رد: طرق تعصيب الاساتذه خخخخخخخخخ
20-04-2009, 12:50 PM
thumbdownهذه القصة للتشويش على التلاميذ الراغبين بالدراسة كـمـبـيـوتـر
والاساتذة ليسو اغبياء لترك احدنا يقوم بمثل هذه الافعال الصبيانية
التي ينجر عنها الطرد او الاحالة الى مجلس التاديب ولاسيما ان تكون وراء كل هذا صبية لم تبلغ سن الرشد تنشر الفتنة بين الناس لتضليلنا في دوامات العشرية السوداء
ومثل هذه الافعال لا يقوم بها الا الجزائريون .وشكرا