الموضوع
:
عمتك من غير بني جنسك؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
ملف العضو
معلومات
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
تاريخ التسجيل : 28-04-2007
الدولة : بسكرة -الجزائر-
المشاركات : 44,561
معدل تقييم المستوى :
66
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
عمتك من غير بني جنسك؟؟؟؟؟؟؟؟
20-02-2012, 08:44 PM
أجل إنها النخلة التي قال فيها سيد خلق الله- صلى الله عليه وسلم-:
(أكرموا عمتكم النخلة، فإنها خلقت من فضلة طينة أبيكم آدم، وليس من الشجر شجرة أكرم على الله من شجرة ولدت تحتها مريم ابنة عمران، فأطعموا نساءكم الولد الرطب، فإن لم يكن رطب فتمر)
فكيف لا يكون الأمر كذلك وهي تملك من الصيفات البشرية ما لا تملكه نبتة أحرى على وجه الأرض.
* إنتصاب الجذع.
* لها زوج ذكر.
* لا تثمر من دون تلقيح.
* رائحة لقاح ذكرها هي ذاتها رائحة ماء الرجل.
* لزهرتها فترة إخصاب قصيرة، لا تلقح بعدها، كحال البويضة عن المرأة.
* إذا تعرض قلبها لصدمة شديدة تشل أو تموت.
* إذا قطع راسها ماتت لا محالة.
* وإذا قطع سعفها لا تستطيع تعويضه من محله كما لا يستطيع الإنسان تعويض
مفاصله .
* مغطاة بالليف وهو ما يمثل الشعر عند الإنسان .
* تعيش إلى أكثر من 100 سنه.
ويقول صلى الله عليه وسلم: ( المؤمن كله منفعة إن شاورته نفعك وأن شارمته نفعك وإن ماشيته نفعك فامره كله منفعة ).
كذلك هي النخلة: ففي تمرها أقوات للناس وأنعامهم ومن جذوعها أسقف لمنازلهم ومن مخلفاتها نار هم ومن ليفها حبالهم ومن سعفها أدواتهم ومن عراجينها ألعاب أطفالهم ومن ماء جمارها شرابهم ومن ظلالها راحة أبدانهم ....
هذه عمتكم النخلة، بقلمي
مواضيع العضو
مشاركات العضو
من مواضيعي
0
رجاء.
0
محمد 6 / ملك البنان ( اشهار مجّاني )
0
مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0
مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0
مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0
نداء أخوي الى كل زوار منتديات الشروق الاحرار.
رد مع اقتباس
أبو اسامة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو اسامة
زيارة موقع أبو اسامة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو اسامة