تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > منتدى المنوعات والترفيه > منتدى المسابقات

> مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)

 
أدوات الموضوع
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:34 PM
لالا قصدي بالواحد كل ماعونة واش تسميوها
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 43,269

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    63

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:42 PM

السلام عليكم

اعجبتني فكرة المسابقة فالشكر موصول للاستاذ هواري ....

و اعجبني اكثر حمااس الاعضااااااء ....

انا قدما خممت لم اجد شيئ قديم في بيتنا حتى اواني النحاس تخلصنا منها من مدة ليست بالبعيدة لاننا عمرنا استعملناهم...تذكرت عندنا زربية كبيرة مخبية التي كانوا يعلقوها ناس زمان ف الحيط مرسوم فيها مكة هل هي من الاثار(لانها نادرة اليوم )

و الا ساذهب لبيت جدي الله يرحمو عنده غرفة قديمة بصح جميلة و ايضاا قد اجد هناك اواني قديمة ...لاثرااء متحف الشروق كما تفضل الاخوة ....


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:44 PM
لالا هاذيك مش صنيوة هاذيك يقولولها الطاسة تاع الحمام خاطر قسنطينة بكري كانت مشهورة بالحمام تقاليد تركية زي تاع سوريا ؟ ياك شفتي تاع الحارات تاع زمان تاع الشام كيفاه كانوا هكذاك بكري في قسنطينة وهي في الحقيقة كلها عادات موروثة عن الدولة الاتراك المهم وهذاك ابريق تاع الشاي صح ولي قدامو لمرش تاع ماء الزهر او الورد واي قدامو يقولو الطفال يصنع فيه حجر الطفل ويديوه النساء معاهم للحمام ولي قدامو سكرية
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر مشاهدة المشاركة
]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس

ام هديل اوانيك جميلة
نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 43,269

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    63

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:45 PM
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق

قالي

نورمالمو انت يديروك في المتحف

يؤبرني ابن عمي شو رومانسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية امينة متفائلة
امينة متفائلة
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 24-06-2013
  • الدولة : الجزائر-والحبيبة قسنطينة
  • المشاركات : 2,577
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • امينة متفائلة is on a distinguished road
الصورة الرمزية امينة متفائلة
امينة متفائلة
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر مشاهدة المشاركة
]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس



وين تشوفي ياطاطا فالسنيوة
أنا ماشفتهاش

وحنا نقولولهم تاع النحاش مش تاع الفضة


  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:46 PM
حقا تفكرت مازالت الكيروانة رميناها تكسرت رميناها بصح المحبس مازال جيت نصورو لقيت ماما حاطة فيه المقروض لي فضال من العيد
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 43,269

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    63

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 مشاهدة المشاركة

ام هديل اوانيك جميلة
نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم
طاطا ليلى هاذو تنوع طاطا اماني

اوانينا الجميلة تخلصت منهم الوالدة من زمااااااااااان
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
20-09-2013, 09:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر مشاهدة المشاركة
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق

قالي

نورمالمو انت يديروك في المتحف

يؤبرني ابن عمي شو رومانسي
اييييه الناس راهي عايشة اضحك الله سنك ام هديلو لي تتزوج براجل رومانسي ويعرف يغازل هكذا ولا بطل تحياتي ام هديلو تستاهلي حبيبتي تقلشي وزيدي احم احم امينة متفائلة هيا نبداو انا وياك نشكرو في بعضانا
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


الساعة الآن 08:12 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى