![]() |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
. . . . . انا اقول برأي ان تجمع الاسئلة من الاعضاء و يكون احد الشرفين او الاخت امينة مسؤولا على ذلك اخشى ان تكثر الردود و تصعب السيطرة او ربما يعاد السؤال اكثر من مرة اسئلة راقية باسلوب طيب لا على شاكلة اكلتك المفضلة و لونك المفضل و واش رأيك في كذا و كذا الى غير ذلك من الاسئلة التي لا طائل منها ..... يعني يسأل عن مشواره الدراسي ......عن مؤلفاته ....قصائده ...كتاباته...حواراته اكثر محاور اثر فيه ...... مشاريع مستقبلية .......الغ ذلك . . . . . . |
اقتباس:
السلام عليكم شكرا على دعوة منشط حصة "وافعلوا الخير" نتطلع لتواجده معنا بكل خير كما نسعد بقراءة تعليقاته نتطلع لكل جديدكم |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
وعليكــم السلآم والرحمــة والإكـــرآم ياااه .. سوف تستضيفون ضيفا مميزآ للغآيـة ,.. :1: كان لي شرف لقآئــه قبل عآمين أو 3 حسبمــآ أتذكّــر ، في جناح الشروق بالمعرض الدولي للكتــــآب .. وقد وقّــع لي بضعة كليمــآت على مذكّــرآتي (سأحآول إدرآج التوقيع لآحقا ان شالله) وقد كان أستآذآ جد متواضع ، بساما ومنحنا من وقته الثمين .. ليدردش معنا قليلا ., بآركـ الله فيه وفيكـ غآليتي أمــينة وهنآء حتمــآ :18: وان شالله ســاضع أسئلتي بعد لحظات .. شكـــرآآ |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
1 مرفق
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1362159041
هو ذاا التوقييع :10: آآسفة الصوورة غير وااضحة لكــني سأعيد كتابة ماكتبــه: الأخت العزيزة ::8: أفراح الرّوح مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح والتألق تومي عياد الأحمدي رئيس القسم الثقافي بجريدة الشروق اليومــي 2010 ... وسأعود لااحقاا لطرح الأســئلــة .. |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
ضيف مميز
با التوفيق |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
شكرا أفراح
لك أن تضعي توقيعه في احد أسئلتك سيكون بيننا الليلة ان شاء الله كونوا في الموعد |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
الســــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــكم ماشاء الله فكرة رائعة , أعجبتني كثيرا , موفقين باذن الله , وهكذا هو المنتــــــــــــــــــــــدى الشروقي نلتقي لنرتقي |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
رائعة الفكرة والبداية موفقة إن شاء الله سنكون في الموعد
بوركت الراقية أمينة.. |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
ان شاء الله شكرا لك أستاذي بارك الله فيك و جزاك الجنة :11: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
بالتوفيق
ان شاء الله |
| الساعة الآن 02:55 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى