رد: بوتفليقة،stop! لا لعهدة ثالثة
03-01-2009, 07:15 PM

مخطط مارشال:
أنفقت الولايات المتحدة ما بين 1948 ـ 1952 ما يعادل 1332.58 مليون دولار أي 13.3258 مليار دولار على معظم دول حلف الناتو....
فإن تكلمنا نسبيا تعادل هذه القيمة 10أضعافها اليوم أي 133 مليار دولار....وقد شاهدنا نتائج ذلك في أوروبا..إذ قفزت تلك الدول ووثبت عقودا إلى الامام!!علما أنها خرجت من حرب مدمرة وبدأت من لا شيئ!
في حين عندنا أنفقت الحكومة 150 مليار دولار....والنتائج غنية عن التعريف!



حَكَمَ عمر بن عبد العزيز أقل من ثلاث سنوات....وفي عهده تكدست أموال الزكاة ولم يجد الولاة فقيرا يعطونه إياها...

فليس المشكل في "العُهْدات" ولا في المال....بل في الرجال!