رد: أشتون .... و ايران ..... الله يبارك
12-03-2014, 06:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1/alg
تذكرت ما فعله بوتفليقة حين قبل يد صديقة هولاند السابقة (السابقة) التي لم تك تمثل و لا شيء ....
|
و لا تنسى حامي الحرمين
التعديل الأخير تم بواسطة اماني أريس ; 13-03-2014 الساعة 02:52 PM