تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر(جيجل)
  • المشاركات : 567
  • معدل تقييم المستوى :

    2

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
عضو متميز
رد: كم لبثنا؟
18-04-2018, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يهدي عباده..الحمد لله ما عنديش فايسبوك.

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 14-03-2018
  • المشاركات : 280
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • عبد الرحيم قال is on a distinguished road
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
عضو فعال
رد: كم لبثنا؟
19-04-2018, 09:00 AM
انظر اسفل..ستجد الهدف الحقيقي من الفايسبوك..اغلبية الناس تدمن عليه ولا تستعمله فيما يفيد
التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحيم قال ; 19-04-2018 الساعة 10:16 AM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 14-03-2018
  • المشاركات : 280
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • عبد الرحيم قال is on a distinguished road
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
عضو فعال
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,409
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
رد: كم لبثنا؟
19-04-2018, 10:11 AM
السلام عليكم

... الله يرحم شهداء الفايس بوك ويغفر لهم، لأنه لو لا هذه الوسائل لما عرفنا خيرة الناس مثلك أخونا أبو أسامة، كماأنها ليست وسيلة نركبها لتحقيق مصالحنا الخاصة كما تصنعه بعض الأحزاب و الجمعيات في توجهاتهم اليوم و إنما متنفس لجأت إليه الشعوب فلا تحرموها منه، وكما يقول المثل- ألي مافي كرشه الثبن ما يخاف من النار وشكرا.
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 03:02 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى