رد: اللحيدان بوق آل سعود ... الصهاينة يثنون على فتواه بتحريم دعم غزة و التظاهر ض
12-01-2009, 10:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ايوب مشاهدة المشاركة
صدقت اخي فلا احد معصوم وفوق النقد
الشيخ محمد بن عبد الوهاب عالم وعامل قام بحروب من اجل ترسيخ فكره ودعوته وايد خروجا مسلحا ثم جاء هؤلاء يمنعون حتي المظاهرات ويقولون نحن اتباع الامام ولوعاد الامام لحاربهم
ثم نطرح سؤال
لنفرض اننا متحمسون ولا نقدر العواقب فهل فتوة اللحديان في هذا الوقت بالضبط مدروسة الجوانب وهل عواقبها جيدة ؟؟ الم تاتي في وقتها لرفع الضغط علي اليهود وبث الفشل في المسليمن وتفريق الصفوف وتشتيتها
مالفائدة التي جاءت بعد الفتوة
الا يقدر الشيخ المفاسد من المصالح؟؟
ااغلب الشعوب صارت تسبه وتحتقره لماذا اوصل نفسه ؟؟؟؟؟؟؟
فرحت اسرائيل بفتواه وشجعتها؟؟؟؟
فرح الحكام ؟؟؟
مافائدة الفتوة الان[/size]
؟؟
بارك الله فيك اخي محمد
لقد تحدث البعض ان الاعتداء الصهيوني على غزة سبقه تنسيق بين الاطراف العربية الممبتذلة و المتخاذلة مع امريكا و الصهاينة
و كان اكبر شيء يخافه الغرب و الانظمة العربية خروج الشعوب العربية، و الخوف الاكبر ان تخرج هذه الشعوب مطالبة الانظمة بوقف امداد البترول الى الغرب المؤيد للصهاينة كما حصل من قبل في سنوات سابقة..
و كما نعرف ان الكيان الصهيوني لا يستطيع ان يعيش بدون مساعدات امريكية و خارجية، و لم يحصل ان نددت امريكا بافعال الصهاينة مما يدل انه يوجد دائما و ابدا ضوء اخضر امريكي يمنحه للصهاينة لإقتراف جرائمهم.
تصور فوائد هذا الخروج الى شوارع الذي يؤدي الى حقن دماء مئات الفلسطينيين..فهل هو فساد في الارض او اصلاح و حقن دماء.
و عليه اللحيدان و من يدافع على اللحيدان في عنقه ارواح مئات الفلسطينيين، لأنه ببساطة العالم مهم بلغت درجة علمه الشرعي لا يفتي الا بالرجوع الى اهل الاختصاص سواء كانوا اطباء او غيرهم و اللحيدان لم يرجع الى خبراء السياسة و اهل الاختصاص المخلصين الاحرار الذين يؤكدون ان خروج الشعوب مطالبة بوقف امداد البترول كان يترتب عليه وقف فوري للعدوان الصهيوني ،
تحيتي الحارة
لا إله الاالله محمد رسول الله

ما شاء الله لا قوة الابالله ..هذا من فضل ربي
www.tvquran.com