منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   شخصيات في المنتدى (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=260)
-   -   の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=226920)

انا هي 01-03-2013 04:28 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاق لأخي (المشاركة 1551502)
ما شاء الله ، يعجبني هذا المنشط ، كيف تكون الأسئلة اختي ؟

.
.
.
.
.
.
انا اقول برأي
ان تجمع الاسئلة من الاعضاء و يكون احد الشرفين او الاخت امينة مسؤولا على ذلك
اخشى ان تكثر الردود و تصعب السيطرة او ربما يعاد السؤال اكثر من مرة
اسئلة راقية باسلوب طيب لا على شاكلة اكلتك المفضلة و لونك المفضل و واش رأيك في كذا و كذا الى غير ذلك من الاسئلة التي لا طائل منها .....
يعني يسأل عن مشواره الدراسي ......عن مؤلفاته ....قصائده ...كتاباته...حواراته
اكثر محاور اثر فيه ...... مشاريع مستقبلية .......الغ ذلك .
.
.
.
.
.

فتحي 2009 01-03-2013 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1551499)
السلام عليكم
تومي عياد الأحمدي منشط حصة "وافعلو الخير"
ضيف شرف هذا الأسبوع


http://img801.imageshack.us/img801/2121/92421069.gif





السلام عليكم

شكرا على دعوة منشط حصة "وافعلوا الخير"
نتطلع لتواجده معنا بكل خير
كما نسعد بقراءة تعليقاته

نتطلع لكل جديدكم




أفراح الرّوح 01-03-2013 05:08 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1551499)
السلام عليكم
تومي عياد الأحمدي منشط حصة "وافعلو الخير"
ضيف شرف هذا الأسبوع


http://img801.imageshack.us/img801/2121/92421069.gif


وعليكــم السلآم والرحمــة والإكـــرآم
ياااه .. سوف تستضيفون ضيفا مميزآ للغآيـة ,.. :1:
كان لي شرف لقآئــه قبل عآمين أو 3 حسبمــآ أتذكّــر ،
في جناح الشروق بالمعرض الدولي للكتــــآب ..

وقد وقّــع لي بضعة كليمــآت على مذكّــرآتي (سأحآول إدرآج التوقيع لآحقا ان شالله)
وقد كان أستآذآ جد متواضع ، بساما ومنحنا من وقته الثمين .. ليدردش معنا قليلا .,
بآركـ الله فيه وفيكـ غآليتي أمــينة وهنآء حتمــآ :18:
وان شالله ســاضع أسئلتي بعد لحظات ..
شكـــرآآ

أفراح الرّوح 01-03-2013 05:34 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
1 مرفق
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1362159041


هو ذاا التوقييع :10: آآسفة الصوورة غير وااضحة لكــني سأعيد كتابة ماكتبــه:

الأخت العزيزة ::8: أفراح الرّوح
مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح والتألق
تومي عياد الأحمدي
رئيس القسم الثقافي
بجريدة الشروق اليومــي
2010
...
وسأعود لااحقاا لطرح الأســئلــة ..



amine2009 01-03-2013 07:27 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
ضيف مميز

با التوفيق

أمينة ملاك 02-03-2013 09:48 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
شكرا أفراح
لك أن تضعي توقيعه في احد أسئلتك

سيكون بيننا الليلة ان شاء الله


كونوا في الموعد

صقر الأوراس 02-03-2013 09:57 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
الســــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــكم

ماشاء الله فكرة رائعة , أعجبتني كثيرا , موفقين باذن الله ,

وهكذا هو المنتــــــــــــــــــــــدى الشروقي نلتقي لنرتقي


علي قوادري 02-03-2013 10:29 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
رائعة الفكرة والبداية موفقة إن شاء الله سنكون في الموعد
بوركت الراقية أمينة..

أمينة ملاك 02-03-2013 10:54 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي قوادري (المشاركة 1551924)
رائعة الفكرة والبداية موفقة إن شاء الله سنكون في الموعد
بوركت الراقية أمينة..

ان شاء الله
شكرا لك أستاذي
بارك الله فيك و جزاك الجنة :11:

رجاء الحب 02-03-2013 11:31 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
بالتوفيق

ان شاء الله


الساعة الآن 02:55 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى