عدم الرد على مواضيع المنتدي ..........؟
24-11-2012, 07:30 AM
[CENTER][IMG]http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQvtHXffUlxRXRv1sNl7a3gBxh6oZY4vjk3MYNjo0Kq_YMzaweMb2VUhaVtKg[/IMG][/CENTER]



[COLOR="Navy"][SIZE="6"][CENTER]في كثير من الأحيان نجد العديد من الموضوعات التي تنشر من طرف أعضاء المنتديات

لم تجد ردا ولا تعليقا ولا حتى شكرا من أحد .

بالرغم من أن صاحبها بذل جهدا في ذلك سواء كان الموضوع من إنشاءه وإبداعه .

أوحتى منقولا ، فقد بذل جهدا في البحث وإختيار الموضوع المناسب والمفيد ...

[U]

و حقيقة أن الردود تشجع صاحبها ، وتدفعه إلى تقديم أفضل ما لديه .[/U]

[/CENTER][/SIZE][/COLOR]




[COLOR="Black"][CENTER][U]
[SIZE="6"]لذا راودني هذا السؤال أحب أن أعرف إجابته ، و هو : [/SIZE][/U][/CENTER][/COLOR]


[COLOR="Red"][SIZE="7"][CENTER]ما هو شعورك عندما لا يرد أي شخص على مواضيعك ........................؟؟ [/CENTER][/SIZE][/COLOR]



[SIZE="6"][CENTER]تقبلوا تحياتي[/CENTER][/SIZE]

{رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا }