منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 15-06-2014 04:58 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849984)
.
.
.
.
.
علاش تفتحهم قاع ...
هكذا الانترنت تثقل ....
تفتح رقم 11 برك ...
.
.
.
.
.

طاطا هناك رسائل عدة تصلني يحتجون عن ذكر الارقام والاشهار لرسمات غيري الرقم من فضلك بغاوها بشفافية

بادو بيبليسيتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849992)
:8::8::8::8::8:

وحدك....اجورتي من شان عينك تاع الصح ماشي المرسومة هذه:13:(:8:)

شرط ديريلي البيبليسيتي لرسمتي :20: .......


باد بيبليسيتي:4::4::4:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1849994)
صاحب أو صاحبة الرسمة رقم 12 ..فنان بمعنى الكلمة :16:

تقدر تقول غشاش بمعنى الكلمة
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1850001)
.
.
.
.
نعم و اللي صوتلها يعاود يصوت لصورة اخرى ..
حتى تدخل ام عزيزوا و تنحيها من الاستطلاع ...
.
.
.


ارجوا ان يعدل اصحاب التصويت اصواتهم:18::18:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 05:01 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849970)
عندي راي ...
.
.
.
.
.

.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

..

..

.
.
.
.

علاش الجماعة اللي صوتت لـ12 ما تمدش اصواتها لـ11 يعني راه غير قريب افضل من انهم يطلعو قاع لفوق ...
نحكي لخوفي عليهم من التعب برك ...
والا انا وين و حب الفوز وين ...

طاطا غيري الرقم وجنبيني الرسائل الخاصة كثرت عليا هههه :4::4::4:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849981)
.
.
.
.
.
بالعكس المفروض صورتي تفوز لسببين :
اولا: لانكم تدعموا المواهب بقلم الرصاص او بالسيالة الموهبة موهبة ..
ثانيا : لان اصغر عضو في عائلة دولتشي بيكاسو وقع الصورة ..
.
.
.
.
.
.
.
المهم انا شاركت في المسابقة ...
قريبا تشوفو صورتي تدرّس في معاهد البوزار ...
.
.

شكون يغلبك مادام انا صوت عليك

شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:19 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
معنا 35 مصوت في انتظار المزيد

انا هي 15-06-2014 08:23 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالنسبة لي المسابقات لا تعني شيئا سوى تغيير الجو ...
تعودنا على هذا النوع من الشونطاج لكيلا لا تكون المسابقات مملة و سامطة ...
يا حسراه يا ايام زمان وين كانت المسابقات تصل الى الـ90 صفحة ...
كنا نتسابق على قراءة الردود ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عندك حق في ذكر الارقام ...
فقط يا حبذا لو كان الاستطلاع غير مرئي ...
.
.
.
قولي لجماعة الخاص عندهم حق ...
.
.
.

انا هي 15-06-2014 08:25 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850039)
طاطا غيري الرقم وجنبيني الرسائل الخاصة كثرت عليا هههه :4::4::4:

.
.
.
.
.
خخخخخخخخخخخخخ
زعما صح صح ذوكا ياخذوا رايي :19::19::19:
بدلنا الرقم فوطوا على العونز ...
.
.
.
.
:8:
قصدي علافن ...
.
.
.
.
.
.
.
:15:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:42 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ماذا الاستطلاع مرئي لم انتبه ههههههههههههه كاريثا معليش

طاطا ما تزعفيش عليا
انا راني غير مكلف

انا هي 15-06-2014 09:14 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850075)
ماذا الاستطلاع مرئي لم انتبه ههههههههههههه كاريثا معليش

طاطا ما تزعفيش عليا
انا راني غير مكلف

.
.
.
.
علاش نزعف خيتي ...
بالعكس :1: نموت كي نشوف النزهاء ... و المطالبين بالشفافية ... :15:
نعم الاستطلاع مرئي ...
.
.
.

ام زين الدين 15-06-2014 11:02 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://montada.echoroukonline.com/im...ine=1392538345

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:21 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
وشتحبي طاطا تكلحت وبعثولي صورة من النت وزيد فايقة الي كلحتني انا فتشت بزاف في قوقل ايماج وهي رفدتها من موقع

نوركيم 15-06-2014 11:30 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://im77.gulfup.com/I2DIJQ.gif
:)


**********


الساعة الآن 05:12 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى