منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221566)

لمسيلي 19-12-2012 08:20 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 


(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))











بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره




نتقدم باحر التعازي واصدق المواساة




للأخت الغـــالية على قلوبنا



وذلك لوفاة المغفور له باذن الله














تغمد الله الفقيد بواسع الرحمه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليـــه راجعون




نسال المولى ان يغفر لهم ويرحمه ويوسع مدخله وينقله من ضيق اللحود الى جنات الخلود انه القادر على ذلك ..








وحسن اولئك رفيقآآ


عظم الله أجركم
وآلهمكم الصبر والسلوآن

فرحوح ج 20-12-2012 12:20 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصبحنا و اصبح الملك لله رب العالمين

اللهم اني أسألك خير هذا يوم و خير ما

بعده و أعوذ بك من شر ما فيه و شر ما بعده

اللهم يا الهي و نحن نستقبل يوم جديد أسألك

بكل اسم هو لك ان ترحم والدي الغالي و تسكنه

الجنان و تعفو عنه و ثبته يوم السؤال و اجعل قبره

روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار


بما انه لا يوجد اعتراض من قبل الاعضاء على تعديل

توقيت المسابقة فإن شاء الله تكون على الساعة

التاسعة مساء بالتوقيت المحلي

حفظكم الباري

om mohamed 21-12-2012 10:24 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحم الله والدك واسكنه فسيح جنانه.
عظيم ما تقومين به اختي ،اتمنى ان تكون لي بنت تذكرني بعد وفاتي مثلك.

طلب مني محمد المشاركة في المسابقة واخبرته ان فات الاوان .لانها في السؤال الخامس.واجاب انه لا يشارك لاجل الجائزة وانما ليرى اجاباتي .
بوركت اختي فضيلة .

فرحوح ج 21-12-2012 01:32 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي انه يوم جمعة فيه تجاب الدعوات

أسألك ان ترحم الغالي والدي و تسكنه

الجنان و جميع موتى المسلمين


فرحوح ج 21-12-2012 02:19 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسيلي (المشاركة 1505812)


(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره
نتقدم باحر التعازي واصدق المواساة

للأخت الغـــالية على قلوبنا

وذلك لوفاة المغفور له باذن الله

تغمد الله الفقيد بواسع الرحمه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليـــه راجعون

نسال المولى ان يغفر لهم ويرحمه ويوسع مدخله وينقله من ضيق اللحود الى جنات الخلود انه القادر على ذلك ..

وحسن اولئك رفيقآآ


عظم الله أجركم
وآلهمكم الصبر والسلوآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا عني و عن جميع افراد

عائلتي ... الله يتقبل منك حسن الدعاء

بارك الله فيك الفاضل لمسيلي

ربي يرحم جميع موتى المسلمين

ياسين جزائري 21-12-2012 08:04 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..أسأل الله أن يرحم والدك و جكميع موتى المسلمين ..

فرحوح ج 21-12-2012 08:41 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om mohamed (المشاركة 1506636)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحم الله والدك واسكنه فسيح جنانه.
عظيم ما تقومين به اختي ،اتمنى ان تكون لي بنت تذكرني بعد وفاتي مثلك.

طلب مني محمد المشاركة في المسابقة واخبرته ان فات الاوان .لانها في السؤال الخامس.واجاب انه لا يشارك لاجل الجائزة وانما ليرى اجاباتي .
بوركت اختي فضيلة .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

الله يحفظك لك الغالي محمد و يسعد

قلبك بصلاحه و يارب يكون بارا بك

أما بخصوص المسابقة فلم يفت الآون

انتظرك و يشرفني ان تكوني معنا يا أم محمد

لك محبتي

فرحوح ج 21-12-2012 08:53 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1507065)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..أسأل الله أن يرحم والدك و جكميع موتى المسلمين ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

جزاك الله خيرا وليدي ياسين

ربي يحفظ لك الغالية ...أتمنى

ان تكون بخير و ان صحتها أفضل

ربي يرعااك

فرحوح ج 22-12-2012 09:34 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر


غدا إن شاء الله موعدنا في تمام الساعة التاسعة مساء مع السؤال

السادس
...بالتوفيق للجيمع

فرحوح ج 23-12-2012 06:08 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر


بعد ساعتان من الأن موعدنا مع السؤال

السادس
...بالتوفيق للجيمع


الساعة الآن 03:22 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى