رد: السلفيون يسبون العلماء..رد علي رد
04-05-2009, 07:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطـفى
هؤلاء حمير و خوارج بشهادة شيخهم الجابري السباب
ألم يصفهم شيخهم بالحمير يوم قال لسائليه منهم "كلكم حمير" ؟
لكننا نربأ عن كرامة الحمير التي تنفع في حمل البضائع و أيشاء أخرى ، و الله الحمير أنفع
صفتهم يا أخي الحبيب هي ما قاله المصطفى فيهم :
"الخوارج صفتهم التحليق" و "الخوارج كلاب النار"
قالت الخوارج يومها لعلي بن أبي طالب "تعالى نحتكم كما إحتكم السلف" ؟ يعني "نحن سلفيون"
لن تجد شيخا منهم و لا طلبا منهم و لا تابعا إلا محلقا شعره ... يريد أن يثبت حديث رسول الله فيه طبعا ، و قد حذر الشيخ بن تيمية من تحليق الرأس إلا إن كان بالشخص أذى أو في الإحرام
هؤلاء أتفه من خنفوس ، كل شيء فيهم حقير
تحياتي ، فموضوعك صائب و في صميم المعركة ضد الخوارج السلفيين
|
بطاقة حمراء قبل الرد ..
ماهكذا تورد الابل
هؤلاء ليسوا خوارج لان الخوارج يكفرون بالكبيرة ويقتلون المسلمين ولهم اصول معروفة لا تتوفر في المدخلية ولا في السلفيين
واما ما قاله عبيد الجابري في حق الجزائريين واللبيين فهو من صميم تحذيرنا ...ونقد السب وهذا دليل ضدهم وليس لهم ...فحينما يصرخ الجابري..انتم حمير..
تعرف مدي انحرافه
وانت اخي الكريم ترفض ماقاله الجابري فلما تصفهم انهم حمير
لا تنهي عن خلق وتأتي مثله
هدفنا العلاج
ربي لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا."