رد: سر الشكل الغريب الذي ظهر في سماء الجزائر في بداية التسعينات
26-03-2009, 11:06 PM
[center][size=6]اولا الامر لن تصدقوه ..
ثانيا .. يحتاج الى بحث طويل لمعرفة الحقيقة ..
ثالثا خارج عن نطاق الطبيعة المتعارف عليها ..
والجواب هو انه ايام الفوضى السياسية .... والهرج الذي كثر ..
ومن التقلب المفاجئ الذي حدث في الساحة السياسية الجزائرية ..
انزعجت جماعت كوسموس فارسلت طائرا زجاجيا ليتقصى اخبار الارض التي حدثت لفجاة في الجزائر بعدما كانت هادئة ..
وعندها خافت جماعت كوسموس التي تسكن في كوكب أخر من ان يحدث لشعبها مثلما حدث لشعبنا فارسلت جماعة من علمائها الى المناطق الساخنة لدراسة ما يحدث عن كثب
و الرحلة من المفروض ان تبقى لمدة طويلة الا ان النتائج لدى جماعة كوسموس كانت سريعة الانجاز ..
واخذو النتائج ورحلو بعد حوالي اسبوع تقريبا ...
.
.
وهنا لن اضيف لان الامر جد سري
.
.
ارجو ان اكون قد وفيت بالغرض
شكرا لكم
[/size][/center]