الراية والعلم ..ردا على موضوع تيزي وزو ــ بجاية . القبائل . بصراحة رجال
05-04-2009, 11:26 PM
الســـــــــــــلام علــــــــــــيكم
ان يصل الامر الى العَلم والراية ... فمهما كانت الاعذار فهذا غير مقبول لا شرعا ولا عقلا ...
الراية هي رمز الامة .. مهما كانت منذ القدم ...
الراية هي رمز الشجاعة ورمز الوحد ورمز الهوية ...
اذا كنتم لا تعرفون قيمة الراية ... فانكم لاتعرفون قيمة التضحية .... ( وهنا تصبح المعارضة لا قيمة لها وهي نوع من الطيش )
الراية رمز مقدس لا يجوز ابدا التساهل به ......
لا ولا والف لا .... ان يصل الامر الى تدنيس العَلم فهنا صار الامر
لعب أطفال لا تفكير الرجال ....
صار الامر هنا عمل الجبناء لا عمل الشجعان ..
ان يتباهى شخص بتدنيس العلم فانها والله خيانة ...
لان العَلم لا يمثل بوتفليقة ....
لان العَلم لا يمثل الجنرالات ..
لان العَلم لا يمثل السلطة الغير مرغوب فيها ...
و لان العَلم ايضا لا يمثل حتى المعارضة ...
لان العلم لا يمثل الا شي واحد .....
اذا قال احد لمن هذا العلم ...قيل له هو لشعب الجزائر...
.
اهانة العلم هي اهانة للشعب كله ..
ومن لم يمنع هذا الطيش فقد شارك في الاهانة .. ولا عذر له .
من لا يعرف قيمة العلم .. فعليه ان يدرس التاريخ
اين كرامة من يرضى ان يدنس عَلمه ......
وهنا بقى ان نقول للذي يقول الشجعان.... ( حاشى الامازيغ الاحرار )...
من فعل هذه الفعلة مثله مثل من كان بالامس حركيا عميلا لفرنسا ...
.
ماذا تنتظر من شخص يحمل غير علمه
..
ماذا تنتظر من شخص يحمل غير علمه
الا أن يخون بلده ....
فان كانت كل المعارضة هكذا .... فما بقي لي الا ان اقول
ايتها السلطة افتحي لي جناحيك فقد أخطات .... وارضي ان اكون لك عميلا
لا عميلا عليك فلعلي اموت بشرف
..
أنا معارض ومعارضتي حضارية .... لاني ...... لن أنتخب ...
ولن احمل الا
علم الجزائر
.
أنا معارض ومعارضتي حرية ... لاني لن انتخب .... ولكن اتباهى امام
الاجنبي واقول علمي يحمل نجمة وهلالا والوانا جميلة .... فعندها يعرفني
ويقول ... أنت ابن الجزائر ....
فيا من حملتم العلم الاسود من انتم ومن اي جنس انتم .. وبأي راية ستفتخرون
.
.
.

.
.
.
.
ان يصل الامر الى العَلم والراية ... فمهما كانت الاعذار فهذا غير مقبول لا شرعا ولا عقلا ...
الراية هي رمز الامة .. مهما كانت منذ القدم ...
الراية هي رمز الشجاعة ورمز الوحد ورمز الهوية ...
اذا كنتم لا تعرفون قيمة الراية ... فانكم لاتعرفون قيمة التضحية .... ( وهنا تصبح المعارضة لا قيمة لها وهي نوع من الطيش )
الراية رمز مقدس لا يجوز ابدا التساهل به ......
لا ولا والف لا .... ان يصل الامر الى تدنيس العَلم فهنا صار الامر
لعب أطفال لا تفكير الرجال ....
صار الامر هنا عمل الجبناء لا عمل الشجعان ..
ان يتباهى شخص بتدنيس العلم فانها والله خيانة ...
لان العَلم لا يمثل بوتفليقة ....
لان العَلم لا يمثل الجنرالات ..
لان العَلم لا يمثل السلطة الغير مرغوب فيها ...
و لان العَلم ايضا لا يمثل حتى المعارضة ...
لان العلم لا يمثل الا شي واحد .....
اذا قال احد لمن هذا العلم ...قيل له هو لشعب الجزائر...
.
اهانة العلم هي اهانة للشعب كله ..
ومن لم يمنع هذا الطيش فقد شارك في الاهانة .. ولا عذر له .
من لا يعرف قيمة العلم .. فعليه ان يدرس التاريخ
اين كرامة من يرضى ان يدنس عَلمه ......
وهنا بقى ان نقول للذي يقول الشجعان.... ( حاشى الامازيغ الاحرار )...
من فعل هذه الفعلة مثله مثل من كان بالامس حركيا عميلا لفرنسا ...
.
ماذا تنتظر من شخص يحمل غير علمه
..
ماذا تنتظر من شخص يحمل غير علمه
الا أن يخون بلده ....
فان كانت كل المعارضة هكذا .... فما بقي لي الا ان اقول
ايتها السلطة افتحي لي جناحيك فقد أخطات .... وارضي ان اكون لك عميلا
لا عميلا عليك فلعلي اموت بشرف
..
أنا معارض ومعارضتي حضارية .... لاني ...... لن أنتخب ...
ولن احمل الا
علم الجزائر
.
أنا معارض ومعارضتي حرية ... لاني لن انتخب .... ولكن اتباهى امام
الاجنبي واقول علمي يحمل نجمة وهلالا والوانا جميلة .... فعندها يعرفني
ويقول ... أنت ابن الجزائر ....
فيا من حملتم العلم الاسود من انتم ومن اي جنس انتم .. وبأي راية ستفتخرون
.
.
.

.
.
.
.
من مواضيعي
0 icer ...... => عماد بوشامة
0 حصري : أداة مراقبة الاداء من برنامجها الاصلي هدية مني إليكم .. :)
0 حصري : أداة مراقبة ا
0 هل تعلم يا غير مسجل ان هذا المنتدى
0 شيء لا يصدق حكم مباراة كرة قدم يشهر بطاقة صفراء في وجه لاعب قام بمراوغة غريبة - شاهد
0 حادث غريب !!! ترى ما هو السبب .. ؟؟
0 حصري : أداة مراقبة الاداء من برنامجها الاصلي هدية مني إليكم .. :)
0 حصري : أداة مراقبة ا
0 هل تعلم يا غير مسجل ان هذا المنتدى
0 شيء لا يصدق حكم مباراة كرة قدم يشهر بطاقة صفراء في وجه لاعب قام بمراوغة غريبة - شاهد
0 حادث غريب !!! ترى ما هو السبب .. ؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة نوركيم ; 06-04-2009 الساعة 12:00 AM











