![]() |
و ليكن الصمت.........
و ليكن الصمت......... 1 - عندما لاتقتنع بكلام الشخص الذي أمامك خاصة الأكبر سناً ! يكون الصمت......... إحترآماً 2- عندما يتجاهلك عزيز ليلتفت إلى اولويات أخرى ! ... يكون الصمت.............. ألماً 3 - عندما يجرحك شخص وتذهب لتبكي بمفردك ! يكون الصمت............ قهراً 4- عندما تشعر بأن قلبك اصبح ضعيفاً لايحتمل الألم ! يكون الصمت.......... خنقاً 5- عندما يتلفظ الذي أمامك بكلمات جارحة ! يكون الصمت.............قوة |
رد: و ليكن الصمت.........
و مع ذلك يظل الصمت بالرغم من ألمه حكمة....
مشكور على الطرح أحي سعدت بمروري من هنا دمت |
رد: و ليكن الصمت.........
اقتباس:
|
| الساعة الآن 11:08 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى