رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 03:03 PM
وهذي الي داخلة تاكل في الردود واش بيها ماكفهاش الرفيس؟

|
وهذي الي داخلة تاكل في الردود واش بيها ماكفهاش الرفيس؟
|

16



|
زيدي احذفي يا ام هديل مازال هناك ردود خارج الموضوع لا نريد اغضاب الاخ هواري
|
.gif)
|
الممحاة ذابت
![]() لحظة يعود الأولاد من المدرسة و يسلفولي وحدة ![]() |


|
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته عندي تعليق أرجو ان لا يتم حذفه و هو كرد على بعض مما جاء في احدى تعليقات الافق الجميل... أظن ان العبرة ليست فقط بانشاء متحف و اقامة مسابقة ... و انما ايضا بتذكير الناس انه لدينا عادات و تقاليد أصيلة مريحة الاستعمال و خادمة للبيئة و محافظة على صحة الانسان هي الان في طريق الاندثار و لا يهم ان كان ممكنا الحصول عليها اليوم ام لا ...... و الله يا اخي انا مستعدة لدفع ضعف المبلغ الذي ذكرته 100مرة لاحصل على جرة كبيرة احفظ فيها الماء بدل القارورات البلاستيكية التي نعيد تكراراها و المسببة للسرطانات... ثم ان جرات الامس غير جرات اليوم و عندنا اثنتين في البيت اقسم بالله لو طلبوا منا الملايين لما بعناها.... ملاحظتي للاخت اماني في رد سابق كنت اريد ايصالها للمشاركين لتفادي الغش قبل ان اوصيلها لها هي لاني اعرف انها ليست مشاركة في المسابقة و تحفها لثراء المتحف لا غير... |