترنت تثقل ....
تفتح رقم 11 برك ...
.
.
.
.
.

:8::8::8::8::8:

وحدك....اجورتي من شان عينك تاع الصح ماشي المرسومة هذه:13:(:8:)

شرط ديريلي البيبليسيتي لرسمتي :20: .......


ياسين جزائري 14-06-2014 10:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صاحب أو صاحبة الرسمة رقم 12 ..فنان بمعنى الكلمة :16:

انا هي 14-06-2014 10:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849992)
:8::8::8::8::8:

وحدك....اجورتي ؟؟


.
.
.
.
لالا مع العايلة ارواحي نهار وحداخر ...
.
.
.

انا هي 14-06-2014 10:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1849994)
صاحب أو صاحبة الرسمة رقم 12 ..فنان بمعنى الكلمة :16:

.
..
.
.
.
الصورة هاذيك منقولة من النت رسمتها بولا في الـ 2005 ...
قاتلي ادي الجائزة في بلاصتي حلال عليك ...
.
.
.

ياسين جزائري 14-06-2014 10:19 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849996)
.
..
.
.
.
الصورة هاذيك منقولة من النت رسمتها بولا في الـ 2005 ...
قاتلي ادي الجائزة في بلاصتي حلال عليك ...
.
.
.


صحيح الرسمة منقولة ..؟؟

salam08 14-06-2014 10:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849991)
.
.
.
.
.
:10:
.
.
اختك كات زيو ...
هاذيك و تزوميــــــها ....
.
.
.
:8:


ههههههههههههههههههههه من قلبي اسال الله لك الجنة........
اجارو.......لوكان يسمع بيك الدركتور تاع لو زين لي يخدم الماسكارا يعطووك وساام على هذ الاشهار المجاني و يبعث كامل ليكيب تاعو يصوتولك:15:.......

بصح ريان قالت عين طبيعية من دون ماسكرا....راكي مهددة اجار:8: انت جارة رقم 12 وصلتك العدوى:2:



انا هي 14-06-2014 10:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1849999)
صحيح الرسمة منقولة ..؟؟

.
.
.
.
نعم و اللي صوتلها يعاود يصوت لصورة اخرى ..
حتى تدخل ام عزيزوا و تنحيها من الاستطلاع ...
.
.
.


الساعة الآن 03:46 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى