قصة واقعية اراد الحصول علا الحب كاد يفقد حياته
19-03-2009, 09:02 AM
باسم الله الرحمان الرحيم
اما بعد اخواني الاعزاء احكي لكم اليوم قصة حقيقية جرت واحد من اعز اصدقائي اسمه منير حدث له هدا مند حوالي 6 اشهر
اما بعد اخواني الاعزاء احكي لكم اليوم قصة حقيقية جرت واحد من اعز اصدقائي اسمه منير حدث له هدا مند حوالي 6 اشهر
مند حوالي اسبوع التقيت منير في مقهى الكورس كالعادة ورحنا نخوض في نقاشاتنا عن حياتنا اليومية و الشخصية فادا به مهموم مغموم فسالته عن همه و غمه و هنا بدات القصة
يقول منير
مند حوالي 6 اشهر و بالضبط قبيل شهر رمضان المبارك دخلت كعادتي الى احد مواقع الدردشة العربية تعرفت من خلالها علا فتاة دات عقل و روح اعجبني فيها دكائها و بديهتها قررت ان اتعرف عليها اكتر و رميت شباكي حولها ضنا مني اني صاصيدها وكما خططت بدات هي تقع في هواي كما بدا لي تبادلنا ارقام الهاتف و توطدت العلاقة بيننا حيث كنا نسهر احيانا حتى الفجر و نحن نتجادب اطراف الحديث و لا اخفي عليك يا صديقي اني كلما تحدثت اليها زدت اعجابا بها ولا اخفيك اني بدات اقع في هواها يوما بعد يوما و هي ايضا تبادلني نفس الشعور كما بدا لي و كنت دائما في صراع مع نفسي اقول في جب عقلي ترى هل هي فتاة احلامي هل هده من ستكون شريكة حياتي صدقني لقد كانت تفهمني من دون ان اتكلم و رغم صغر سنها الدي لا يتجاوز العشرين عام الى انها كانت ناضجة لدرجة اني انبهرت بها و رغم ما تعرفه عني يا صديقي من رجاحة عقلي و فطنتي و رغم اني لي عديد التجارب مع النساء الى اني وقعت فريسة الحب الاعمى
المهم توطدت علاقتنا لدرجة اني اصبحت الح عليها بان نلتقي و لكن رغم عنادي الا انها اصرت بان لا التقي بها و تتحجج بان الوقت غير ملائم لهدا فزادني رفضها اعجابا وبعد 3اشهر قررنا ان نلتقي و كم كانت فرحتي كبيرة التقينا بعيدا عن ولايتي و عن ولايتها لقد التقينا فالعاصمة فكانت هي عند اقاربها و في صبيحة يوم الاحد هممت بالدهاب اليها التقينا و مرحنا و عند اخر المساء عند اقتراب وقت افتراقنا سالتني سؤال حيرني وزادني حدرا
قالت لي
لمادا لم تاتي بسيارتك اندهشت من السؤال فرددت عليها بانها عند الميكانيكي وبقي سؤالها حول السيارة يقلقني /طبعا لم افكر بانها تحب الماديات/ولكن يا صديقي سبحان الله احسست بانها تحضر لي مكيدة و كنت علا صواب و ايقنت بانها مكيدة و لكن حبي الاعمى اعماني اكثر و اكثر لقد انفصلت عن كل حبيباتي التي اعرفهن لاجلها المهم في الامر ان العلاقة كانت تتوطد كل يوم و كنت كل يوم احبها اكتر من سابقه
جتى قررنا الالتقاء تانية في عيد الحب كما يسمى
قالت لي انه علي ان اتي بالسيارة لانها لا تستطيع ان تتجول معي في ولايتها فعائلتها معروفة هناك ويمكن ان يكتشف اهلها دلك عن طريق وشاية من احد ما
نفدت طلبها و انطلقت الى ولايتها عن طريق سيارتي و الحمد لله لي سيارة جميلة انيقة طراز فولقزفاقن التقيتها اخير شعرت بسعادة كبيرة صعدت هي الى السيارة و اقدتها الى مكان خالي علا الطريق الوطني رقم 01 ركنت السيارة علا جانب الطريق و توقفت ورحنا نتجادب اطراف الحديث و نحن علا دلك الشكل حتى بدات نار الحب تتاجج في و شيئا فشيئا و لكن الحمد لله صحوة الضمير ايقضتني مما كنت فيه قمت عليها و رحت اتفقد الاحوال حولنا فادا بسيارة من الحجم الكبير/رونو ماستار/متوقفة من ورائي ونظرت الى صديقتي فادا هي تنظر الى من نزل في المراة العاكسة تظاهرت باني لم ارها ادرت محرك السيارة و انطلقة باقصى سرعة و اوصلتها حيث وجدتها و ودعتها و عدت ولكن هيهات بدات افكر في اني اغضبت الله و خاصة اني لم افعل دلك قبلا تدكرت كل ما حصل الى ان عدت بداكرتي الى توقف السيارة الكبيرة ورائي وتدكرت انها رئتها و لم تحدثني عنها اخدت هاتفي و اتصلت بها قلت لها ارايت السيارة التي توقفت ورائنا ونحن في السيارة فاجابتني بانها لم ترها و انا كنت علا يقين بانها شاهدتها اهتديت الى حيلة لمعرفتي بدكاء صديقتي قلت لها اني اعرف دلك الشخص معرفة جيدة و قد اتصل بي لانه تعرف علا سيارتي و بانه اخبرني الا اخرج معك تانية و اخبرتها بانه اخبرني انه خطيبك السابق فقالت لي لا تصدقه انهم مجموعة لصوص قالت لي هدا بعد اغن صارحتها باني اريدها زوجىة و بعد اسبوع قلت لها اريد الالتقء بك فالحت بان احضر سيارتي معي فتضاهرت باني لا اعرف اين ندهب فقالت لي بانها تعرف اماكن جبلية خالية من الناس خاطرت بمصداقيتي و اقطعت الشك باليقين و ابلغت فرقة الدرك الوطني عن دلك اللقاء و اخبرتهم باني اشك في كمين و من عصابة منظمة اخبروني بانهم سيكون ورائي مباشرة وصلت الى ولايتها اقلتها من المكان المعتاد فانطلقت بي في مسالك جبلية وعرة حتى و صلنا طريق مسدود وما هي الا دقائق معدودة حتى ارى في مراتي العاكسة نفس السيارة التجارية الكبيرة السابقة فتيقنت بانه كمين نصب لي قلت لها لمدا تفعليم هدا تضاهرت بالغباء فقلت لهاباني كنت انوي الزواج بك فقالت لي بان الرجال كلهم كادبون و بانه هده طريقتها لكسب المال هي و جماعتها فسالتها سؤال
هل ستقتلونني فقالت انت تعرفني و تعرف اوصافي و نزلت من السيارة مسرعة خوفا مني بعد ان رات نارا في عيني و قالت موتك من حياتها يقررها الميجور يعني/الزعيم/ فقلت لها وكلت عليكم الله رغم اني جئت الى حتفي بنفسي
وصلت سيارة العصابة الي و بمجرد نزولهم و اقترابهم مني و هم محملين بالسيوف و قراير الغاز حتى خرج رجال الدرك الوطني خرجو كانهم عفاريت من سياراتهم من ورائنا و امسكو بالعصابة و علا راسهم صديقتي التي اعتقدتها ستكون زوجتي
اقتادونا جميع الى المركز و ادليت بشهادتي و انا انتظر المحاكمة لادلي بها ثانية
حمدت الله كثيرا لاني نجيت من موت محقق ومن فقدان سيارتي التي عملت من اجلها بجهد انا و ابي فهي تعب عمري
هده قصة صديقي و صاحبي لم انقص منها حرفا و ارجو كل من قرا هدا المقال الا يستهزا و يقول بانه غبي او سادج بل اقسم بالله انه خير من فيهم العقل و الحكمة و لكن لما تبع طريق العصيان لله كاد ان يودي بحياته و السلام ختام
يقول منير
مند حوالي 6 اشهر و بالضبط قبيل شهر رمضان المبارك دخلت كعادتي الى احد مواقع الدردشة العربية تعرفت من خلالها علا فتاة دات عقل و روح اعجبني فيها دكائها و بديهتها قررت ان اتعرف عليها اكتر و رميت شباكي حولها ضنا مني اني صاصيدها وكما خططت بدات هي تقع في هواي كما بدا لي تبادلنا ارقام الهاتف و توطدت العلاقة بيننا حيث كنا نسهر احيانا حتى الفجر و نحن نتجادب اطراف الحديث و لا اخفي عليك يا صديقي اني كلما تحدثت اليها زدت اعجابا بها ولا اخفيك اني بدات اقع في هواها يوما بعد يوما و هي ايضا تبادلني نفس الشعور كما بدا لي و كنت دائما في صراع مع نفسي اقول في جب عقلي ترى هل هي فتاة احلامي هل هده من ستكون شريكة حياتي صدقني لقد كانت تفهمني من دون ان اتكلم و رغم صغر سنها الدي لا يتجاوز العشرين عام الى انها كانت ناضجة لدرجة اني انبهرت بها و رغم ما تعرفه عني يا صديقي من رجاحة عقلي و فطنتي و رغم اني لي عديد التجارب مع النساء الى اني وقعت فريسة الحب الاعمى
المهم توطدت علاقتنا لدرجة اني اصبحت الح عليها بان نلتقي و لكن رغم عنادي الا انها اصرت بان لا التقي بها و تتحجج بان الوقت غير ملائم لهدا فزادني رفضها اعجابا وبعد 3اشهر قررنا ان نلتقي و كم كانت فرحتي كبيرة التقينا بعيدا عن ولايتي و عن ولايتها لقد التقينا فالعاصمة فكانت هي عند اقاربها و في صبيحة يوم الاحد هممت بالدهاب اليها التقينا و مرحنا و عند اخر المساء عند اقتراب وقت افتراقنا سالتني سؤال حيرني وزادني حدرا
قالت لي
لمادا لم تاتي بسيارتك اندهشت من السؤال فرددت عليها بانها عند الميكانيكي وبقي سؤالها حول السيارة يقلقني /طبعا لم افكر بانها تحب الماديات/ولكن يا صديقي سبحان الله احسست بانها تحضر لي مكيدة و كنت علا صواب و ايقنت بانها مكيدة و لكن حبي الاعمى اعماني اكثر و اكثر لقد انفصلت عن كل حبيباتي التي اعرفهن لاجلها المهم في الامر ان العلاقة كانت تتوطد كل يوم و كنت كل يوم احبها اكتر من سابقه
جتى قررنا الالتقاء تانية في عيد الحب كما يسمى
قالت لي انه علي ان اتي بالسيارة لانها لا تستطيع ان تتجول معي في ولايتها فعائلتها معروفة هناك ويمكن ان يكتشف اهلها دلك عن طريق وشاية من احد ما
نفدت طلبها و انطلقت الى ولايتها عن طريق سيارتي و الحمد لله لي سيارة جميلة انيقة طراز فولقزفاقن التقيتها اخير شعرت بسعادة كبيرة صعدت هي الى السيارة و اقدتها الى مكان خالي علا الطريق الوطني رقم 01 ركنت السيارة علا جانب الطريق و توقفت ورحنا نتجادب اطراف الحديث و نحن علا دلك الشكل حتى بدات نار الحب تتاجج في و شيئا فشيئا و لكن الحمد لله صحوة الضمير ايقضتني مما كنت فيه قمت عليها و رحت اتفقد الاحوال حولنا فادا بسيارة من الحجم الكبير/رونو ماستار/متوقفة من ورائي ونظرت الى صديقتي فادا هي تنظر الى من نزل في المراة العاكسة تظاهرت باني لم ارها ادرت محرك السيارة و انطلقة باقصى سرعة و اوصلتها حيث وجدتها و ودعتها و عدت ولكن هيهات بدات افكر في اني اغضبت الله و خاصة اني لم افعل دلك قبلا تدكرت كل ما حصل الى ان عدت بداكرتي الى توقف السيارة الكبيرة ورائي وتدكرت انها رئتها و لم تحدثني عنها اخدت هاتفي و اتصلت بها قلت لها ارايت السيارة التي توقفت ورائنا ونحن في السيارة فاجابتني بانها لم ترها و انا كنت علا يقين بانها شاهدتها اهتديت الى حيلة لمعرفتي بدكاء صديقتي قلت لها اني اعرف دلك الشخص معرفة جيدة و قد اتصل بي لانه تعرف علا سيارتي و بانه اخبرني الا اخرج معك تانية و اخبرتها بانه اخبرني انه خطيبك السابق فقالت لي لا تصدقه انهم مجموعة لصوص قالت لي هدا بعد اغن صارحتها باني اريدها زوجىة و بعد اسبوع قلت لها اريد الالتقء بك فالحت بان احضر سيارتي معي فتضاهرت باني لا اعرف اين ندهب فقالت لي بانها تعرف اماكن جبلية خالية من الناس خاطرت بمصداقيتي و اقطعت الشك باليقين و ابلغت فرقة الدرك الوطني عن دلك اللقاء و اخبرتهم باني اشك في كمين و من عصابة منظمة اخبروني بانهم سيكون ورائي مباشرة وصلت الى ولايتها اقلتها من المكان المعتاد فانطلقت بي في مسالك جبلية وعرة حتى و صلنا طريق مسدود وما هي الا دقائق معدودة حتى ارى في مراتي العاكسة نفس السيارة التجارية الكبيرة السابقة فتيقنت بانه كمين نصب لي قلت لها لمدا تفعليم هدا تضاهرت بالغباء فقلت لهاباني كنت انوي الزواج بك فقالت لي بان الرجال كلهم كادبون و بانه هده طريقتها لكسب المال هي و جماعتها فسالتها سؤال
هل ستقتلونني فقالت انت تعرفني و تعرف اوصافي و نزلت من السيارة مسرعة خوفا مني بعد ان رات نارا في عيني و قالت موتك من حياتها يقررها الميجور يعني/الزعيم/ فقلت لها وكلت عليكم الله رغم اني جئت الى حتفي بنفسي
وصلت سيارة العصابة الي و بمجرد نزولهم و اقترابهم مني و هم محملين بالسيوف و قراير الغاز حتى خرج رجال الدرك الوطني خرجو كانهم عفاريت من سياراتهم من ورائنا و امسكو بالعصابة و علا راسهم صديقتي التي اعتقدتها ستكون زوجتي
اقتادونا جميع الى المركز و ادليت بشهادتي و انا انتظر المحاكمة لادلي بها ثانية
حمدت الله كثيرا لاني نجيت من موت محقق ومن فقدان سيارتي التي عملت من اجلها بجهد انا و ابي فهي تعب عمري
هده قصة صديقي و صاحبي لم انقص منها حرفا و ارجو كل من قرا هدا المقال الا يستهزا و يقول بانه غبي او سادج بل اقسم بالله انه خير من فيهم العقل و الحكمة و لكن لما تبع طريق العصيان لله كاد ان يودي بحياته و السلام ختام







