إمام الضلالة الخميني ورثاء بعض الجهلة والله المستعان
26-01-2009, 05:36 PM
عداء الرافضة للإسلام والمسلمين، ولم يزل المسلمون منهم في عناء إلى يومنا هذا، وخصوصًا أن كثيرًا من أهل السنة قد جهل عقيدة الرافضة الزائغة، وجهل عقيدة أهل السنة القويمة، فأمْرهم اليوم أخطر لجهل أهل السنة بعقيدة أهل السنة، ولعلك قد سمعت بدعوة الجاهلين دعاة التقريب بين أهل السنة والشيعة، وأظنهم لو دعوا إلى التقريب بين الإسلام واليهودية والنصرانية لفعلوا، بل قد فعل بعضهم قاتلهم الله أنى يؤفكون.
.
، ورحم الله القحطاني إذ يقول فيهم:
إن الروافض شر من وطئ الحصى
مدحوا النبي وخوّنوا أصحابه
حبّوا قرابته وسبّوا صحبه
فكأنما آل النبي وصحبه
فئتان عقدهما شريعة أحمد
فئتان سالكتان في سبل الهدى
من كل إنس ناطق أو جان
ورموهم بالظلم والعدوان
جدلان عند الله منتقضان
روح يضم جميعها جسدان
بأبي وأمي ذانك الفئتان
وهما بدين الله قائمتان
هذا وأما إمام الضلالة الخميني فلا شك عندي في كفره لثلاثة أمور:
1- قوله: إن لأئمتنا منْزلة لا ينالها نبي مرسل، ولا ملك مقرب.
2- قوله: إننا نهاب نصوص أئمتنا كما نهاب القرآن.
3- قوله: إن الأنبياء والأئمة لم يكملوا مهمتهم والذي يكمل مهمته هو المهدي.
كذا قال هذا الخبيث، والله سبحانه وتعالى يقول: ﴿اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينًا[2]﴾.
لكن للأسف تجد الجهال يرثون هذا الضال الخبيث ومنهم
أحمد سحنون
من الذي مات يا (( غُماري ))([1])؟ يا ((مصطفى )) كُن أخا اصطبارِ
مــات الخـمـيــني الإمــام حـقــاً يـا (( مـصـطفـى )) الشـعر لا تمار
لــقــد هـوى النســر مـن عُـلاه وكــان يــعـلــو بــلا انـحـدار!
مـــات الإمــــام فــمــن تُـــراه يــا (( مصـطفى )) حـامي الديار!
مـات كـأن لم يـعـش طــويــلا وهــكــذا تــخـتــفـي الـدراري
غــاب الخـمـيــني تـبـاًّ لـدنـيــا تـصــاب بــالـمــوت والـدَّمــار
لــكـن مـجـد الإمــام يــبـقــى بـــــــلا زوال ولا انـــــدثــــار
مـا مـات مـن كـان كـالخـميني قـد عــاش لـلـمـجـد والـفـخـار
إن لــم يـكـن مــوتـه الـمفاجي أصـــاب بــالثـــكـــل كـــلَّ دار
فـصُـغ أخـا الشـعـر كـل لـحـن يــلــيــق بــالـــقــادة الـــكــبـار
وإنّــمـا الشِّـعـر نـبــض قــلــب يـــنـــبـــئ عــــن لاعـــج الأوار
وومــض وحــي ونــبــع حــب بـــــــلا حــــــدود ولا قـــــرار
يــا قـاهـر (( الشـاه )) يـا مـجيـدا طــرد الــعـدوّ مـــــن الــديـــار
يـــا صـادق الـعـزم يـا مـحيـــلا ضـعـف الشـعـوب إلـى انـتـصار
يـا صـانــعـاً صـحــوة أحــالـت عـزّ الــطــغــاة إلـى انــدحـــار!
عــش فـي قـلوب الشعوب حيـاًّ يبـقــى مـدى الـلـيـل والـنـهـار!
ودُمْ مـــنــاراً إلـى الـمــعـــالــي أعــظـم بـذكـراك مــن مـنــار!
طـهـران بـعـدك سـوف تـمـضي تـقــفــو خــطــاك بـلا عــثــار
مـن هـذه الـقـبـسـات فــاقــدح واستوح من شعرك يا ((غماري ))
يـا رب لا تـحـرم ((الخـمـيـني )) مـن خــيــر دار وخــيــر جـــار
ولا تــــعــذّبــه يــا إلـــــهــــي بــــزمــــهـــريــــر ولا بـــنـــار
فــإنّــه عــاش فــي جــــهــــاد بـــــلا هـــــــدوء ولا قــــــرار
ومن طريف تربّص الأحزاب بعضها ببعض أن سحنوناً ـ على الرغم من اعترافه بأنه أديبٌ وليس عالماً بالشرع ـ يَعتذر بأن الذي وسوس إليه بأن ينظم هذه المرثية المخزية هو محفوظ نحناح أمير الإخوان المسلمين، فهل يريد نحناح أن يلعب على الحبلين كما هي عادته؟ حتى إذا أحرجَتْه معارفُه بإيران بسؤاله عن موقف الإخوان من موت الخميني، قال: " ألم نكن معكم؟! وهذه قصيدة شاعرنا سحنون تعبِّر عما في نفوسنا من ألم!! ". وإذا جاء يوم الجذاذ من عند دول الخليج، سواء ليجمع الأموال باسم السلفية ـ وقد فعله ـ أو باسم الإخوان قال: " أرأيتم حين انشقت ( الجزْأَرة ) المحلية عن أمّها العالمية هبط بها المستوى إلى حدّ رثائهم الرافضة!! ".
قلت: وقديمًا قيل: ( مصارع الرجال تحت بروق الطمع )، بل قال اللهتعالى: {قُلْ إِنّ الأَوَّلِينَ والآخِرِينَ لَمَجْمُوعُونَ إِلى مِيقاتِ يَوْمٍ مَعْلُومٍ}([1]).
([1]) وهذا الرجل(محفوظ نحناح) معروف بكثرة الاستهزاء بالمتديِّنين، السنِّيِّين منهم خاصة! ولا أحد مِن أتباعه أو غيرهم يُنكِر أنه كان يُشَبِّه المرأة المنتقبة بممثِّل كافر يُدْعَى ( زُورّو )
( zorro )؛ لأنه كان لا يَكشف من عينيه إلا سوادهما!!
ويُسمِّي السواك الذي أمر به المصطفى e ورضي به الربُّ ( عودَ مكنسة!!! )، قال الله تعالى:{ومَن يُرِدِ اللهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَملِكَ لَهُ مِنَ اللهِ شَيْئاً}.
وكان يُنَكِّت بالدولة السعودية بُغية الطعن في علمائها السلفيين فيقول: " في السعودية حُوت مذبوح على الطريقة الإسلامية!! "؛ يقول هذا ليُوهِم الناس أنّ الدولة السعودية تستغفل علماءها بذلك!! هذا، وقد سُرَّ سنة (1417هـ)؛ إذ غَنِم صاحبُه بالحزب من البرلمان بصيد، ألا وهو وزارة الصيد البحري!!
ثم إنّه في هذه السنة (1418هـ ) مدَّ يدَيْه إلى البرلمان كرّةً أخرى فرمى إليه بعَظْمٍ: ألا وهو وزارة السياحة! بمركّباتها السياحية! وما أدراك ما المركّبات السياحية!! ولا سيما ما كان منها على شواطيء البحار؛ حيث الاختلاط الذي لا يَتوارى دونه عار! ناهيك عن تقديم الخمور: أمِّ الأدواء! في مراقصها ذات الليالي الحمراء! فكيف رضي لنفسه أن يتحوَّل خادِماً لفنادقها؛ يُقدِّم لها حُوت وزارته الأولى ويَسقي شعبه خمراً؟! آحوتٌ مذبوحٌ على الطريقة الإسلامية ـ على تعبيركم ـ شرّ أم التوقيع على انتهاك هذه الحرمات على ( الطريقة الإسلامية! )؟! فأين فلسفتكم الوهمية في ( أَسْلَمَة الأجهزة الإدارية )؟!
أم عندكم (رقص إسلامي؟!) و( غناء إسلامي؟!) و(اختلاط إسلامي بريء؟!)، فأين ( سراب البديل الإسلامي؟!!). هذا مع أنه يَنْزل كلَّ سنة تحت الضيافة الملكية في هذا البلد الأمين، وهو يعرف المثل الذي يقول عندنا: " يأكل الغَلّة ويَسُبُّ الملّة!!! ". وهكذا فإنّ الذنب لا يُنسى؛ قال الله تعالى:{أَْحَصاُه اللهُ ونَسُوهُ}.
وأخبار محفوظ هذه محفوظة في أشرطة دروسه عند عامة الناس، بل أخبار محفوظ يجدها يوم القيامة{فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ}، يومَ لا ينوح على نحناح أحد، بل سيكون يومئذ هو وحده ( النحناح )؛{يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَفْسِهَا}، {ذَلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ}!
المصدر :مارك النظر للشيخ عبد المالك رمضاني
.
، ورحم الله القحطاني إذ يقول فيهم:
إن الروافض شر من وطئ الحصى
مدحوا النبي وخوّنوا أصحابه
حبّوا قرابته وسبّوا صحبه
فكأنما آل النبي وصحبه
فئتان عقدهما شريعة أحمد
فئتان سالكتان في سبل الهدى
من كل إنس ناطق أو جان
ورموهم بالظلم والعدوان
جدلان عند الله منتقضان
روح يضم جميعها جسدان
بأبي وأمي ذانك الفئتان
وهما بدين الله قائمتان
هذا وأما إمام الضلالة الخميني فلا شك عندي في كفره لثلاثة أمور:
1- قوله: إن لأئمتنا منْزلة لا ينالها نبي مرسل، ولا ملك مقرب.
2- قوله: إننا نهاب نصوص أئمتنا كما نهاب القرآن.
3- قوله: إن الأنبياء والأئمة لم يكملوا مهمتهم والذي يكمل مهمته هو المهدي.
كذا قال هذا الخبيث، والله سبحانه وتعالى يقول: ﴿اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينًا[2]﴾.
لكن للأسف تجد الجهال يرثون هذا الضال الخبيث ومنهم
أحمد سحنون
هذا رثاء أحمد سحنون للخميني الرافضي
هوى النّسر!!
مهداة إلى روح الإمام الخميني رحمه الله (3/11/1409هـ)
من الذي مات يا (( غُماري ))([1])؟ يا ((مصطفى )) كُن أخا اصطبارِ
مــات الخـمـيــني الإمــام حـقــاً يـا (( مـصـطفـى )) الشـعر لا تمار
لــقــد هـوى النســر مـن عُـلاه وكــان يــعـلــو بــلا انـحـدار!
مـــات الإمــــام فــمــن تُـــراه يــا (( مصـطفى )) حـامي الديار!
مـات كـأن لم يـعـش طــويــلا وهــكــذا تــخـتــفـي الـدراري
غــاب الخـمـيــني تـبـاًّ لـدنـيــا تـصــاب بــالـمــوت والـدَّمــار
لــكـن مـجـد الإمــام يــبـقــى بـــــــلا زوال ولا انـــــدثــــار
مـا مـات مـن كـان كـالخـميني قـد عــاش لـلـمـجـد والـفـخـار
إن لــم يـكـن مــوتـه الـمفاجي أصـــاب بــالثـــكـــل كـــلَّ دار
فـصُـغ أخـا الشـعـر كـل لـحـن يــلــيــق بــالـــقــادة الـــكــبـار
وإنّــمـا الشِّـعـر نـبــض قــلــب يـــنـــبـــئ عــــن لاعـــج الأوار
وومــض وحــي ونــبــع حــب بـــــــلا حــــــدود ولا قـــــرار
يــا قـاهـر (( الشـاه )) يـا مـجيـدا طــرد الــعـدوّ مـــــن الــديـــار
يـــا صـادق الـعـزم يـا مـحيـــلا ضـعـف الشـعـوب إلـى انـتـصار
يـا صـانــعـاً صـحــوة أحــالـت عـزّ الــطــغــاة إلـى انــدحـــار!
عــش فـي قـلوب الشعوب حيـاًّ يبـقــى مـدى الـلـيـل والـنـهـار!
ودُمْ مـــنــاراً إلـى الـمــعـــالــي أعــظـم بـذكـراك مــن مـنــار!
طـهـران بـعـدك سـوف تـمـضي تـقــفــو خــطــاك بـلا عــثــار
مـن هـذه الـقـبـسـات فــاقــدح واستوح من شعرك يا ((غماري ))
يـا رب لا تـحـرم ((الخـمـيـني )) مـن خــيــر دار وخــيــر جـــار
ولا تــــعــذّبــه يــا إلـــــهــــي بــــزمــــهـــريــــر ولا بـــنـــار
فــإنّــه عــاش فــي جــــهــــاد بـــــلا هـــــــدوء ولا قــــــرار
ومن طريف تربّص الأحزاب بعضها ببعض أن سحنوناً ـ على الرغم من اعترافه بأنه أديبٌ وليس عالماً بالشرع ـ يَعتذر بأن الذي وسوس إليه بأن ينظم هذه المرثية المخزية هو محفوظ نحناح أمير الإخوان المسلمين، فهل يريد نحناح أن يلعب على الحبلين كما هي عادته؟ حتى إذا أحرجَتْه معارفُه بإيران بسؤاله عن موقف الإخوان من موت الخميني، قال: " ألم نكن معكم؟! وهذه قصيدة شاعرنا سحنون تعبِّر عما في نفوسنا من ألم!! ". وإذا جاء يوم الجذاذ من عند دول الخليج، سواء ليجمع الأموال باسم السلفية ـ وقد فعله ـ أو باسم الإخوان قال: " أرأيتم حين انشقت ( الجزْأَرة ) المحلية عن أمّها العالمية هبط بها المستوى إلى حدّ رثائهم الرافضة!! ".
قلت: وقديمًا قيل: ( مصارع الرجال تحت بروق الطمع )، بل قال اللهتعالى: {قُلْ إِنّ الأَوَّلِينَ والآخِرِينَ لَمَجْمُوعُونَ إِلى مِيقاتِ يَوْمٍ مَعْلُومٍ}([1]).
([1]) وهذا الرجل(محفوظ نحناح) معروف بكثرة الاستهزاء بالمتديِّنين، السنِّيِّين منهم خاصة! ولا أحد مِن أتباعه أو غيرهم يُنكِر أنه كان يُشَبِّه المرأة المنتقبة بممثِّل كافر يُدْعَى ( زُورّو )
( zorro )؛ لأنه كان لا يَكشف من عينيه إلا سوادهما!!
ويُسمِّي السواك الذي أمر به المصطفى e ورضي به الربُّ ( عودَ مكنسة!!! )، قال الله تعالى:{ومَن يُرِدِ اللهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَملِكَ لَهُ مِنَ اللهِ شَيْئاً}.
وكان يُنَكِّت بالدولة السعودية بُغية الطعن في علمائها السلفيين فيقول: " في السعودية حُوت مذبوح على الطريقة الإسلامية!! "؛ يقول هذا ليُوهِم الناس أنّ الدولة السعودية تستغفل علماءها بذلك!! هذا، وقد سُرَّ سنة (1417هـ)؛ إذ غَنِم صاحبُه بالحزب من البرلمان بصيد، ألا وهو وزارة الصيد البحري!!
ثم إنّه في هذه السنة (1418هـ ) مدَّ يدَيْه إلى البرلمان كرّةً أخرى فرمى إليه بعَظْمٍ: ألا وهو وزارة السياحة! بمركّباتها السياحية! وما أدراك ما المركّبات السياحية!! ولا سيما ما كان منها على شواطيء البحار؛ حيث الاختلاط الذي لا يَتوارى دونه عار! ناهيك عن تقديم الخمور: أمِّ الأدواء! في مراقصها ذات الليالي الحمراء! فكيف رضي لنفسه أن يتحوَّل خادِماً لفنادقها؛ يُقدِّم لها حُوت وزارته الأولى ويَسقي شعبه خمراً؟! آحوتٌ مذبوحٌ على الطريقة الإسلامية ـ على تعبيركم ـ شرّ أم التوقيع على انتهاك هذه الحرمات على ( الطريقة الإسلامية! )؟! فأين فلسفتكم الوهمية في ( أَسْلَمَة الأجهزة الإدارية )؟!
أم عندكم (رقص إسلامي؟!) و( غناء إسلامي؟!) و(اختلاط إسلامي بريء؟!)، فأين ( سراب البديل الإسلامي؟!!). هذا مع أنه يَنْزل كلَّ سنة تحت الضيافة الملكية في هذا البلد الأمين، وهو يعرف المثل الذي يقول عندنا: " يأكل الغَلّة ويَسُبُّ الملّة!!! ". وهكذا فإنّ الذنب لا يُنسى؛ قال الله تعالى:{أَْحَصاُه اللهُ ونَسُوهُ}.
وأخبار محفوظ هذه محفوظة في أشرطة دروسه عند عامة الناس، بل أخبار محفوظ يجدها يوم القيامة{فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ}، يومَ لا ينوح على نحناح أحد، بل سيكون يومئذ هو وحده ( النحناح )؛{يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَفْسِهَا}، {ذَلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ}!
المصدر :مارك النظر للشيخ عبد المالك رمضاني
قال الله عزوجل :وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُمْ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ قَالَ وَمَنْ كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلًا ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَىٰ عَذَابِ النَّارِ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ .الآية رقم [126] من سورة [البقرة]
عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "منْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه البخاري
عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "منْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه البخاري
فائدة من الاية والحديث أن إبراهيم عليه السلام أول مادعا الامن قبل الرزق والرسول صلى الله عليه وسلم بدا بالامن قبل الرزق ولو كان الرزق قليل يكفي يوم فكأنما حزيت له الدنيا
فهل من معتبر ؟
من مواضيعي
0 السلام عليكم
0 نصيحة إلى أبناء الجزائر: بيان من مشايخ الإصلاح
0 قصة حقيقة مؤثرة/قصة الأخ سليم مع أمه .
0 منبر خاص بالبطاقات الدعوية وصنع التواقيع
0 حتى لا نخرّب أوطاننا بأيدينا/ خطبة جمعة للأخينا الفاضل خالد حمودة -حفظه الله-
0 العِزّة فى الانتساب إلى السلف الصالح
0 نصيحة إلى أبناء الجزائر: بيان من مشايخ الإصلاح
0 قصة حقيقة مؤثرة/قصة الأخ سليم مع أمه .
0 منبر خاص بالبطاقات الدعوية وصنع التواقيع
0 حتى لا نخرّب أوطاننا بأيدينا/ خطبة جمعة للأخينا الفاضل خالد حمودة -حفظه الله-
0 العِزّة فى الانتساب إلى السلف الصالح
التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الرحمن2 ; 26-01-2009 الساعة 05:40 PM







