رد: بوتفليقة :"اذا رفضتم مساعدتي صوتو ضدي؟"
27-02-2009, 03:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidou.h21
مقاطعة إنتخابات البرلمان لم تقدم أي صفعة، وهو يعمل الان، بمجموعة أغلبها أصحاب مصالح وبعيدة عن المستوى (حتى لا أقول شيء آخر)
ومقاطعة الرئاسيات لن تثني من وجود شخص في الرئاسة
إنتقادي للمقاطعة هو انها لن توقف يوما مسيرة الدولة.
هذا النظام ألغى المسار الانتخابي في 91 ولم يثنيه أنها كانت خيارات شعب بكامله
هذا النظام لم يتغير بعد أن أعلن البعض الحرب عليه بعد 1991 ، والذي تغير هو أكثر من 200000 جزائري موجودين الان في المقابر (الله يرحمهم) وحالات عائلاتهم من بعدهم.
إذا كان نريد تقديم صفعة للنظام فوجب أن نفكر جيدا في بديل آخر، وإذا لم يهمنا مصيرنا نحن، فلنفكر في مصير أجيال قادمة.
وبما أنك لا ترشح أحدا الان
فأرجوا أن تجيبني على أسئلتي في الرابط
أين ربما يكون الوضع غير الوضع والظروف الان
|
بلى كانت صفعة .. ألا تعلم أن دور البرلمان أسقط عن كامله ؟؟
ألا تعلم أن الحكومة ترفض مسائلته لها ؟؟ هل بقيت مهام البرلمان كما هي ؟؟
هذا النظام المجرم الذي تعترف بذلك له .. كيف بربك تريد المشاركة في انتخاب
ينظمه هو ؟؟ اسمع .. العصيان المدني هو عملية سياسية لها منظريها و نظرياتها
و تطبيقاتها و مدارسها .. اذا أردنا أن يحدث التغيير في هدوء، ليس لنا طريق سواه
و لكل مقام مقال .. الخطوات القادمة سنسمع عنها icon30
ما هو توجهي ;)
"ضياء القلب هو العلوم الدينية، ونور العقل هو العلوم الحديثة، فبامتزاجهما تتجلّى الحقيقة، فتتربّى همة الطالب وتعلو بكلا الجناحين، وبافتراقهما يتولد التعصب في الأولى والحيل والشبهات في الثانية"لبديع الزمان سعيد النورسي رحمه الله.