نكت مُختارة
04-05-2012, 06:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذه نكت مختارة لأحلى أعضاء
أتمنى أن تنال إعجابكم
هذه نكت مختارة لأحلى أعضاء
زوج قاعدين قدام
مراية يتكيفو في الكيف قال واحد شكون هادوك الي مقابلينا صاحبوقالوآني رايح نصقصيهم شدو صاحبو
قالو أقعد آهو واحد منهم جاي
.....................................
قالك واحدمهبول دايمن حاكم الحيط و حاط
وذنو عليه ويسمعكي شافو
الطبيبقالو"واشراك تسمع"
قالو المهبول " اسمع بوذنك" كي حطالطبيب وذنو على الحيطقالو "ماراني نسمع والو"ايا قالو المهبول
"هادياللي راها
مهبلتني " .....
..................................................
كاينواحد يبحث عن مركز البريد
والمواصلات فوجد سكران في حافة الطريق فقال لهاتعرف المكانفاراه المكان فدهب الى البريد وعندما عاد قال ساعود
الىالشاب لاريه
طريق الله فهوشاب حسن وعندما
عاد قال له ساريك طريق الله وهوقصد الطريق الحسن والتوبة فقال لهالسكران طريق البريد لا تعرفه
تعرف انتطريق الله
.................................................. ...........
الزواج هو :
|
|
|
|
مرحلة إنتقالالشاب
|
|
|
|
|
|
|
|
|
من شراء الورد ← إلى شراء الخضره
..................................................
.................................................. ....
الفساد السياسي سأل طفل أباه عن معنى الفسادالسياسي ,فأجابه الاب
: سأشرح لكالامر بطريقة بسيطة :انا من يوفر المالاذا انا الرأسمالية.
و أمك التي تدير شِؤون البيت اذا هي الحكومة ,وانت تحت تصرف امكفأنت الشعب ,و أخوك
الصغير هو أملنا سنسميه المستقبلأما الخادمة فهي الطبقة الكادحة, تأمل جيدا في هذا الكلام و ستفهمو في الليل بقي الولد يفكر في الامر و هو حائر, حتى سمع صراخأخيه, فذهباليه فوجده مبلول,
اما ذهب الى أمه وجدها غارقة في نوم عميق, و لم يجدوالده بجانبها, فبحث
عنه, و وجده في غرفة الخادمة يتهامسان,
و فيالغد قال الطفل لالبيه : لقد فهمت معنى الفساد السياسي, فردعليه والده : ماشاء الله عليك,
اشرح لي مافهمتفقال الابن : لما تنشغل الرأسماليةبالطبقة الكادحة, و
تذهبالحكومة في نوم عميق, و يشرد الشعب في التفكير والهموم, فان المستقبل
يضيع..................................................
.................................................. .......
قالك مرةمزطول قاعد يخمم..
.
.
.
.
... ...
جا صاحبوسقساه قالو: واشبك حاير؟قالو
المزطول: راني حاير كيفاش ختي عندها زوج خاوة.. وأنا
عندي خوياواحد!
..................................................
.................................................
نكت التلاميذ
قال المعلم
غاضبا لطلابه الكسالى: «أنا الوحيد في هذاالصف،الذي يعمل»، فرد عليه أحدهم: «وما الغريب في الأمر؟
أنت الوحيد الذييتقاضىراتبًا».
- قال معلم
الرياضيات لطلابه الضعاف جدًا فيهذا المادة: «أنا واثقأن 90% من طلاب هذا الصف لن يجتازوا الاختبار»،فسأله أحدهم مذهولاً: «لكن
عددناأقل من ذلك
بكثير!».
- سأل معلمالجغرافيا التلاميذ: «إذا
حفرت ثقبًا عميقًافي أرض
المدرسة، أين أجدنفسي؟»، فأجابه
أحدهم: «في مستشفى الأمراضالعقلية».
- فقدالمعلم أعصابه من فرط غباء
التلميذ، فقال له: «أنا واثق أنأحدنا مجنون»،فجاءه التلميذ في اليوم التالي متأخرًا، ولما سأله
عن سبب تأخيره،قال لهإنه ذهب إلى الطبيب، وحصل منه
على شهادة بصحة قواه العقلية.
- سأل التلميذ المعلم: «هل سكان
ولاية بافاريا من أكلة لحوم البشر؟»، فاستغربمن سؤاله،وطلب منه أن يوضح ما يريد، فقال التلميذ: «إنك قلت
لنا إنهميطعمون أنفسهم
منالسياح».
- قالت المعلمة
لتلميذتها الصغيرة:
«لا تضعي إصبع
السبابة فيأنفك؟»،
فسألتها التلميذة: «أي الأصابع إذاأضع؟».
- طلب معلم اللغة
منالتلميذ أن يشرح الحالة
الإعرابيةلكلمات الجملة
التالية: «أحب المذاكرة»، فردالتلميذ: «هذه حالة نادرةجدًا».
- سأل المعلم
التلميذ عن الجملة التييكتبها دومًا بخطصغير أسفل موضوع التعبير، فرد عليه التلميذ: «حقوق
الطبع محفوظة،ولا يجوزالاقتباس أو النقل إلا بإذن
من المؤلف».
- جاء الطفل
بشهادة سيئةللغاية، فأخذ
والداه يعنفانه، واستمر العقاب طويلا، وما أن توقفا، انتهزالطفلالفرصة، ليسألهما: «يا ترى ما
السبب في هذه العلامات السيئة؟ هل هوالطقس، أمالجينات التي ورثتها منكما؟».
- قال التلميذ
لأمه: «تخيلي يا أمي، المعلم لايعرف ما هو الخروف!»، استغربت
الأم بشدة، وسألتهعن ذلك، فقال الطفل:
«رسمت بالأمسخروفا، فإذا
بالمعلم يسألني: ما هذا؟».
- دخل معلم الرياضيات
الصف، فبادرهأحد التلاميذقائلاً: «هل يجوز معاقبة إنسان على شيء لم يفعله؟»، فرد
المعلم بالنفيالقاطع، فأردف
التلميذ: «حسنًا، أنا لم أكتب الواجب».
- فياجتماع أولياءالأمور، جلست الأم أمام
المعلمة، وقبل أن تبدأ المعلمة فيالحديث، بادرتها الأمقائلة: «من فضلك لا تعطي ابني واجبا منزليا، يذكر أنكيلو اللحم بريال واحد، لأنزوجي بقي طول الليل مبتهجا،
ولم يقدر أن ينام».
مراية يتكيفو في الكيف قال واحد شكون هادوك الي مقابلينا صاحبوقالوآني رايح نصقصيهم شدو صاحبو
قالو أقعد آهو واحد منهم جاي
.....................................
قالك واحدمهبول دايمن حاكم الحيط و حاط
وذنو عليه ويسمعكي شافو
الطبيبقالو"واشراك تسمع"
قالو المهبول " اسمع بوذنك" كي حطالطبيب وذنو على الحيطقالو "ماراني نسمع والو"ايا قالو المهبول
"هادياللي راها
مهبلتني " .....
..................................................
كاينواحد يبحث عن مركز البريد
والمواصلات فوجد سكران في حافة الطريق فقال لهاتعرف المكانفاراه المكان فدهب الى البريد وعندما عاد قال ساعود
الىالشاب لاريه
طريق الله فهوشاب حسن وعندما
عاد قال له ساريك طريق الله وهوقصد الطريق الحسن والتوبة فقال لهالسكران طريق البريد لا تعرفه
تعرف انتطريق الله
.................................................. ...........
الزواج هو :
|
|
|
|
مرحلة إنتقالالشاب
|
|
|
|
|
|
|
|
|
من شراء الورد ← إلى شراء الخضره
..................................................
.................................................. ....
الفساد السياسي سأل طفل أباه عن معنى الفسادالسياسي ,فأجابه الاب
: سأشرح لكالامر بطريقة بسيطة :انا من يوفر المالاذا انا الرأسمالية.
و أمك التي تدير شِؤون البيت اذا هي الحكومة ,وانت تحت تصرف امكفأنت الشعب ,و أخوك
الصغير هو أملنا سنسميه المستقبلأما الخادمة فهي الطبقة الكادحة, تأمل جيدا في هذا الكلام و ستفهمو في الليل بقي الولد يفكر في الامر و هو حائر, حتى سمع صراخأخيه, فذهباليه فوجده مبلول,
اما ذهب الى أمه وجدها غارقة في نوم عميق, و لم يجدوالده بجانبها, فبحث
عنه, و وجده في غرفة الخادمة يتهامسان,
و فيالغد قال الطفل لالبيه : لقد فهمت معنى الفساد السياسي, فردعليه والده : ماشاء الله عليك,
اشرح لي مافهمتفقال الابن : لما تنشغل الرأسماليةبالطبقة الكادحة, و
تذهبالحكومة في نوم عميق, و يشرد الشعب في التفكير والهموم, فان المستقبل
يضيع..................................................
.................................................. .......
قالك مرةمزطول قاعد يخمم..
.
.
.
.
... ...
جا صاحبوسقساه قالو: واشبك حاير؟قالو
المزطول: راني حاير كيفاش ختي عندها زوج خاوة.. وأنا
عندي خوياواحد!
..................................................
.................................................
نكت التلاميذ
قال المعلم
غاضبا لطلابه الكسالى: «أنا الوحيد في هذاالصف،الذي يعمل»، فرد عليه أحدهم: «وما الغريب في الأمر؟
أنت الوحيد الذييتقاضىراتبًا».
- قال معلم
الرياضيات لطلابه الضعاف جدًا فيهذا المادة: «أنا واثقأن 90% من طلاب هذا الصف لن يجتازوا الاختبار»،فسأله أحدهم مذهولاً: «لكن
عددناأقل من ذلك
بكثير!».
- سأل معلمالجغرافيا التلاميذ: «إذا
حفرت ثقبًا عميقًافي أرض
المدرسة، أين أجدنفسي؟»، فأجابه
أحدهم: «في مستشفى الأمراضالعقلية».
- فقدالمعلم أعصابه من فرط غباء
التلميذ، فقال له: «أنا واثق أنأحدنا مجنون»،فجاءه التلميذ في اليوم التالي متأخرًا، ولما سأله
عن سبب تأخيره،قال لهإنه ذهب إلى الطبيب، وحصل منه
على شهادة بصحة قواه العقلية.
- سأل التلميذ المعلم: «هل سكان
ولاية بافاريا من أكلة لحوم البشر؟»، فاستغربمن سؤاله،وطلب منه أن يوضح ما يريد، فقال التلميذ: «إنك قلت
لنا إنهميطعمون أنفسهم
منالسياح».
- قالت المعلمة
لتلميذتها الصغيرة:
«لا تضعي إصبع
السبابة فيأنفك؟»،
فسألتها التلميذة: «أي الأصابع إذاأضع؟».
- طلب معلم اللغة
منالتلميذ أن يشرح الحالة
الإعرابيةلكلمات الجملة
التالية: «أحب المذاكرة»، فردالتلميذ: «هذه حالة نادرةجدًا».
- سأل المعلم
التلميذ عن الجملة التييكتبها دومًا بخطصغير أسفل موضوع التعبير، فرد عليه التلميذ: «حقوق
الطبع محفوظة،ولا يجوزالاقتباس أو النقل إلا بإذن
من المؤلف».
- جاء الطفل
بشهادة سيئةللغاية، فأخذ
والداه يعنفانه، واستمر العقاب طويلا، وما أن توقفا، انتهزالطفلالفرصة، ليسألهما: «يا ترى ما
السبب في هذه العلامات السيئة؟ هل هوالطقس، أمالجينات التي ورثتها منكما؟».
- قال التلميذ
لأمه: «تخيلي يا أمي، المعلم لايعرف ما هو الخروف!»، استغربت
الأم بشدة، وسألتهعن ذلك، فقال الطفل:
«رسمت بالأمسخروفا، فإذا
بالمعلم يسألني: ما هذا؟».
- دخل معلم الرياضيات
الصف، فبادرهأحد التلاميذقائلاً: «هل يجوز معاقبة إنسان على شيء لم يفعله؟»، فرد
المعلم بالنفيالقاطع، فأردف
التلميذ: «حسنًا، أنا لم أكتب الواجب».
- فياجتماع أولياءالأمور، جلست الأم أمام
المعلمة، وقبل أن تبدأ المعلمة فيالحديث، بادرتها الأمقائلة: «من فضلك لا تعطي ابني واجبا منزليا، يذكر أنكيلو اللحم بريال واحد، لأنزوجي بقي طول الليل مبتهجا،
ولم يقدر أن ينام».
أتمنى أن تنال إعجابكم









