رد: هكذا علّمتني عقيدتي: الله تعالى فوق السموات
10-02-2009, 04:38 PM
" البليدي جمال " أنتَ كذّبتَ الإجماع الذي نقلهُ الإمام النووي و القاضي عياض ...

فهذا قولُ الإمام النووي :
قَالَ الْقَاضِي عِيَاض : لَا خِلَاف بَيْن الْمُسْلِمِينَ قَاطِبَة فَقِيههمْ وَمُحَدِّثهمْ وَمُتَكَلِّمهمْ وَنُظَّارهمْ وَمُقَلِّدهمْ أَنَّ الظَّوَاهِر الْوَارِدَة بِذِكْرِ اللَّه تَعَالَى فِي السَّمَاء كَقَوْلِهِ تَعَالَى : { أَأَمِنْتُمْ مَنْ فِي السَّمَاء أَنْ يَخْسِف بِكُمْ الْأَرْض } وَ نَحْوه لَيْسَتْ عَلَى ظَاهِرهَا , بَلْ مُتَأَوَّلَة عِنْد جَمِيعهمْ.انتهى

و هذا تكذيبك
:
اقتباس:
قلت وهذ إجماع مكذوب منقوض

فأنتَ تكذّب نقولات الأئمة !!!

صدور هذا الكلام العجيب الغريب لهُ حالين :
(1) كونه عن علم ؛ فمن كذّب هذا الإجماع قبلك أيّها النّكرة ؟!!!

(2) كونه عن جهل و افتراء كما هو واضح ؛ فأنتَ مُفترٍ مُدلّس و حكمكَ حكمُ الكذّاب و لا كلام لعاقلٍ مع الكذبة ! صحّ ؟!
أبِن أمرك و برِّئ ساحتك ؟!