المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعثمان
- هو افتى بجوازه في الاعراس و كما قال الأخ تحت " غيروا اسم الرقص إلى العرضة ثم حللوه..." و افتى بجواز حل السحر بالسحر و قال انه يتابع مسلسل طاش ماطاش و يطالع المجلات...
- هل ربيع المدخلي لم يخرج فيه فتوى سرية بعد؟ يا اخي الاثري؟
لا تكيلوا بمكيالين
|