تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية لمسيلي
لمسيلي
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 17-07-2008
  • الدولة : أرض الله والجنة باذن الله
  • المشاركات : 1,836
  • معدل تقييم المستوى :

    12

  • لمسيلي is on a distinguished road
الصورة الرمزية لمسيلي
لمسيلي
شروقي
مجموعة كاركتووووووور سياسي بالتعليق
09-02-2009, 12:05 PM
مجموعه كاركتور سياسي

اقدم اليكم اليوم اعزائي

مجموعه من الكاركتور السياسي

قد يكون معضمها كاركتور ماساوي النا

وهذا هم



نلاحظ هنا بالكاركتور كم من اخبار العراق مؤلمه توجع




بعدما يعملون العمله الغرب ((من امثال جورج)) يوهم العرب بالاعتذار ولكن

الحقيقه هي غير ذلك بل العن لان الاعتذار مبطون بالخبث ، والنفاق




عصر الحريه والدمقراطيه

عصصر ذبح الابرياء وانتهاك حقوق الشعوب




يا للماســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاه حقا ماســــــــــــــــــــــــاة



لا تـــــــــــــــــــــــتتتعليق

مجلس الامن امان *** يادعاه العنصريه

لماصار الحق رهن *** بسياسات خفيه

اين عدل الحكم لما *** واجه الشعب المنيه




الخداع والمكر والخبث

ليس بالجديد عليهم

اللهم انصر العراق واجعله بدا امنا



متل ما يقول المثل

يقتلوا الميت ويمشوا في جنازتو

يتبع ان شاء الله

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية لمسيلي
لمسيلي
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 17-07-2008
  • الدولة : أرض الله والجنة باذن الله
  • المشاركات : 1,836
  • معدل تقييم المستوى :

    12

  • لمسيلي is on a distinguished road
الصورة الرمزية لمسيلي
لمسيلي
شروقي
رد: مجموعة كاركتووووووور سياسي بالتعليق
09-02-2009, 12:10 PM

.........واليكم الباقية......



لاتتعب

الامه العربيه ضايعه وانتم السبب

لاتتعب ستجدها فتاة رماد



يادنيا عجايب

واش راه صاري والويسكي علاه

اخرتها موت

يا الله على التفكير الغبي



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية midou10
midou10
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 24-11-2008
  • الدولة : アルジェリア。 ブイラ
  • العمر : 31
  • المشاركات : 3,039
  • معدل تقييم المستوى :

    14

  • midou10 will become famous soon enoughmidou10 will become famous soon enough
الصورة الرمزية midou10
midou10
شروقي
رد: مجموعة كاركتووووووور سياسي بالتعليق
10-02-2009, 11:34 AM
بارك الله فيك على الصور وعلى المجهود المبذول
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية لمسيلي
لمسيلي
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 17-07-2008
  • الدولة : أرض الله والجنة باذن الله
  • المشاركات : 1,836
  • معدل تقييم المستوى :

    12

  • لمسيلي is on a distinguished road
الصورة الرمزية لمسيلي
لمسيلي
شروقي
رد: مجموعة كاركتووووووور سياسي بالتعليق
11-02-2009, 10:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midou10 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك على الصور وعلى المجهود المبذول
وفيكم يبارك الله اخي هذا والله اقل ما نقدمه لاعزائنا الشروقيين

اخوكم عدلان
﴿ (اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم، وأستغفرك مما تعلم ولا أعلم) ﴾









  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية الهولندي الطائر
الهولندي الطائر
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 29-11-2008
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 12,960
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • الهولندي الطائر will become famous soon enoughالهولندي الطائر will become famous soon enough
الصورة الرمزية الهولندي الطائر
الهولندي الطائر
مشرف
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع
القانون الدستوري السداسي الأول لطلاب السنة الاولى
أمــــراء الظــلام
أقرأ للسلفية لتتقي شرهم
قامووس لمصطلحات الكمبيوتر .. ومعانييها ..
الساعة الآن 02:23 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى