![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
بادو بيبليسيتي اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ارجوا ان يعدل اصحاب التصويت اصواتهم:18::18: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
معنا 35 مصوت في انتظار المزيد
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بالنسبة لي المسابقات لا تعني شيئا سوى تغيير الجو ...
تعودنا على هذا النوع من الشونطاج لكيلا لا تكون المسابقات مملة و سامطة ... يا حسراه يا ايام زمان وين كانت المسابقات تصل الى الـ90 صفحة ... كنا نتسابق على قراءة الردود ... . . . . . . . . . . . . . عندك حق في ذكر الارقام ... فقط يا حبذا لو كان الاستطلاع غير مرئي ... . . . قولي لجماعة الخاص عندهم حق ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . خخخخخخخخخخخخخ زعما صح صح ذوكا ياخذوا رايي :19::19::19: بدلنا الرقم فوطوا على العونز ... . . . . :8: قصدي علافن ... . . . . . . . :15: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ماذا الاستطلاع مرئي لم انتبه ههههههههههههه كاريثا معليش
طاطا ما تزعفيش عليا انا راني غير مكلف |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . علاش نزعف خيتي ... بالعكس :1: نموت كي نشوف النزهاء ... و المطالبين بالشفافية ... :15: نعم الاستطلاع مرئي ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
وشتحبي طاطا تكلحت وبعثولي صورة من النت وزيد فايقة الي كلحتني انا فتشت بزاف في قوقل ايماج وهي رفدتها من موقع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
|
| الساعة الآن 05:12 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى