منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

SIDI-MOH-ZANGA 25-09-2013 06:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ماشاركتش في حروب نتاع منجنيق كان عندى فرن لى كانو يعذبو بيه مجاهدين اهديتو لواحد صديق باسكو ماعنديش وين ندير اشياء الجميلة وزعهتها بين الامم كانو عندى طوابع البرد تعود لدولة العثمانية والريخ الالمانى

اماني أريس 25-09-2013 06:35 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لحد الان شارك ست اعضاء فقط اين مشاركات باقي الاخوة ؟؟؟ ننتظر ان يتحفنا البقية بمشاركاتهم وجازاكم الله خيرا شكرا للاخ زهير على المشاركة

Smile of hope 25-09-2013 08:14 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 

دائمة الذكر 25-09-2013 09:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile of hope (المشاركة 1706113)

تصوير تحححححححفة يا طاطا

لكن نسيتي الشرط تاع جيزي:2:

رحيل 25-09-2013 09:17 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

هذه معصرة زيتون قديمة كانت في الارشيف عندي و بما ان الشرط التعجيزي غير موجود فهي للمتحف فقط دون المسابقة
الصور من منطقة تسمى آثبيمون في بجاية و هي قريبة من سواحل بكارو و تيشي...

[IMG]http://im42.gulfup.com/mTfMu.jpg[/IMG]
[IMG]http://im42.gulfup.com/K60N8.jpg[/IMG]
[IMG]http://im42.gulfup.com/a7Ajc.jpg[/IMG]
هذه قطع نقدية من الفضة الخالصة اهدتني اياهما امي و لديها كمية معتبرة منها
هذا هو الويز تاع القبايل يا ام هديل...

[IMG]http://im41.gulfup.com/hhjWk.jpg[/IMG]

و يمكنكم ملاحظة الفرق بين القطعة الفضية و بين القطعة المتداولة حاليا...

[IMG]http://im41.gulfup.com/4vG7C.jpg[/IMG]

الباقي سياتيكم لاحقا لاني لم التحق بعد ببيت اهل زوجي حتى اصور باقي الاشياء...

fatma oum abdou 27-09-2013 08:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1699880)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

فكرة جميلة و مسابقة مميزة فعلا...
اتمنى ان يمدد و قت المسابقة لاسبوع اخر و اظنني ساجد الكثير عند اهل زوجي
و لن اذهب قبل الخميس القادم و المسافة بعيدة نوعا ما....
كما اني أقترح ان يعلن عن هذه المسابقة في الصفحة الرئيسية للمنتدى لانها لا تقل اهمية عن المسابقات التي تمت هنا....
بارك الله فيك اخي....

ما هو اخر اجل للمسابقه وهل يمكن المشاركه من كافه انحاء العالم بارك الله فيكم

fatma oum abdou 27-09-2013 08:38 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ما هو اخر اجل للمسابقه وهل يمكن المشاركه من كافه انحاء العالم بارك الله فيكم

امر طبيعي 28-09-2013 05:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
...هل وصلت المسابقة للأطوار النهائية....أم لازلنا في المراحل الإبتداية

اماني أريس 28-09-2013 06:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
واله لحد الان مشاركات قليلة نامل ان يلحتق بعض الاخوة ممن وعدونا بالمشاركة سنمدد الفترة الى ثلاث ايام اخرى بعد اذن صاحب المبادرة

ام زين الدين 28-09-2013 07:00 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
يجب ان تجمع جميع الصور في موضوع واحد دون ردود لنعرف من المشارك وكم صورة وبعدها نشوفو المدة الي نمددوها

رميساء رميساء 28-09-2013 08:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
عندي صور في الكمبيوتر بصح كيفاه نحطها هنايا
ميخرجليش الرابط كيفاه ندير

انا هي 28-09-2013 08:23 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميساء رميساء (المشاركة 1708334)
عندي صور في الكمبيوتر بصح كيفاه نحطها هنايا
ميخرجليش الرابط كيفاه ندير

.
.
.
.
استعملي
مركز الخليج لتحميل الصور
او العملاق لتحميل الصور و اختاري الكود الخاص بالمنتديات ....
.
.
.

إخلاص 28-09-2013 10:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
مسابقة رااائعة هواري
لي عودة إن شاء الله

ل.ب.هواري 29-09-2013 09:04 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1708265)
واله لحد الان مشاركات قليلة نامل ان يلحتق بعض الاخوة ممن وعدونا بالمشاركة سنمدد الفترة الى ثلاث ايام اخرى بعد اذن صاحب المبادرة

لكي كل الصلاحيات في التمديد المهم اثراء المتحف و التنافس الشديد هناك الكثير من الاخوة والاخوات وعدوا بوضع مقتنياتهم ونحن في الانتظار

اماني أريس 29-09-2013 09:36 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ل.ب.هواري (المشاركة 1708494)
لكي كل الصلاحيات في التمديد المهم اثراء المتحف و التنافس الشديد هناك الكثير من الاخوة والاخوات وعدوا بوضع مقتنياتهم ونحن في الانتظار

اقترح تنظيم المشاركات كلها في صفحة واحدة مع وضع رابط كل مشارك وبعد ان تنقضي ثلاثة ايام اي في نهاية هذا الاسبوع باذن الله نضع التصويت

دائمة الذكر 29-09-2013 09:45 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma oum abdou (المشاركة 1707573)
ما هو اخر اجل للمسابقه وهل يمكن المشاركه من كافه انحاء العالم بارك الله فيكم

المشاركة مفتوحة للجميع و الوقت امامك

لكن من اين انت:5:

ل.ب.هواري 29-09-2013 10:27 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
الاخت عطر الايام شاركة في المسابقة ارجوا ان لا تنسى بارك الله فيكم ....

نورسين 29-09-2013 10:53 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم
هل يمكن المشاركة :5::5::5:

ل.ب.هواري 29-09-2013 11:00 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708527)
السلام عليكم
هل يمكن المشاركة :5::5::5:

بطبع يمكنك ..............

نورسين 29-09-2013 11:02 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكرا جزيلااااا اخي

نورسين 29-09-2013 12:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
معرفتش نطلع لي فوتو http://i36.photobucket.com/albums/e2...s/angry041.gif

اماني أريس 29-09-2013 12:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708551)
معرفتش نطلع لي فوتو http://i36.photobucket.com/albums/e2...s/angry041.gif

اختي ساجدة اليك هذا الرابط

http://www.gulfup.com/ ادخلي ليه تلقاي هاذو ادخلي ليهم وحملي الصور من الجهاز ومن بعد اكليكي على رفع الملفات تخرجلك مجموعة روابط اختاري رابط المنتديات ديريلو كوبي كولي وحطيه هنا في ايطار الرد ضك وارسلي الرد نورمال تلقاي الصورة خرجتلك

نورسين 29-09-2013 12:52 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكراااااااااا حبيبتي اماني بارك الله فيك

اماني أريس 29-09-2013 12:54 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708570)
شكراااااااااا حبيبتي اماني بارك الله فيك

العفو حبيبتي

نورسين 29-09-2013 01:10 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
.............

نورسين 29-09-2013 01:23 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
واقيلا مطلعوش الصور يا الفضايح http://www.6loom.com/vb/uploadimg/821966loom.gif

اماني أريس 29-09-2013 01:30 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708581)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

سوف اقدم الصور مع الشرح بسم الله

الصورة الاولة هى عبارة عن اثار فرعونية هي هدية من صديق ابي من مصر

http://im34.gulfup.com/carvw.jpg

الصورة الثانية هي عبارة عن بوقال امازيغي ناس زمان كانو يديرو فيه الحبق للعروسة باش يكون فال شباب عليها اما عن الصحن يديرو فيه الشمع والقطن

http://im34.gulfup.com/hcwkw.jpg


الصورة الثالثة راهي باينة الطعام باللبن اخترت صحن واحد فقط

http://im34.gulfup.com/ytg5x.jpg

الصورة الرابعة هيا عبارة عن قلادة هكدا يقولولها العرب اما القبائل يقوللها
ثفزيمث تديرها ام العريس نهار يروح يجيب عروستو وهيا لي تستقبلها وتكون دايرتها هي لي امي

http://im34.gulfup.com/vbcl5.jpg

الصورة الرابعة كيما راكم تشوفو 2 بوقالات تاع الماء وصحن تاع الحنة والشمة لي يديرو فيها الشمع اي ثلاثة شمعات والعروس القبائلية تديه معاها في الطبق
http://im34.gulfup.com/rfdoo.jpg

http://im34.gulfup.com/yaqam.jpg

اما الصورة الخامسة والاخيرة هي هذه

http://im34.gulfup.com/greoa.jpg

http://im34.gulfup.com/075lk.jpg

ثقروطث الاولة تدير فيها المقروط والثانية الحلوة ولي دراجي

في الانتظار حبيبتي شوقتينا

إخلاص 29-09-2013 01:32 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
إنتقاءات قيّمة منكم أحبّتي
و شكر خاص لأمر طبيعي و الخاتون
أثريتم الموضوع بتحف نادرة
بالتّوفيق للجميع
نظرت من حولي فلم أر ما يستدعي تصويره
فتذكّرت رحى أجدادي لكنّها ببيتنا بالجزائر
متابعة

اماني أريس 29-09-2013 01:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708581)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

سوف اقدم الصور مع الشرح بسم الله

الصورة الاولة هى عبارة عن اثار فرعونية هي هدية من صديق ابي من مصر

http://im34.gulfup.com/carvw.jpg

الصورة الثانية هي عبارة عن بوقال امازيغي ناس زمان كانو يديرو فيه الحبق للعروسة باش يكون فال شباب عليها اما عن الصحن يديرو فيه الشمع والقطن

http://im34.gulfup.com/hcwkw.jpg


الصورة الثالثة راهي باينة الطعام باللبن اخترت صحن واحد فقط

http://im34.gulfup.com/ytg5x.jpg

الصورة الرابعة هيا عبارة عن قلادة هكدا يقولولها العرب اما القبائل يقوللها
ثفزيمث تديرها ام العريس نهار يروح يجيب عروستو وهيا لي تستقبلها وتكون دايرتها هي لي امي

http://im34.gulfup.com/vbcl5.jpg

الصورة الرابعة كيما راكم تشوفو 2 بوقالات تاع الماء وصحن تاع الحنة والشمة لي يديرو فيها الشمع اي ثلاثة شمعات والعروس القبائلية تديه معاها في الطبق
http://im34.gulfup.com/rfdoo.jpg

http://im34.gulfup.com/yaqam.jpg

اما الصورة الخامسة والاخيرة هي هذه

http://im34.gulfup.com/greoa.jpg

http://im34.gulfup.com/075lk.jpg

ثقروطث الاولة تدير فيها المقروط والثانية الحلوة ولي دراجي

رووووووووعة حبيبتي ساجدة شكرا على المشاركة الرائعة راهي تبان بشكل واضح عجبوني بزاف الاهرامات طيروها للي عندي

نورسين 29-09-2013 01:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1708607)
رووووووووعة حبيبتي ساجدة شكرا على المشاركة الرائعة راهي تبان بشكل واضح عجبوني بزاف الاهرامات طيروها للي عندي

تسلمي حبيبتي في الاول حشمت الفضايح هذا واش لقيت :10::10: بصح طلعتيلي المورال شكرا ياعيوني :8::8:

اماني أريس 29-09-2013 02:10 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708609)
تسلمي حبيبتي في الاول حشمت الفضايح هذا واش لقيت :10::10: بصح طلعتيلي المورال شكرا ياعيوني :8::8:

بصح قتلني الفضول هاذيك لي مغطية واش في نصها

نورسين 29-09-2013 02:23 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1708623)
بصح قتلني الفضول هاذيك لي مغطية واش في نصها

لي مغطيا بالموف :5::5:

اماني أريس 29-09-2013 02:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708632)
لي مغطيا بالموف :5::5:

هاذيك هي بعد واش في نصها علاه مغطيتها :5:

نورسين 29-09-2013 02:50 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1708648)
هاذيك هي بعد واش في نصها علاه مغطيتها :5:

ههههههه هاذيك كي تحب تروح لعروسا لدرها تدير فيها المقروط هما زوج راني مصورتهم ووحدة فيها لي دراجي كي تحب تخرج من الدار تغغطيها بهاذيك الحاشية لي راكي تشوفي فيها دوكا راهي فارغة :8::8:

ام زين الدين 29-09-2013 02:59 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اووووو ماراه يبانلي والو يا جماعة وين الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ل.ب.هواري 29-09-2013 03:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
صور الاخت ساجدة غير ظاهرة ارجوا ان تقوم برفعه من موقع العملاق او عن طريق خاصية المرفقات

نورسين 29-09-2013 03:15 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
............

ل.ب.هواري 29-09-2013 03:20 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708661)
طلعتهم من مركز الخليج بصح راهم يبانولي :5::5::5: في المواقع الاخرى محبوش يطلعو نديرهم في الملف الشخصى ونقول لاختي اماني تديرهم هل يجب 3 صور فقط او يمكن اكثر ??

المسابقة تسمح بثلاثة صور ... اما للاثراء فلاباس

نورسين 29-09-2013 03:23 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ل.ب.هواري (المشاركة 1708666)
المسابقة تسمح بثلاثة صور ... اما للاثراء فلاباس

شكرا سوف اقوم باعادة تحميل الصور
طللعتهم من هذا الموقع http://www.gulfup.com/

نورسين 29-09-2013 03:35 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://im34.gulfup.com/CaRvW.jpg
http://im34.gulfup.com/hCwkw.jpg
http://im34.gulfup.com/rFdoO.jpg
درتلها كوبي كولي راهي تبان دوكا


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى