منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

اماني أريس 20-09-2013 08:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكرا على رفع الصور حبيبتي ام هديل حفظك الله

دائمة الذكر 20-09-2013 08:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
طاطا اماني بينكم متحف:16:


بصح رايحة تعلمينا مشكل كبييييييييييير مع مصر:4::4::4:



امينة متفائلة 20-09-2013 08:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
:2:
غلطو كي حطوك فاللجنة ياأماني

غير قوليلهم ينحيوك :16:
باه طيريهالهم:8:

دائمة الذكر 20-09-2013 08:50 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703174)
طاطا اماني بينكم متحف:16:


بصح رايحة تعلمينا مشكل كبييييييييييير مع مصر:4::4::4:



http://im40.gulfup.com/IAV5D.jpg

اماني أريس 20-09-2013 08:55 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اضحك الله سنك ام هديلو وامينة استناي ياك انت قسنطينية وتاع قسنطينة كامل تقريب عندهم اواني النحاسية قديمة وعريقة :4: ام هديلو راني ابحث عن نصف تمثال للكاهنة او يوغرطة وماسينيسا او جوبا والامير عبد القادر وما لقيتش :10:

صاحب الظل الجميل 20-09-2013 09:06 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
علبالكم انا عندي سرج او مايسمى منيش عارف ليجي فوق الحصان ... لصورو بيه فيلم نتاع بوعمامة في بوسعادة

دائمة الذكر 20-09-2013 09:12 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1703190)
علبالكم انا عندي سرج او مايسمى منيش عارف ليجي فوق الحصان ... لصورو بيه فيلم نتاع بوعمامة في بوسعادة


الله يبارك

اتمنى ان تصور

امر طبيعي 20-09-2013 09:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
...هل يشترط عمر محدد للقطعة الأثرية....أم المهم أن تكون تراثية...؟؟

بصراحة عندي مصحف قديم يزيد عن 100 سنة... و قطعة نقدية من عهد ماسينيسا.... و بغض الأثاث التراثية إن صح التعبير...المشكل القطعة النقدية مالقيتهاش...

الرجاء الإجابة على السؤال...

اماني أريس 20-09-2013 09:21 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لا يشترط عمر القطع اخي والاشياء التي ذكرتها جيدة تستطيع المشاركة بها

دائمة الذكر 20-09-2013 09:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703170)
ام هديلو شفتي هاذوك الاواني ؟ واش تسميوهم في منطقتكم ؟

يسموهم مواعين الفضة:8:


الساعة الآن 01:09 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى