منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الامثال و الحكم و البوقالات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=233)
-   -   راقت لي (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=281677)

إشراق2 05-12-2014 06:12 PM

راقت لي
 
السلام عليكم ورحمة الله

رضا الناس غاية لا تُدرك،

ورضا الله غاية لا تُترك

فاترك ما لا يُدرك،

وأدرك ما لا يُترك


اكتبْ كلّ ما يقوله النّاس ضدّك في أوراق
ضع هذه الأوراق تحت قدميك

فكلّما زادت الأوراق ..
ارتفعت أنت !
لي ولكم ولكل من يحمل بين جنبيه قلب إنسان !
تذكروا دائما لا تغضبوا غاليا ثم تؤجلوا إرضاءه إلى غد
أعمارنا بيد علام الغيوب .


الدعاء هديّة لا مثيل لها ()
لذلك
ادعُ كثيراً لمن تعرف ومن لاتعرف
ادعُ حتى لميّتٍ سمعت عنه
يكفيك قول الملائكة ولك بالمثل

قال بعض الصالحين:
كنا إذا أردنا أن يُستجاب لنا ؛دعونا لإخواننا في ظهر الغيب

اللهم اغفر لنا و للمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات

دمتم بألف خير

warda22 05-12-2014 06:30 PM

رد: راقت لي
 
ونعم القول وقد راقتني ايضا

ام زين الدين 05-12-2014 06:48 PM

رد: راقت لي
 
راقتني يا رايقة تسلم الايادي

أم زيد 05-12-2014 08:17 PM

رد: راقت لي
 
الحياة عِبَر

مميّز ما كتبتِ ها هنا و جميل أن تشاركينا ما يروقك من أمثال

http://girls.bnat.cc/14/01/images_rq7n.jpg

فرحوح ج 05-12-2014 08:36 PM

رد: راقت لي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم هو رااائع الذي راق لك يا بنتي إشراق

بارك الله فيك ،،، ربي يرعاااك

دمعة حزين 05-12-2014 08:37 PM

رد: راقت لي
 
كلمات جميلة و معبرة
راقتني أكثر
مشكوووووووووووورة



دمعة مرت من هنا...

غروب الشمس 08-06-2015 07:15 PM

رد: راقت لي
 
كلمات رائعة .. راقتني كثيرا
بارك الله فيك

الهولندي الطائر 20-06-2015 06:21 PM

رد: راقت لي
 
راق لي ما جلبته اختي تحية خالصة

حلباوي محفوظ 20-06-2015 06:25 PM

رد: راقت لي
 
كلمات معبرة ومفيدة شكرا
رمضان كريم للجميع


إشراق2 20-06-2015 10:38 PM

رد: راقت لي
 
نورتم الصفحة أصدقائي شكرا لتواجدكم وردودكم


الساعة الآن 10:01 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى