المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهبة
السلام عليكم
... ذات يوم طرح سؤال لأحد المشايخ على أنه يوجد مسيحي يفعل الخير الكثير هل يدخل الجنة أم لا ؟ قال لهم الشيخ الذي عنده الجنة يدخله فيها ، لهذا لا نستغرب في عقلية الناس يوجد من يفكر بهذا المنطق رغم بلوغه المستويات العليا .
|