رد: هم يرهبون أعدائءهم فماذا عنا؟؟؟؟؟؟؟؟
06-02-2013, 11:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي قوادري مشاهدة المشاركة
نتحدث عن مفاسدنا ومفاسد الكثير من الدول ولا أحد يدافع ولكن حين يذكر ىل سعود ترى أحدهم نط أمامك وكأنهم معصومين غريب والله إما أن نسكت عن ذم الجميع وإما أن ندافع على الجميع أو أن نصمت هذا هو الدين والعقل فليس الدين أن ندافع عن نظام واحد ونشارك في ذم الأنظمة الأخرى فنحن كجزائريين نعم نذم وننتقد مفاسدنا ونذهب حد انتقاد أنظمة أخرى ولكن نستغرب من جزائري همه الوحيد الدفاع عن نظام فاسد والمشكل دفاعه عن النظام فلو كان على الشعب فمقبول لأن الشعب مضطهد ومسروق ومهظوم الحقوق
ولله في خلقه شؤؤون شكرا أخي المشرف العام فالموضوع يستحق النقاش الجاد ويستحق أن ينشر..
لماذا كل هذا الغضب والنرفزة

ارونا كلمة واحدة دافعنا فيها عن السعودية بالباطل


لنعرف من الصادق ومن يفتري علينا ويقولنا ما لم نقل

لشيئ في نفسه


سلاما


التعديل الأخير تم بواسطة محمد تلمساني ; 06-02-2013 الساعة 11:43 AM