رد: ذاكرة المنتـــــــــــــدى
17-06-2013, 09:56 PM





هذا الرد كان في بدايات انطلاق الدردشة الشروقية الأولى التي كان أبطالها حمزنات وسلمان ودنيا وغيرهم

أرى أن الدردشة الشروقية كانت أكبر تجمع متَّن روابط الصداقة والمحبة بين الأعضاء

عدت للصفحات الأولى من الدردشة الشروقية الأولى

فاكتشفت كم كان ذاك العالم جميلا

كنا نتسامر ونرفع معنويات بعضنا البعض

روينا قصصنا الخاصة عن الحافلات والحوادث المميتة والطرائف

كنا نعرف تفاصيل كبيرة عن بعضنا البعض

عدت لذاك العالم

فقرأت أشياء جعلتني أبتسم

خاصة تواقيع حورية وقصصها الجميلة

اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، لك الحمد عدد الكائنات، وملء الأرض والسموات.