تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
محمد جمال82
عضو مبتدئ
  • تاريخ التسجيل : 04-05-2016
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 35
  • المشاركات : 21
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • محمد جمال82 is on a distinguished road
محمد جمال82
عضو مبتدئ
أنتخبوا فأنتم في النار
04-05-2017, 10:39 PM
الانتخبات مرت و لكن نحن دائما في النار التي تكوي الوجه، وزراء انتهزوا مناصبهم لاستكمال الحمل الانتخابية ، اما المشين في كل هذا فان الخراب الذي انتشر الداء في كل الجسم ، لا مجال لبناء وطن على جسد الفقراء ، أتساءل لماذا لا تهجروننا ،و تبقون وحدكم بما انكم أخذتم كل شئ حتى احلامنا ، اينا انتم بنا ذاهبون .
لا نرض بالذل ولا بالهوان لا تقول انا وجودكم يحمينا ،لا نهابوكم و لاتكذبوا علينا لأن اليوم لا وجود للحدود لن نرحل من هنا اذهبوا لقد مللنا ،بأسنا منكم ألم تيأسوا منا ،سرقتم كل أموالنا حتى التقشف وصلنا ,
خذوا حذركم منا فلم تأمن فرنسا بعد 132 سنة كيف تأمنوا أنتم بعد 50 سنة و أنتم تسرقون أحلامنا، اموالنا ، اولادنا ................... الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تستعبدوننا.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,430
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
رد: أنتخبوا فأنتم في النار
05-05-2017, 04:36 AM
السلام عليكم

...يملكونها بالقوة ولا يقدر عليهم إلا العزيز الجبار ، نشكركم يا أخي الكريم على الموضوع القيم .
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
rostomistorik
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 11-03-2015
  • المشاركات : 67
  • معدل تقييم المستوى :

    4

  • rostomistorik is on a distinguished road
rostomistorik
عضو نشيط
رد: أنتخبوا فأنتم في النار
01-12-2017, 10:44 AM
مشكور على المجهود و ينطبق علينا المثل كما تكونو يولا عليكم
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 07:53 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى