تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية جزائري ونصف
جزائري ونصف
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 05-08-2014
  • المشاركات : 58
  • معدل تقييم المستوى :

    5

  • جزائري ونصف is on a distinguished road
الصورة الرمزية جزائري ونصف
جزائري ونصف
عضو نشيط
رد: قسم ثنائيات حوارية.
11-09-2014, 08:24 PM
حوار راق ومستوى ثقافي عال، والكثير من الاحترام ونبذ للتنابز والتبارز والجدال عديم الأثر ؟

يدي على كتفك أخي كما يقول الإخوة في مصر

ونرجو أن نقرأ فنستمتع في هذه الفسحة

تحياتي لك

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
12-09-2014, 07:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
فكرة جد رائعة......أتمنى أن يشترط فيها الإبتعاد عن ( الكوبي كولي)
وعودك يا علاف ..كما يقول المثل
بالتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، منكم نتعلم أستاذ، سنحاول أن نحذو فيها حذوكم في موضوع "حاورني أقنعني" السابق إن شاء الله.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
12-09-2014, 07:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائري ونصف مشاهدة المشاركة
حوار راق ومستوى ثقافي عال، والكثير من الاحترام ونبذ للتنابز والتبارز والجدال عديم الأثر ؟

يدي على كتفك أخي كما يقول الإخوة في مصر

ونرجو أن نقرأ فنستمتع في هذه الفسحة

تحياتي لك

هو كذلك إن شاء الله، أهلا بك متابعا ومشاركا ، حيّاك الله.
التعديل الأخير تم بواسطة djazayri ; 23-09-2014 الساعة 06:30 AM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 43,098
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
رد: قسم ثنائيات حوارية.
12-09-2014, 10:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djazayri مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، منكم نتعلم أستاذ، سنحاول أن نحذو فيها حذوكم في موضوع "حاورني أقنعني" السابق إن شاء الله.
هههههههههه
برافو عليك ...لقد لفت انتباهك لهذا بمنتدى المشرفين
فعلا كانت تجربة رائعة
بالتوفيق اخي جزائري
  • ملف العضو
  • معلومات
صوفيا22
زائر
  • المشاركات : n/a
صوفيا22
زائر
رد: قسم ثنائيات حوارية.
22-09-2014, 06:49 PM
السلام عليكم
أعجبني ما أقترحته فسيضفي طلة رائعة على المنتدى
ومنها نستفيد من نقاش بين الأعضاء
تقبل مروري المتواضع
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
23-09-2014, 06:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufia22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أعجبني ما أقترحته فسيضفي طلة رائعة على المنتدى
ومنها نستفيد من نقاش بين الأعضاء
تقبل مروري المتواضع
وعليكم السلام، شكرا جزيلا لك، نرحب بإقتراحاتكم وآراءكم في كل وقت
  • ملف العضو
  • معلومات
الافريقي
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 26-12-2008
  • المشاركات : 3,211

  • وسام فلسطين 

  • معدل تقييم المستوى :

    14

  • الافريقي has a spectacular aura aboutالافريقي has a spectacular aura about
الافريقي
شروقي
رد: قسم ثنائيات حوارية.
23-09-2014, 06:44 AM
قسم نقاش حر سيحترق نهائيا بعد هذه التجربة .
على العموم الادارة طبعا تسعى الى رقي المنتدى و نتمنى ان تنجح هاته التجربة .
حظ موفق .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
23-09-2014, 06:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافريقي مشاهدة المشاركة
قسم نقاش حر سيحترق نهائيا بعد هذه التجربة .
على العموم الادارة طبعا تسعى الى رقي المنتدى و نتمنى ان تنجح هاته التجربة .
حظ موفق .
[COLOR="RoyalBlue"]لا نتمنى أن يحترق شيئ، فلكل قسم خصوصياته ولكل قسم ما يميزه، من بين أسباب إطلاق هذه الفكرة أخي الافريقي هو أن نتعوّد على أمر قليلا ما يكون في المنتديات وهو الإستماع للآخر والقراءة له قبل إبداء الرأي فبدلا من أن يتكلم الجميع ولا يستمع أحد يتكلم اثنان ويستمع البقية، شكرا جزيلا لك/COLOR]
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Abdelbasset Kab
Abdelbasset Kab
مشرف منتدى العلوم والمعارف
  • تاريخ التسجيل : 19-06-2008
  • الدولة : الجزائر ، ولاية البيَّضْ
  • المشاركات : 19,397
  • معدل تقييم المستوى :

    31

  • Abdelbasset Kab has a spectacular aura aboutAbdelbasset Kab has a spectacular aura about
الصورة الرمزية Abdelbasset Kab
Abdelbasset Kab
مشرف منتدى العلوم والمعارف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
23-09-2014, 06:58 AM
أجمل مافي منتدى الشروق أنه يمتلك أعضاء مبدعين
أفكار لا نراها إلا على منتدى الشروق
وقد راقت لي فكرتك النيرة أخي وأملي أن تكون هذه النهائيات هي بداية النهاية لمنتدى النقاش الحر
على الأقل سيكون الحوار في إطار أخلاقي وتناقش موضوعي بعيدا عن التعصبات





أنت الزائر رقم
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 10:16 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى