رد: هم يرهبون أعدائءهم فماذا عنا؟؟؟؟؟؟؟؟
06-02-2013, 10:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد تلمساني مشاهدة المشاركة
نعم عندهم فضائح كثيرة اكبر من هذه

لكن اليس من العيب ان نجد البعض يتحدث عن عيب وعورة غيره
بينما يتجاهل عيبه وخلله

اليس من الحكمة والعقل ان نعالج انفسنا اولا

وننتقد عيوبنا

حدثونا عن المخازي هنا

حدثونا عن فضيحة العهر الحان وشباب واكبر طبق كسكسي

ومسابقات الجمال والابتسامات

واكل المسامير والجمر واكبر قدر من البطاطا ووو
سيقول البعض هنا كما عودنا

انتم تدافعون عن السعودية وتلك شنشنة نعرفها من اخزم

وفي الحقيقة هم من عندهم عقدة السعودية واقحامها في كل موضوع

الذي نقوله انه ليس من العقل ولا من الحكمة
ان نعيب غيرنا ونتجاهل عيوبنا

سلاما

لا تبتئس أخونا محمد فلو أنك من المتتبعين لٍرأيت أننا قلنا كلاما عجبا في نضامنا لذلك لا تجعل من هذا الامر شماعة كلما انتقدنا حكام الخليج الذين اذلوا الامة بدولارات بترولهم ..هذا الموضوع سينشر على النسخة الورقية بجميع ردودكم ..تحياتي
وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِنْ لِيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آَتَاكُمْ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ﴾.