المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال)
المشكلة في الحقيقة يا أخي بسيطة،الأخت صابرين طرحت موضوعا أكبر منها بكثير،وكما كنت أقول دائما،الحرية لها حدود.لذا لا يمكن قبول مثل تلك المواضيع،لأننا لا نملك من علم الرواة،ونحن لسنا أهله.
ليس هذا بإشكال أيها المكرم أقدر من يبحث في أحاديث الصحيحين على طريقة المحدثين ويظفر بوهم أو خطأ ولكن يكون كلامه على طريقة المحدثين....فأين الأخت المكرمة منها؟
|