رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:34 PM
لالا قصدي بالواحد كل ماعونة واش تسميوها


....
...تذكرت عندنا زربية كبيرة مخبية التي كانوا يعلقوها ناس زمان ف الحيط مرسوم فيها مكة هل هي من الاثار
(لانها نادرة اليوم )
لالا هاذيك مش صنيوة هاذيك يقولولها الطاسة تاع الحمام خاطر قسنطينة بكري كانت مشهورة بالحمام تقاليد تركية زي تاع سوريا ؟ ياك شفتي تاع الحارات تاع زمان تاع الشام كيفاه كانوا هكذاك بكري في قسنطينة وهي في الحقيقة كلها عادات موروثة عن الدولة الاتراك المهم وهذاك ابريق تاع الشاي صح ولي قدامو لمرش تاع ماء الزهر او الورد واي قدامو يقولو الطفال يصنع فيه حجر الطفل ويديوه النساء معاهم للحمام ولي قدامو سكرية

.gif)
.gif)


.gif)
.gif)

16

.gif)
.gif)


|
ام هديل اوانيك جميلة ![]() نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم ![]() |
طاطا ليلى هاذو تنوع طاطا اماني
اوانينا الجميلة تخلصت منهم الوالدة من زمااااااااااان
|
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق
قالي نورمالمو انت يديروك في المتحف ![]() ![]() يؤبرني ابن عمي شو رومانسي ![]() |