المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ايوب
صدقت اخي فلا احد معصوم وفوق النقد
الشيخ محمد بن عبد الوهاب عالم وعامل قام بحروب من اجل ترسيخ فكره ودعوته وايد خروجا مسلحا ثم جاء هؤلاء يمنعون حتي المظاهرات ويقولون نحن اتباع الامام ولوعاد الامام لحاربهم
ثم نطرح سؤال
لنفرض اننا متحمسون ولا نقدر العواقب فهل فتوة اللحديان في هذا الوقت بالضبط مدروسة الجوانب وهل عواقبها جيدة ؟؟ الم تاتي في وقتها لرفع الضغط علي اليهود وبث الفشل في المسليمن وتفريق الصفوف وتشتيتها
مالفائدة التي جاءت بعد الفتوة
الا يقدر الشيخ المفاسد من المصالح؟؟
ااغلب الشعوب صارت تسبه وتحتقره لماذا اوصل نفسه ؟؟؟؟؟؟؟
فرحت اسرائيل بفتواه وشجعتها؟؟؟؟
فرح الحكام ؟؟؟
مافائدة الفتوة الان[/size]
؟؟
|