ألم أقل لك أن سقطاتك واستدلالاتك الباطلة تتوالى في كل رد تدرجه!!!
وأنك أبعد ما تكون عن الحيادية التي تتغنى بها وتدعو غيرك إليها!!!
إعادة توجيهك لي للاشكال الذي طرحته أعلاه مردود عليك.. لأن جزء كبير من اجابتي جاء فيه الرد عليه... ومن بين ما رددت عليك به هو السؤال الذي طرحته عليك وتهربت من الاجابةعليه: هل العري هو من صنع تقدم "مع التحفظ" النرويج؟