رد: ماذا تقول للشّخص الّذي في بالك؟؟؟
27-01-2016, 04:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabrina88 مشاهدة المشاركة
الى الشخص الذي في بالي :

يقال ان الرجل المناسب في المكان المناسب و انا اقول ان قسم النقاش الحر لا يناسبك سيدتي

الاشراف على ذلك القسم يستدعي صفات انت لا تملكيها ، لانك تمارسين التعسف

و الانحياز، تعلمي احترام الاراء المخالفة اولا قبل ممارسة الاشراف
وهل من الراي ان نكرس اقلامنا للحط من قيمة العرب ووصفهم بأبشع العبارات والدعوة الى طردهم من شمال إفريقيا.؟
وهل من الرأي ان نطعن في خيرة الصحابة رضوان الله عليهم ونقل أدبنا في وصفهم ؟



أنت على حق ..فغلق المنتدى خير من بقائه مفتوحا للفتنة والشتم وقلة الأدب حتى مع القرآن الكريم.
التعديل الأخير تم بواسطة أبو اسامة ; 27-01-2016 الساعة 04:45 AM