منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=319277)

فرحوح ج 19-10-2015 05:45 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟

الهولندي الطائر 19-10-2015 11:30 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2080606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟


أهلا وسهلا بالفاضلة المتفانية في خدمة الصرح العظيم
نزلت في متصفح فأنرت كل صفحاته ابتهاج وعلت اصوات لوحة المفاتيح بكل عبارات التقدير

صوتك لا يقدر بثمن نقدا ولا ذهبا ولا حجرا كريما
فميزانه ثقيل على الحجر النفيس بدعاء بالهناء وحسن الخاتمة فنكفي ونوفي فضلك يا غالية


.
.
.
.
.
.
.
وبالاكي تقولي راه يكلخ فيا .......تم التفاوض على صوتك :16:

نورسين 19-10-2015 12:38 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2080606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟

لالا يا خالتي العزيزة صوتك مايتباعش انتي الصح عندنا :13::13:

@براءة 19-10-2015 07:56 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2080606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
مساء الخيرات خالتي
ولو انت الكل في الكل يا غالية و نيالو لي راح يفوز بصوتك :16:

@براءة 19-10-2015 07:58 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2080679)

أهلا وسهلا بالفاضلة المتفانية في خدمة الصرح العظيم
نزلت في متصفح فأنرت كل صفحاته ابتهاج وعلت اصوات لوحة المفاتيح بكل عبارات التقدير

صوتك لا يقدر بثمن نقدا ولا ذهبا ولا حجرا كريما
فميزانه ثقيل على الحجر النفيس بدعاء بالهناء وحسن الخاتمة فنكفي ونوفي فضلك يا غالية


.
.
.
.
.
.
.
وبالاكي تقولي راه يكلخ فيا .......تم التفاوض على صوتك :16:

ايييييييييه والله وتعرف تطيب عشاك يا طائر :12:

@براءة 19-10-2015 07:59 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080685)
لالا يا خالتي العزيزة صوتك مايتباعش انتي الصح عندنا :13::13:

يسلم هذاك الفم امولتي :16:

@براءة 19-10-2015 08:00 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 21. لقد قمت بالتصويت من قبل على هذا الإستطلاع


هيا. ال الشروق نريد همة اكبر و تصويت اكثر ^__^

@براءة 20-10-2015 07:15 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اسعد الله صباحكم بكل خير و يومكم موفق

الهولندي الطائر 20-10-2015 07:49 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2080959)
اسعد الله صباحكم بكل خير و يومكم موفق

صباح الخير واسعد الله اوقاتك ولعشا منعرفش نطيب سلامت شي ناس بعتولي طاجين زيتون

@براءة 20-10-2015 07:56 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2080960)
صباح الخير واسعد الله اوقاتك ولعشا منعرفش نطيب سلامت شي ناس بعتولي طاجين زيتون

صباح النور و أوقاتك اسعد اخي
بصحتك :8: اقصد عشا من نوع اخر :5:


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى