الموضوع
:
بوتفليقة،stop! لا لعهدة ثالثة
عرض مشاركة واحدة
ملف العضو
معلومات
Aksilus
عضو متميز
تاريخ التسجيل : 30-10-2008
الدولة : Alger-ie
المشاركات : 919
معدل تقييم المستوى :
18
Aksilus
عضو متميز
رد: بوتفليقة،stop! لا لعهدة ثالثة
03-01-2009, 07:15 PM
مخطط مارشال:
أنفقت الولايات المتحدة ما بين 1948 ـ 1952 ما يعادل
1332.58 مليون دولار أي
13
.3258 مليار دولار على معظم دول حلف الناتو....
فإن تكلمنا نسبيا تعادل هذه القيمة 10أضعافها اليوم أي 133 مليار دولار....وقد شاهدنا نتائج ذلك في أوروبا..إذ قفزت تلك الدول ووثبت عقودا إلى الامام!!علما أنها خرجت من حرب مدمرة وبدأت من لا شيئ!
في حين عندنا أنفقت الحكومة
150
مليار دولار....والنتائج غنية عن التعريف!
حَكَمَ عمر بن عبد العزيز أقل من ثلاث سنوات....وفي عهده تكدست أموال الزكاة ولم يجد الولاة فقيرا يعطونه إياها...
فليس المشكل في "العُهْدات" ولا في المال....بل في الرجال!
مواضيع العضو
مشاركات العضو
من مواضيعي
0
سوء نيّة أم رداءة؟
0
صور الحاجز الفولاذي بين رفح فلسطين ورفح الأخرى!
0
c'est pas serieux!!
0
حُفرة حيّنا!!
0
ما بال موقعكم؟
0
كيف تستقبل العيد؟
Aksilus
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Aksilus
زيارة موقع Aksilus المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها Aksilus