رد: معارضوا الربيع العربي فرصتكم أثبتوا أنكم لستم منافقين ولستم شياتين
18-04-2014, 12:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
توضيحا للأمر ,, وفيما يتعلق بالاختلاف الوارد مابين الخروج عن الحاكم و ,, و ,,
اريد ان اقول شيئا لا يفهمه او لا يعلمه الا من قام بالثورات من أجل غرض وقام بها علي حق ,, لكن ..
قبل ذلك اود ان اوضح ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
واود ان اوضح لكم ايضا خُطْبَةُ أبي بَكْرٍ رضي اللّه عنه تكلّم أَبو بكر رضي اللّه عنه بعد أن بَايَعَه الناسُ بالخلافة فَحَمِدَ اللّه وأَثْنَى عليه بالذي هو أهْلُهُ ثم قال:
"أما بعدُ، أَيُّها الناسُ فَإِني قد وُلِّيتُ عليكم ولست بخيركم فإِنْ أَحْسَنْتُ فَأَعِينُونِي وإِنْ أَسَأْتُ فَقَوِّمُوني. الصِدْقُ أمانةٌ والكَذِبُ خِيَانَةٌ . والضعيفُ فيكم قويٌّ عندي حتى أرجعَ إليه حقَّه إن شاء اللّه، والقويّ فيكم ضعيفٌ عندي حتى آخذَ الحقَّ منه إن شاء اللّه. ... إلي آخره"
فهذا هوا الصاحبي الجليل ابي بكر الصديق يقول
"فإِنْ أَحْسَنْتُ فَأَعِينُونِي وإِنْ أَسَأْتُ فَقَوِّمُوني" اي هوا الذي يأمرنا بذلك
ونحن "ومن قام بالثورات ومتفق عليها" نريد فقط الاصلاح ونريد ان نقوم الحاكم لا ان نخرج عليه ,, نحن لا نريد ان نقتله مثلا حاشا لله , لكن نريد ان نقومه حتي يعرف خطئه او يذهب لحاله
واليكم الكلمه التي كنت اريد قولها في البدايه "اعذروني علي اللهجه المصريه" :-
"اللي ايده في النار مش زي اللي ايده في المياه" اللي بيتكلم عن ان الخروج عن الحاكم حرام دا ,, الأول يحكم عقله ويشوف اهل مصر عايشين ازاي في ظلم وفساد ويشوف الفقر اللي بينهش في لحوم شعبها ويشوف الطاغي اللي بيزداد طغيانا ,,
اللي بيتكلم عن اننا نسيب الحاكم يظلم براحته دا , يضع نفسه مكان اي شعب مقهور , ويضع نفسه مكان انسان ظُلِم ,, ازاي بتقولولنا مينفعش تخرج عن الحاكم بل وتحرمونه ايضا !! مالكم كيف تحكمون !! عايزينا نبقا مجرد انعام !! تطيع الحاكم وخلاص ونُظلَم ونُستعبَد ونقف ساكتين صامتين !!
بالله عليكم ضعوا انفسكم مكان من ظُلم وقُهر ,, ولا تتكلمو وتأمروا وتنهوا عبر كلماتكم وعبر مجرد كتابات كيبورديه ,, !!
إرحمو عزيز قوم ذل
وأنا متأكد ان من ذاق مرارة الظلم ,, او من اعتقل اخاه او صديقه ,, او من ذاق مرارة وألم فراق اي احد من معارفه غدرا ,, فلن يقول مثل هذه الاقوال البارده الجافه
,,
الله المستعان ,, ولن نترك الظلم ينتصر علي الحق مادمنا احياءا ,, حتي نموت او ان يُظهـِر الله الحق
غائب
إدعولي بظهر الغيب,جزاكم الله خيراً ^_^
التعديل الأخير تم بواسطة راجي الفردوس الأعلي (محمد) ; 18-04-2014 الساعة 12:47 PM