تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > المنتدى التعليمي > منتدى محو الأمية

> كلمات بخط تلميذات محو الأمية"بمناسبة يوم العلم"

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية hiba mimi
hiba mimi
عضو مبتدئ
  • تاريخ التسجيل : 28-05-2012
  • الدولة : alger
  • المشاركات : 22
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • hiba mimi is on a distinguished road
الصورة الرمزية hiba mimi
hiba mimi
عضو مبتدئ
رد: كلمات بخط تلميذات محو الأمية"بمناسبة يوم العلم"
30-05-2012, 12:04 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على موضوع و بارك الله فيك
من مواضيعي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,612

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: كلمات بخط تلميذات محو الأمية"بمناسبة يوم العلم"
30-05-2012, 10:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآجدُولينْ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

أعجبني جدا ما قرأت ليلى ، بارك الله فيكِ ..
فعلا تعجز الكلمات على وصف التلميذاتْ ...
في وقتنا هذا أصبحن الكبار أكثر همةً و نشاطا منا ،
منا نحن المطالبون بالدراسة ..
فعلا شيئ مؤسف و مفرح في الوقت ذاته .
تحياتي لهنْ و لكِ بالأخصْ ، جزاك الله كلّ خيْر .


و جوزيتي خيراااااا بشبوشتي ...فعلا صدقت في كل كلمة قلتهاااااا
اتمنى ان نتعلم حب العلم قبل ان نطاالب بالدرااسة

من قلبي اسال الله لك التوفيق في الشهااادة و ان تنالينها باعلى معدل
شكرااا لمرورك


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,612

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: كلمات بخط تلميذات محو الأمية"بمناسبة يوم العلم"
30-05-2012, 10:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة البنوتة مشاهدة المشاركة
ميسرسي ميرسي اخي عالموضوع.


أهلا خولة ....شكرا لمرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر مكسورة مشاهدة المشاركة
الله يحميهن نوذج للمرأة الحقيقية

بارك الله فيك

تقبل مروري المتواضع من القلب
أهلااا خواطر مجبورة
و ربي يحميك ان شاء الله ..فعلا تبقى طالبة محو الأمية رمزاا و قدوة دومااااا
و احي مرورك العطر من اعماق الفؤاد اخية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiba mimi مشاهدة المشاركة
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على موضوع و بارك الله فيك
و الشكر لك هبة على مرورك العطر ...
أجمل تحية


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Sousou Sabria
Sousou Sabria
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 23-09-2012
  • المشاركات : 146
  • معدل تقييم المستوى :

    7

  • Sousou Sabria is on a distinguished road
الصورة الرمزية Sousou Sabria
Sousou Sabria
عضو فعال
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أحلى روز
أحلى روز
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 07-10-2012
  • الدولة : الجـــــــــــــزائر
  • المشاركات : 311
  • معدل تقييم المستوى :

    7

  • أحلى روز is on a distinguished road
الصورة الرمزية أحلى روز
أحلى روز
عضو فعال
رد: كلمات بخط تلميذات محو الأمية"بمناسبة يوم العلم"
11-10-2012, 08:21 PM
شكرا لمبادرتك الطيبة ونا بودي أشكر كل من أراد أن يتعـــــلم ولم يبقى في جهله

بداخلي يقين
يخبرني بأنه يوما ما سيرزقني ربي فرحة من حيث لا أدري فرحة تغير مجرى حياتي للأبد تماما كما أبتليت با الوجع من حيث لا أحتسب اللهمــــ أسعد قلبي أنا وكل من قال آميـــــــن (أحلى روز)
  • ملف العضو
  • معلومات
البوعتابي
عضو جديد
  • تاريخ التسجيل : 06-10-2009
  • المشاركات : 5
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • البوعتابي is on a distinguished road
البوعتابي
عضو جديد
رد: كلمات بخط تلميذات محو الأمية"بمناسبة يوم العلم"
12-11-2012, 09:32 PM
يقول المثل-من علمني حرفا صرت له عبدا-
من مواضيعي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,612

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: كلمات بخط تلميذات محو الأمية"بمناسبة يوم العلم"
24-11-2012, 08:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sousou sabria مشاهدة المشاركة
ا شاء يتعلمو بما فيه الكفاية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى روز مشاهدة المشاركة
شكرا لمبادرتك الطيبة ونا بودي أشكر كل من أراد أن يتعـــــلم ولم يبقى في جهله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوعتابي مشاهدة المشاركة
يقول المثل-من علمني حرفا صرت له عبدا-

اشكركم جزيل الشكر على المرور
و الله أحن جداا لتلك الايام لم يعد بإمكاني تدريسهن و انصح كل من يتمكن الا يضيع الفرصة ففيهم الاجر الكبير و ستفتح لكم الابواب بصدق دعواتهم

بورك فيكم سوسو صابريا ، احلى رور و الاخ بوعنابي ...على كرم المرور و التشجيع


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية alla saadaoui
alla saadaoui
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 08-12-2012
  • الدولة : algerie
  • العمر : 19
  • المشاركات : 251
  • معدل تقييم المستوى :

    7

  • alla saadaoui is on a distinguished road
الصورة الرمزية alla saadaoui
alla saadaoui
عضو فعال
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية yacine saadaoui
yacine saadaoui
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 27-11-2012
  • الدولة : algeria
  • المشاركات : 341
  • معدل تقييم المستوى :

    7

  • yacine saadaoui is on a distinguished road
الصورة الرمزية yacine saadaoui
yacine saadaoui
عضو فعال
  • ملف العضو
  • معلومات
youra_110
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 11-05-2009
  • الدولة : الجزائر العاصمة
  • العمر : 38
  • المشاركات : 102
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • youra_110 is on a distinguished road
youra_110
عضو فعال
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 10:41 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى