منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

رحيل 14-06-2014 10:22 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849982)
السلام عليكم رحيلوووووو......


ايلا ماراهيش تتفتح لك الصور اكليكي بالفارة بالز الايسر.....
Ouvrir l'image dans un nouvel onglet

كل صورة ديري فيها هاك تتفتحلك في صفحة جديدة بجوار صفحة الشروق

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

اهلا بك اختي ليلى ليك وحشة كبييييييييييييرة
المشكل انو حتى هذيك الصورة الصغيرة غير المرغوب فيها ما تظهرش
المشكل ان النت ضعيف جدا جدا اكيد ستظره مع الوقت ان شاء الله

حابة نشوف توقيع سارة الا هو احسن من تواقيع و خرابيش امينة
يا ريت ديرو مسابقة للاطفال دون الاربع سنوات:8:اأملي كبير في امينة تشرفني و تنحي عليا غبينة المراتب الاخيرة

انا هي 14-06-2014 10:23 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1850000)

ههههههههههههههههههههه من قلبي اسال الله لك الجنة........
اجارو.......لوكان يسمع بيك الدركتور تاع لو زين لي يخدم الماسكارا يعطووك وساام على هذ الاشهار المجاني و يبعث كامل ليكيب تاعو يصوتولك:15:.......





.
.
.
.
.
مام لوزين تاع ليلونتي ...
دوماش لي نيميغو راحولي ...
الحواجب ناتوغال ...
.
.
.
ألابغوشان ان شاء الله ...
ربي يجمعني و اياك و كل المسلمين في الجنة ...
.
.

ياسين جزائري 14-06-2014 10:24 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1850001)
.
.
.
.
نعم و اللي صوتلها يعاود يصوت لصورة اخرى ..
حتى تدخل ام عزيزوا و تنحيها من الاستطلاع ...
.
.
.



سي بون ما نصوتش بطلت
:3:

انا هي 14-06-2014 10:27 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1850006)
سي بون ما نصوتش بطلت
:3:

.
.
.
.
هات صوتك و انا نصوت في بلاصتك ...
.
.
.

اماني أريس 14-06-2014 10:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
يا لهوي موناليزات هنا في اللوحات ؟؟؟ لوحات متبرجة + رسم الارواح والتشبه بخلق الله ثورة ثورة تكفير تكفير تفسيق تفسيق الى الامام


عجبتني اللوحة رقم 3 ما شاء الله وعجبني الحصان ايضا

salam08 14-06-2014 10:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1850002)
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

اهلا بك اختي ليلى ليك وحشة كبييييييييييييرة
المشكل انو حتى هذيك الصورة الصغيرة غير المرغوب فيها ما تظهرش
المشكل ان النت ضعيف جدا جدا اكيد ستظره مع الوقت ان شاء الله

حابة نشوف توقيع سارة الا هو احسن من تواقيع و خرابيش امينة
يا ريت ديرو مسابقة للاطفال دون الاربع سنوات:8:اأملي كبير في امينة تشرفني و تنحي عليا غبينة المراتب الاخيرة


اهلا عزيزتي .......و الله انا ثان توحشتك بزاف:11:

خسارة لم انتبه قبل لوكان عندي الوقت نصغرهملك...بصح الله غالب....ان استطعت ساحاول.....ان شاء الله....


ذقت طعم المرتبة الاخيره مرة ما نحكيلكش على شعوري و الله تفكرتك و تفكرت امل الربيع ....:14:(انفتحت جراحي)

ان شاء الله تكون فيه مسابقات للصغار.... بعد رمضان ان شاء الله...تسنتفرغ لهم




salam08 14-06-2014 10:37 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1850006)
سي بون ما نصوتش بطلت
:3:


اخي ياسين.......:19:.......كان املي كبيييير:14:
.
.
.
.
.
.
بالاك م العينين....صوتلي ليا......و انا نعطي لهاجر بورسونتاج من الاصوات....:7:

أبو محمود 14-06-2014 10:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://im66.gulfup.com/rKfB0j.png
بدون منازع

وائل (جمال) 14-06-2014 11:02 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كان عليكم ان تشترطو كتابة منتديات الشروق في الورقة .حتى لا يحدث ما حدث للمشاركة رقم 12

شاعرة المستقبل 15-06-2014 04:54 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1850010)
يا لهوي موناليزات هنا في اللوحات ؟؟؟ لوحات متبرجة + رسم الارواح والتشبه بخلق الله ثورة ثورة تكفير تكفير تفسيق تفسيق الى الامام

ما فهمتش اماني هذو الصور حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟
عجبتني اللوحة رقم 3 ما شاء الله وعجبني الحصان ايضا

الحصان خارج اللعب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1850013)

اخي ياسين.......:19:.......كان املي كبيييير:14:
.
.
.
.
.
.
بالاك م العينين....صوتلي ليا......و انا نعطي لهاجر بورسونتاج من الاصوات....:7:

هههههههههه لا داعهي للاشهار ليلوشة خلي البقية تلم شويا حسدناك ههههههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1850019)
كان عليكم ان تشترطو كتابة منتديات الشروق في الورقة .حتى لا يحدث ما حدث للمشاركة رقم 12


معك حق انا مشيت بنيتي لكن للاسف طلعت اغبى من اللجميع:10:


الساعة الآن 12:17 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى