![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته اهلا بك اختي ليلى ليك وحشة كبييييييييييييرة المشكل انو حتى هذيك الصورة الصغيرة غير المرغوب فيها ما تظهرش المشكل ان النت ضعيف جدا جدا اكيد ستظره مع الوقت ان شاء الله حابة نشوف توقيع سارة الا هو احسن من تواقيع و خرابيش امينة يا ريت ديرو مسابقة للاطفال دون الاربع سنوات:8:اأملي كبير في امينة تشرفني و تنحي عليا غبينة المراتب الاخيرة |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . مام لوزين تاع ليلونتي ... دوماش لي نيميغو راحولي ... الحواجب ناتوغال ... . . . ألابغوشان ان شاء الله ... ربي يجمعني و اياك و كل المسلمين في الجنة ... . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
سي بون ما نصوتش بطلت :3: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . هات صوتك و انا نصوت في بلاصتك ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
يا لهوي موناليزات هنا في اللوحات ؟؟؟ لوحات متبرجة + رسم الارواح والتشبه بخلق الله ثورة ثورة تكفير تكفير تفسيق تفسيق الى الامام
عجبتني اللوحة رقم 3 ما شاء الله وعجبني الحصان ايضا |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اهلا عزيزتي .......و الله انا ثان توحشتك بزاف:11: خسارة لم انتبه قبل لوكان عندي الوقت نصغرهملك...بصح الله غالب....ان استطعت ساحاول.....ان شاء الله.... ذقت طعم المرتبة الاخيره مرة ما نحكيلكش على شعوري و الله تفكرتك و تفكرت امل الربيع ....:14:(انفتحت جراحي) ان شاء الله تكون فيه مسابقات للصغار.... بعد رمضان ان شاء الله...تسنتفرغ لهم |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اخي ياسين.......:19:.......كان املي كبيييير:14: . . . . . . بالاك م العينين....صوتلي ليا......و انا نعطي لهاجر بورسونتاج من الاصوات....:7: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
http://im66.gulfup.com/rKfB0j.png
بدون منازع |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
كان عليكم ان تشترطو كتابة منتديات الشروق في الورقة .حتى لا يحدث ما حدث للمشاركة رقم 12
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
معك حق انا مشيت بنيتي لكن للاسف طلعت اغبى من اللجميع:10: |
| الساعة الآن 12:17 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى