رد: عبر عن شعورك في هذه اللّحظة
29-03-2012, 07:21 PM
راني خايف ....



*
*
*
*
*

*

*
*
*

*

*

*

*
*
*

*

*
*

خايف نتــــوقف

*

*
**
*
*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

*
على خاطر .....

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

*
*
دائمة الذكر ... ولات ====> دائمة الذكر ...

معاناه خلات عليا رايحة تخلف فيها البايتة و الضالة .. :6:


***********************