التسجيل
العودة   منتديات الشروق أونلاين > زبدة المنتدى > صفحات المنتدى على جريدة الشروق اليومي

روابط مهمة : دليل الاستخدام | طلب كلمة المرور | تفعيل العضوية | طلب كود تفعيل العضوية | قوانين المنتدى   







صفحات المنتدى على جريدة الشروق اليومي قسم خاص بالصفحات التي تنشر مواضيع الأعضاء الأصلية على جريدة الشروق اليومي كل يوم جمعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-05-2017, 10:39 PM   #1   

محمد جمال82
عضو مبتدئ

الصورة الرمزية محمد جمال82
محمد جمال82 غير متواجد حالياً


Angry أنتخبوا فأنتم في النار


الانتخبات مرت و لكن نحن دائما في النار التي تكوي الوجه، وزراء انتهزوا مناصبهم لاستكمال الحمل الانتخابية ، اما المشين في كل هذا فان الخراب الذي انتشر الداء في كل الجسم ، لا مجال لبناء وطن على جسد الفقراء ، أتساءل لماذا لا تهجروننا ،و تبقون وحدكم بما انكم أخذتم كل شئ حتى احلامنا ، اينا انتم بنا ذاهبون .
لا نرض بالذل ولا بالهوان لا تقول انا وجودكم يحمينا ،لا نهابوكم و لاتكذبوا علينا لأن اليوم لا وجود للحدود لن نرحل من هنا اذهبوا لقد مللنا ،بأسنا منكم ألم تيأسوا منا ،سرقتم كل أموالنا حتى التقشف وصلنا ,
خذوا حذركم منا فلم تأمن فرنسا بعد 132 سنة كيف تأمنوا أنتم بعد 50 سنة و أنتم تسرقون أحلامنا، اموالنا ، اولادنا ................... الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تستعبدوننا.



  
رد مع اقتباسإقتباس
قديم 05-05-2017, 04:36 AM   #2   

أبوهبة
مشرف سابق

الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة متواجد حالياً


افتراضي رد: أنتخبوا فأنتم في النار


السلام عليكم

...يملكونها بالقوة ولا يقدر عليهم إلا العزيز الجبار ، نشكركم يا أخي الكريم على الموضوع القيم .



  
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
رد مع اقتباسإقتباس
قديم 01-12-2017, 10:44 AM   #3   

rostomistorik
عضو نشيط

الصورة الرمزية rostomistorik
rostomistorik غير متواجد حالياً


توقف رد: أنتخبوا فأنتم في النار


مشكور على المجهود و ينطبق علينا المثل كما تكونو يولا عليكم



  
رد مع اقتباسإقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 AM.


Powered by vBulletin
قوانين المنتدى
الدعم الفني مقدم من شركة