رد: الاساليب المتوقعة من النظام الجزائري للقضاء على اي ثورة .. ؟؟؟
17-02-2011, 03:17 PM
اقتباس:
|
مع غياب الشعب سيلعب الكبار وحدهم سيناريو كهذا أو أدهى و يبقى الشعب يدفع الثمن كأي متفرج عادي ... يدفع مقابل الفرجة
مرحى لنا مات الملك يعيش الملك |
لان غياب الشعب لا يقلقهم ...
أشكرك









