![]() |
اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
علمونا ان الروافض كفار وانهم اخطر علي دين الله من اليهود والنصاري
وحذرونا منهم ومن تقيتهم ومكرهم وعرفنا انهم يلعنون ابو بكر الصديق والفروق عمر وانهم يتهمون عائشة بالزنا...عليهم من الله ما يستحقون ..... لكن لما انجلي الغبار لم نجد قادتنا ولا فقهاؤنا يركبون افراسا وانما احسنهم يركب حمار الصورة لمستشار الروافض الا ول مع الخليفة السلفي وسيادة المفتي اااااااااااه لو كان الصورة للقرضاوي او سيد قطب ... http://<a href="http://up.4pnc.com" ...aa5635ab82.jpg[/IMG] |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
لا حول و لا قوة إلا بالله.... الله المستعان
يدعون خدمة التوحيد و هم حلفاء و أو لياء كل انواع الكفار |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
إلى جمال البليدي المرخاني أنظر لعنة الله على ولي خمرك وعلى من والاه إلى يوم الدين أنظر كيف يتاجر دجالوا وفقهاء النفط بالدين وكيف يتلاعبون بالفتاوى ويخادعون الناس يلعنون المجرم في النهار ويتعشون معه في الليل عليهم لعنة الله ففي الدين السلولي فماهو حرام بالأمس حلال اليوم وما أباحه رب الرهبان سعود هو حلال وما حرمه فهو حرام |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
إلى جمال البليدي المرخاني أنظر لعنة الله على ولي خمرك وعلى من والاه إلى يوم الدين أنظر كيف يتاجر دجالوا وفقهاء النفط بالدين وكيف يتلاعبون بالفتاوى ويخادعون الناس يلعنون المجرم في النهار ويتعشون معه في الليل عليهم لعنة الله ففي الدين السلولي فماهو حرام بالأمس حلال اليوم وما أباحه رب الرهبان سعود هو حلال وما حرمه فهو حرام إنه الدين السعودي الكاذب إنه النفاق والمكر والخداع عند شيوخ النفط والسكر يسكرون في الليل ويفتون في النهار |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
|
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
لا ادري ماذا سيقول محمد ايوب لو راى النبي محمد صلى الله عليه وسلم مع يهودي هل سيكفره الرسول صلى الله عليه وسلم لعن اليهود و النصارى و لكنه كان يتعامل معهم ام ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان ايضا يتاجر بالدين و في النفط و كان دجالا اما الردود على القرضاوي و سيد قطب و حسن البنا و جمالعة الاخوان المسلمين او غيرهم من اهل البدع و الضلال فهي ردود على بدعهم و ضلالاتهم و انحرافاتهم |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
الله المستعان نسأل الله أن يبعد عنا شر الرافضة [/size] |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
بسم الله الرحمان الرحيم اقتباس:
ولكن لم يعلومننا عدم الكلام معهم عند المصلحة اقتباس:
المولاة أن تحبه في الله وترضى بعقيدتهم أما الأكل عندهم لمصلحة ما فهذا جائز كما أن النبي عليه الصلاة والسلام لم يرفض دعوة اليهودية التي وضعت له السم في الشاة فهل هذا من المولاة ايضا إرحمونا من فضلك يا علماء المطاط اقتباس:
القرضاوي لم يتصور مع الشيعة بل دعى إلى التوحد معهم وترحم على البابا نحن لا ننكر على القرضاوي هذه الصورة http://www.nkusa.org/activities/Demo...kQwadary/5.jpg ولا حتى هذه الصورة http://www.nkusa.org/activities/Demo...kQwadary/3.jpg بل ولا حتى هذه الصورة http://www.nkusa.org/activities/Demo...kQwadary/6.jpg لانها قد تكون من أحل دعوتهم للإسلام ولكن الذي ننكره هو: 1- قوله: " لهذا عجبت ممن يتحدث عن الزيدية أوالإباضية أو غيرهما من الطوائف بأنهم يقولون بخلق القرآن , فما ينبغي لهذه المشكلة أن تثار عند أي من الفريقين. إن مشكلتنا اليوم ليست مع من يقول بأن القرآن كلام الله مخلوق, بل مع الذين يقولون: القرآن ليس من عند الله, بل هو من عند محمد "( الصحوة الإسلامية بين الجحود والتطرف ص 89 ) وكما في برنامج الشريعة والحياة حلقة بعنوان: ( الإسلام وشبكة الإنترنت ) بتاريخ: 28/ 6/98م . 2-وقوله:عن النصارى : " فكل القضايا بيننا مشتركه فنحن أبناء وطن واحد ، مصيرنا واحد, أمتنا واحدة ، أنا أقول عنهم إخواننا المسيحيين، البعض ينكر علي هذا كيف أقول إخواننا المسيحيين ﴿إنما المؤمنون إخوة﴾ نعم نحن مؤمنون وهم مؤمنون بوجه آخر ". ويقول: " إن بعض ما نراه من التعصب لدى بعض المسلمين قد يكون رد فعل لتعصب آخر من إخوانهم ومواطنيهم من غير المسلمين " . ويقول: "إذا كان الإخوة المسيحيون يتأذون من هذا المصطلح, فليغير أو يحذف ". ويقول: " ومما لا أنساه في هذا المؤتمر: أن أحد إخواننا الأقباط تكلم في هذا المؤتمر ". وغيرها كثير, بل له تأصيلات وتقعيدات واستدلالات لهذه المسألة العقدية العظيمة التي خالف فيها السلف والخلف , أنظرها في كتابيه: ( الخصائص العامة للإسلام ص90- 92 ) ( ملامح المجتمع المسلم ص 138،139 ) وانظر برنامج الشريعة والحياة حلقة بعنوان ( غيرالمسلمين في ظل الشريعة الإسلامية ) تاريخ 12/10/97 م في قناة الجزيرة ، وتقريره أن الكفار إخوة له في كثير من برامجه التي تظهر في القنوات الفضائية ، ومنها ما هو مطبوع وموجود في موقعه على شبكة الإنترنت. | والجواب عليه يقول الشيخ ابن باز رحمه الله " الكافر ليس أخاً للمسلم, والله يقول ﴿إنما المؤمنون إخوة﴾, ويقول صلى الله عليه وسلم ( المسلم أخو المسلم ), فليس الكافر يهودياً أو نصرانياً أو وثنياً أو مجوسياً أو شيوعياً أو غيرهم, ليس أخاً للمسلم, ولا يجوز اتخاذه صاحباً وصديقاً, لكن إذا أكل معكم بعض الأحيان من غير أن تتخذوه صاحباً وصديقاً, وإنما يصادف أن يأكل معكم, أو في وليمة عامة فلا بأس" . من فتاوى نور على الدرب(1/397 ) . وأيضا ترحمه على البابا هذا الذي ننكره هذه هي المولاة الحقيقية أما سيد قطب فيكفيه سبه لعثمان رضي الله عنه وتكفيره للبشرية دون إستثناء |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
اقتباس:
كذبت فالإجتماع مع المبتدعة والكفار من أجل مصلحة ما جائز فالنبي عليه الصلاة والسلام مات ودرعه مرهون عند يهوي وأيضا النبي عليه الصلاة والسلام قبل دعوة اليهودية للطعام فهل هذا من المولاة أيها الأفاك؟:eek: إذهب وتعلم معنى الولاء والبراء ثم تكلم |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
:eek:الرد على ابو حمزة اقتباس:
قال الله تعالى:وقولوا للناس حسنا اقتباس:
أولا:كذبت فولي امري هو بتوفليقة حفظه الله ورعاه وليس آل سعود ثانيا: لا يجوز لعن الأمراء أخرج ابن أبي عاصم في (( السنة )) (281)، عن أبي اليمان الهوزني، عن أبي الدرداء – رضي الله عنه -، قال : (( إياكم ولعن الولاة، فإن لعنهم الحالقة، وبغضهم العاقرة )) قيل : يا أبا الدرداء ! فكيف نصنع إذا رأينا منهم ما لا نحب ؟ قال : (( اصبروا ،فإن الله إذا رأي ذلك منهم حبسهم عنكم بالموت )) اقتباس:
كذبت ولست مسؤولا عن سواد قلبك وفساد معتقدك لو كنت ترى أن العلماء تاجرو بالدين لأنهم إجتمعو مع ذلك الرافضي لمصلحة ما فماذا تقول عن النبي عليه الصلاةوالسلام لما زار ذلك اليهودي المريض؟:eek: وماذا تقول عن قبول النبي صلى الله عليه وسلم دعوة اليهودية للطعام؟:eek: هل هذا متاجرةبالدين أيها الجاهل ؟:eek: اقتباس:
أمر طبيعي أنك تقول هذا الكلام لأنك جاهل بالشرع بدليل أنك لا تفرق بين الركن والشرط في الإسلام كما تبين في إحدى مواضيعك :p اقتباس:
أما العشاء معه فإنه جائز وهذا من يسر الإسلام بحمد الله فلا تخرف;) اقتباس: اقتباس:
أخرج البخاري و مسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (لعن المؤمن كقتله) اقتباس: اقتباس:
الدين السلولي هو دين اليهود وهذا لا علاقة له بموضوعنا أما إذا كنت تقصد الدين الإسلامي الصحيح(السلفية) فقد كذبت فما كان حراما بالأمس يبقى حراما إلى يوم القيامة فمولاة الروافض محرم شرعا إلى يوم القيامة أما الإلتقاء بهم والتكلم معهم لمصلحة دنيوة فهذا جائز إلى يوم القيامة اقتباس: اقتباس:
كذبت بل التحليل والتحريم راجع لله سبحانه وتعالى أما الحكام فنحن مطالبون فقط بطاعتهم في المعروف قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((على المرء المسلم السمع والطاعة فيما أحب وكره إلا أن يؤمر بمعصية فإن أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة)). متفق عليه من حديث ابن عمر -رضي الله عنهما- . والموجود على الصورة مطبق للحديث الشريف الذي سبق اقتباس:
قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((على المرء المسلم السمع والطاعة فيما أحب وكره إلا أن يؤمر بمعصية فإن أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة)). متفق عليه من حديث ابن عمر -رضي الله عنهما- . والإلتقاء مع الرافضة من أجل مصلحة ما جائز ما لم يؤدي إلى المولاة :cool: |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
قال جمال البليدي السعودي
كذبت فعلمائنا لم يتناقضوا ولكن لجهلكم لا تعرفو معنى المولاة فالإجتماع مع الرافضة لمصلحة ما لا يعد من المولاة المولاة أن تحبه في الله وترضى بعقيدتهم أما الأكل عندهم لمصلحة ما فهذا جائز كما أن النبي عليه الصلاة والسلام لم يرفض دعوة اليهودية التي وضعت له السم في الشاة فهل هذا من المولاة ايضا إرحمونا من فضلك يا علماء المطاط ..... ماهي المصلحة من الاجتماع مع الراوفض وهم يقولون ان امك زانية؟؟؟؟؟ هل تقبل انت التجارة مع من يتهمك في شرفك وثانيا ...هذه الصورة في اجتماع مكة هل تعرف ماذا جري في اجتماع مكة ولما اجتمعوا في مكة؟؟؟؟ اذا كنت تعرف هل توافق علي توصيات مؤتمر العار بمكة واذا كنت لا تعرف فلما تبرر لهم القضية القادمة وربما في شعبان .....هي طامة بمعني الكلمة .....وانتظر وسوف تعرف لما يحضرون له وساعتها سوف تكون احد الاثنين اما مقلد امعة وسوف تجد تبريرات لهم واما يهديك الله للحق فتعرف انك تتبع ملوك خونة |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
|
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
اذا اجبت على هذا السؤال فهي الاجابة على سؤالك |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
- قال الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) المائدة/51 .
- قال سبحانه تعالى : ( تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَنْ سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ * وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ فَاسِقُونَ ) المائدة/80 ، 81 . - قال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ ) الممتحنة/1 . - قال سبحانه تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ قَدْ يَئِسُوا مِنْ الآخِرَةِ كَمَا يَئِسَ الْكُفَّارُ مِنْ أَصْحَابِ الْقُبُورِ ) الممتحنة/13 . - قال سبحانه تعالى : ( لا يَتَّخِذْ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنْ اللَّهِ فِي شَيْءٍ إِلا أَنْ تَتَّقُوا مِنْهُمْ تُقَاةً ) آل عمران/28 . فهذه الآية قال الله تعالى : ( قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَداً حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ ) الممتحنة/4 - قال تعالى : ( لا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُولَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الأِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ ) المجادلة/22 . - قال احد العلماء المعتمدين في السعودية : "أضواء البيان" ( 2 / 98 ، 99 ) . ومن صور مولاة الكفار المحرمة : اتخاذهم أصدقاء وأصحاباً ، ومخالطتهم في الطعام واللعب معهم . و قال الإمام محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله- مرجعية آل سعود -( زعموا) : حيث يقول ( إن الإنسان لا يستقيم له إسلام ولو وحد الله وترك الشرك إلا بعداوة المشركين والتصريح لهم بالعداوة والبغض ) كما قال تعالى " لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون ما حاد الله ورسوله ".... http://www6.0zz0.com/thumbs/2008/06/15/17/685398907.jpg |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
إن أهل السنة السلفيين تاريخهم زاهر وساحتهم بيضاء نقية من هذه التهمة الجائرة فكيف يرمون بالعمالة لأعداء الله وهم يدعون صباحا ومساءا للكتاب والسنة على ماكان عليه الصحابة الكرام؟فهم لا يجدون في القرآن الكريم إلا قوله تعالى (وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ) ويقرءون قوله تعالى )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ( ويتلون قوله تعالى (لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ( وغيرها من الآيات وهكذا النصوص الكثيرة من السنة محذرة من سلوك طريق اليهود والنصارى منها : ماثبت في الصحيحين من حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لتتبعن سنن من كان قلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع حتى لو دخلوا في حجر ضب لاتبعتموهم, قلنا يارسول الله اليهود والنصارى.قال :فمن) واللفظ لمسلم. قال الشيخ عبد الرحمان بن محمد بن قاسم : ( وهذا اللفظ وإن كان خبرا فمعناه النهي عن متابعتهم) فكيف تستقيم هذه الدعوة وهم يحذرون من مكائد اليهود والنصارى وغيرهم من الكفرة والملاحدة وذلك بدعوى الناس إلى دين الله القويم الذي قال الله فيه(وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ) أقول حقيقة :إن هذا الإفتراء إستعراضه يكفي في رده وفي بيان سذاجة قائله وحقده على دعوة الإسلام ,لأن الدعوة إلى السلفية تمثل الدعوة إلى الإسلام الخالص الموروث عن نبينا عليه الصلاة والسلام وإني أقول :هذه كتب السلفيين وأشرطتهم يصيحون وينشرونها في أقطار الأرض لدعوة الناس إلى الخير والرقي فأين العمالة فيها؟ هل تعتبرون ماقاله الله وماقاله الرسول عمالة لأمريكا؟ هل تعتبرون دعوة الناس إلى العقيدة الصحيحة والسنة النبوية المطهرة من العمالة؟ ! هل ترون أن التحذير من الشرك والبدع وسائر أنواع الشرور من العمالة؟ هل هل...إلخ من العمالة؟فإن كان كذلك فأهلا وسهلا بهذه العمالة التي من هذا النوع ,لأن هذه بضاعة أهل السنة السلفيين بضاعة الرسول الكريم. قال ابن القيم : العلم قال الله قال رسوله***قال الصحابة ليس بالتمويه ياقوم :إتقوا الله ربكم فيما تتلفظونه وتنطقون به قال تعالى(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) فإن اليوم عمل ولا حساب وغدا حساب ولا عمل (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ) إن هذه التهمة لا تعدو أهل البدع والضلالة من أصحاب المناهج الدخيلة على ديننا الإسلامي الحنيف,فلو قلبنا النظر إلى لندن بريطانيا لرأينا رؤوسا من أولائك الذين يتباكون على الإسلام وهم في الحقيقة أدوات لأمريكا وبريطانيا تلعب بهم كيف شاؤو :كالمسعري ومحمد سرور ومن كان على درب هؤلاء في البدعة والضلالة شعروا أولم يشعروا,ضاقت عليهم أرض الإسلام بما رحبت فلم يجدوا مأوى لهم إلا في بلد الكفر والنفاق ينشرون من هناك مايطيب لأصحاب أولائك الديار باسم الدين والسنة,ولا حول ولا قوة إلا بالله. فمن في الحقيقة العميل لأعداء الله؟هذا أولا. أما ثانيا :قولهم أهل السنة علماء سلطة وماشابه ذلك. نقول لهم :من الذي يجاري الحكام في مجلس النواب بمدح الدستور وفيه من المخالات الشرعية ما فيه؟ ومن الذي رشح عبد الله صالح في الإنتخابات الرئاسية؟ ومن الذي يفتي بجواز الدمقراطية والانتخابات ويجعلها من الدين؟ ومن الذي يطبل ويزمر للميثاق الوطني؟ ومن الذي يحضر حفلات تحتضن الرقص والموسيقى؟ ومن الذي يقف للسلام الجمهوري رافعا يديه تمويها أمام الناس؟ ومن....ومن.....ومن.....إلخ ومن الذي يقدم تلكم التنازلات تلو التنازلات من باب إرضاء القيادة في معصية الله؟ أليس هذا كله عندكم يادعاة الدمقراطية؟ أما أهل السنة والجماعة :فإنهم لايتنازلون عن مسألة شرعية لأغراض دنيوية ولايداهنون أحدا في حدود الله وبيانها مع إستخدام النصيحة التي ورد الشرع بها من غير إحداث فتن وقلاقل واضرابات واغتيالات ومظاهرات وماشابه ذلك ,بل يرون السمع والطاعة لأولي الأمر في المنشط والمكره والعسر واليسر وعلى الأثرة كذلك ,ولاينازعون الحاكمم سلطته بل يعينوه على الخير ,ويناصحونه إذا حاد عن جادة الصواب مع الدعاء له بالتوفيق والصلاح والسداد لكل خير,هذا ماعليه أهل السنة السلفيين ,فأين هذا من يزعم أنهم عملاء ومخابرات ونحو ذلك؟ ! لكن مكمن الداء عندكم أنكم تريدون أن تصرفوا الناس خصوصا الشباب منهم عن علماء أهل السنة بكل وسيلة قدرتم عليها ,ولكن الله ناصر جنده وعلى الباغي تدور الدوائر قال تعالى(وَمَكَرُواْ وَمَكَرَ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
البراءة من الكفار واجبة وعداوتهم أيضا أما معاملتهم فهي قسمين القسم الأول: ما هو محرم مثل المعاملة الموجودة في الصورة القسم الثاني:ما هو مباح مثل زيارة النبي صلى الله عليه وسلم لليهودي المريض |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
أما المصلحة فلست أنت من تقدرها بل هي راجعة للحاكم الشرعي الذي ينظر إلى مصلحة شعبه فقد تكون المصلحة دعوية وقد تكون المصلحة إقتضادية ومعلوم ان النبي صلى الله عليه وسلم مات ودرعه مرهونة عند يهودي ومعلوم أن قبل دعوة اليهودية للعشاء قال الشيخ ابن باز رحمه الله الكافر ليس أخاً للمسلم, والله يقول ﴿إنما المؤمنون إخوة﴾, ويقول صلى الله عليه وسلم ( المسلم أخو المسلم ), فليس الكافر يهودياً أو نصرانياً أو وثنياً أو مجوسياً أو شيوعياً أو غيرهم, ليس أخاً للمسلم, ولا يجوز اتخاذه صاحباً وصديقاً, لكن إذا أكل معكم بعض الأحيان من غير أن تتخذوه صاحباً وصديقاً, وإنما يصادف أن يأكل معكم, أو في وليمة عامة فلا بأس" . من فتاوى نور على الدرب(1/397 ) . أما القرضاوي قال: فكل القضايا بيننا مشتركه فنحن أبناء وطن واحد ، مصيرنا واحد, أمتنا واحدة ، أنا أقول عنهم إخواننا المسيحيين، البعض ينكر علي هذا كيف أقول إخواننا المسيحيين ﴿إنما المؤمنون إخوة﴾ نعم نحن مؤمنون وهم مؤمنون بوجه آخر ". ويقول: " إن بعض ما نراه من التعصب لدى بعض المسلمين قد يكون رد فعل لتعصب آخر من إخوانهم ومواطنيهم من غير المسلمين " . ويقول: "إذا كان الإخوة المسيحيون يتأذون من هذا المصطلح, فليغير أو يحذف ". ويقول: " ومما لا أنساه في هذا المؤتمر: أن أحد إخواننا الأقباط تكلم في هذا المؤتمر ". هذا هو محل الخلاف يا حبيبي أما هذه الصورة فإنني لا أعترض عليها http://www.nkusa.org/activities/Demo...kQwadary/5.jpg ولا حتى هذه الصورة http://www.nkusa.org/activities/Demo...kQwadary/3.jpg بل ولا حتى هذه الصورة http://www.nkusa.org/activities/Demo...kQwadary/6.jpg والحمد لله رب العالمين |
رد: اهلا بالرافضة في ضيافة المفتي وبلد التوحيد
اقتباس:
|
الساعة الآن 09:58 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى