تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > المنتدى العام > نقاش حر

> تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية amina 84
amina 84
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 20-06-2009
  • العمر : 34
  • المشاركات : 9,993
  • معدل تقييم المستوى :

    21

  • amina 84 has a spectacular aura aboutamina 84 has a spectacular aura aboutamina 84 has a spectacular aura about
الصورة الرمزية amina 84
amina 84
شروقي
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 04:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabrina88 مشاهدة المشاركة
أولا ) ان ما قمت به هو التوعية و التحسيس بمخاطر نشر الجهل و الخرافات بن الناس ، فهل هذا ذنب و اثم يستوجب الدعاء بالهداية ؟
كان عليك أن توجهي دعواتك لمن تسبب في الاضرار بصحة الأطفال فهم الأحوج اليها ، بدلا من رمي الاتهامات جزافا

ثانا ) ان كنت قد ذكرت في مشاركتي هذه سيرة الاسلام و المسلمين فيا ليتك تعرضينها علينا ، و ان لم تفعلي فما أنت الا مدعية تزعم أمورا كاذبة لا أساس لها من الصحة ، و عليه فانك الأحوج للدعاء بالهداية

ثالثا ) لا تنتظري مني القاء الضوء على مواضيع ترغبين أنت بمناقشتها ، من يرغب بمناقشة موضوع معين فما عليه الا أن يشمر على ذراعيه و يفتح مشارك بنفسه
أولا
ما قمتي به توعية وتحسيس !!! لا أعتقد ذلك يا صبرينة بل هو هجوم واضح و جلي على شخصية محسوبة على التيار الإسلامي و صيد في المياه العكرة كعادتك
ثانيا
أنا لم أدع لك بالهداية هههههههه كما لم أقل أنك ذكرت علم من أعلام المسلمين أيضا في هذا الموضوع بسوء مع أن ردودك في المنتدى حافلة بالتطاول عليهم
ثالثا
أنا طالبتك بأن تكوني منصفة و فقط و تبطلي تلبسي لناس من ناس ثوب الهمجية و الرجعية ثم يا بنت الناس أنا عمري ما نفتح مواضيع من هذا النوع للنقاش لأني ما نحبش نبربش في الزبل مثلك حاشى القاريين المارين من هنا
التعديل الأخير تم بواسطة amina 84 ; 13-03-2018 الساعة 04:17 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
بليندر
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 08-01-2018
  • المشاركات : 56
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • بليندر is on a distinguished road
بليندر
عضو نشيط
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 06:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz87 مشاهدة المشاركة
منذ قليل ورد في قناة الشروق التصريحات الغريبة لكل من نعيمة صالحي وكمال داود - الطاعن في الذات الألهية - حول عدوى الحصبة .
ولكن ما استغربته ،أن كلامك هو نفسه كلام كمال داود مع بعض التعديل ، ترى لماذا لم تذكري تصريحه الغريب كما ذكرتي تصريح نعيمة صالحي ؟!!

هاكِ تصريح كمال داود -منقولا-:


كمال داود يتهم الإسلاميون بالتسبب في انتشار وباء البوحمرون..!




اتهم الروائي المثير للجدل كمال داود ، من سماهم الإسلامويين بالتسبب في انتشار وباء الحصبة ( بوحمرون ) في مناطق عديدة من الوطن ، متسببا في وفاة عشرات الأطفال .
وقال داود ، في منشور على حسابه في فيسبوك إن تحليلات الإسلامويين وبعض العناوين الصحفية المعربة واسعة الانتشار ، كانت وراء عزوف الأولياء عن تلقيح أبنائهم ضد الحصبة ، كما اتهم مسؤولين في ما وصفه بـ"لوبي أولياء التلاميذ" بالتحريض على مقاطعة عملية التلقيح في المدارس ، من أجل الإطاحة بالوزيرة نورية بن غبريت من وزارة التربية ، على حدّ تعبيره.
وكتب كمال داود في منشوره :" أولياء، صحف إسلاموية، مسؤلون في منظمة أولياء التلاميذ، صحفيين، مسؤولون عن عزوف التلاميذ عن حملة التلقيح في مارس الماضي من أجل إسقاط بنغبريت" ، متابعا:"سنةٌ من بعد، عدوى البوحمرون".


ما نحبش الظلم خويا عزيز
كمال داود مواطن صالح و موهوب و ما يوقدش نار الفتنة...
ولي لعقلك يا خويا هو صح يوقد النار بصح يوقد النار باش يطيب لاتاي و الكوكاو مسكين
الحق لازم نقولوه خويا عزيز و كيما قالو ناس زمان " الرجوع للحق فضيلة الدزيرية "
من مواضيعي
  • ملف العضو
  • معلومات
بليندر
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 08-01-2018
  • المشاركات : 56
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • بليندر is on a distinguished road
بليندر
عضو نشيط
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 06:57 PM
اسمحولي برك حبيت نطرح سؤال برك لاني tellement كرهت من اخبار هذي البلاد ما رانيش نتبع


وقتاش بدات الوزارة تلقح التلاميذ... يعني في اي سنة بالضبط؟
من مواضيعي
  • ملف العضو
  • معلومات
بليندر
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 08-01-2018
  • المشاركات : 56
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • بليندر is on a distinguished road
بليندر
عضو نشيط
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 08:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz87 مشاهدة المشاركة
منذ قليل ورد في قناة الشروق التصريحات الغريبة لكل من نعيمة صالحي وكمال داود - الطاعن في الذات الألهية - حول عدوى الحصبة .
ولكن ما استغربته ،أن كلامك هو نفسه كلام كمال داود مع بعض التعديل ، ترى لماذا لم تذكري تصريحه الغريب كما ذكرتي تصريح نعيمة صالحي ؟!!

هاكِ تصريح كمال داود -منقولا-:


كمال داود يتهم الإسلاميون بالتسبب في انتشار وباء البوحمرون..!




اتهم الروائي المثير للجدل كمال داود ، من سماهم الإسلامويين بالتسبب في انتشار وباء الحصبة ( بوحمرون ) في مناطق عديدة من الوطن ، متسببا في وفاة عشرات الأطفال .
وقال داود ، في منشور على حسابه في فيسبوك إن تحليلات الإسلامويين وبعض العناوين الصحفية المعربة واسعة الانتشار ، كانت وراء عزوف الأولياء عن تلقيح أبنائهم ضد الحصبة ، كما اتهم مسؤولين في ما وصفه بـ"لوبي أولياء التلاميذ" بالتحريض على مقاطعة عملية التلقيح في المدارس ، من أجل الإطاحة بالوزيرة نورية بن غبريت من وزارة التربية ، على حدّ تعبيره.
وكتب كمال داود في منشوره :" أولياء، صحف إسلاموية، مسؤلون في منظمة أولياء التلاميذ، صحفيين، مسؤولون عن عزوف التلاميذ عن حملة التلقيح في مارس الماضي من أجل إسقاط بنغبريت" ، متابعا:"سنةٌ من بعد، عدوى البوحمرون".

سنة من بعد عدوى البوحمرون

سنة!!!!!!!!
من مواضيعي
التعديل الأخير تم بواسطة بليندر ; 13-03-2018 الساعة 08:50 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
بليندر
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 08-01-2018
  • المشاركات : 56
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • بليندر is on a distinguished road
بليندر
عضو نشيط
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 08:35 PM


من مواضيعي
  • ملف العضو
  • معلومات
sabrina88
زائر
  • المشاركات : n/a
sabrina88
زائر
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 08:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 مشاهدة المشاركة
أولا
ما قمتي به توعية وتحسيس !!! لا أعتقد ذلك يا صبرينة بل هو هجوم واضح و جلي على شخصية محسوبة على التيار الإسلامي و صيد في المياه العكرة كعادتك
ثانيا
أنا لم أدع لك بالهداية هههههههه كما لم أقل أنك ذكرت علم من أعلام المسلمين أيضا في هذا الموضوع بسوء مع أن ردودك في المنتدى حافلة بالتطاول عليهم
ثالثا
أنا طالبتك بأن تكوني منصفة و فقط و تبطلي تلبسي لناس من ناس ثوب الهمجية و الرجعية ثم يا بنت الناس أنا عمري ما نفتح مواضيع من هذا النوع للنقاش لأني ما نحبش نبربش في الزبل مثلك حاشى القاريين المارين من هنا
أولا ) لا يهمني إن كانت هذه النائبة محسوبة على التيار الإسلامي أم التيار المسيحي ، ما يهمني هو تصرفها الأخرق الذي ينم عن جهل و افتقار إلى الوطنية و روح المسؤولية ، خصوصا و أنها محسوبة على الطبقة السياسية ، و من يشغل منصبها كان عليه القيام بما هو في مصلحة الشعب و الوطن ، لا العمل ضده ، و لا لعب دور الشيطان عبر إشعال الفتن و التحريض بين أبناء الوطن الواحد .

ثانيا ) نحن نتحدث عن موضوع اللقاح و نشر الجهل و الخرافات بين الناس ، إن كان لديك ما تدلين به حول المشاركة فمرحبا بك شريطة الإلتزام بجوهر الموضوع ، أما النبش في مشاركاتي لاستغلالها في التهجم و الشخصنة فمن الأفضل لك الإنسحاب بصمت ، و بالنسبة للإسلام أنا أنتقدت ما رأيته أخطاء يتضمنها الدين أو يرتكبها أشخاص بٱسم الدين ، و هذا طبيعي لأن الكثير من الإجتهادات الفقهية التي جاءت تحت مضلة الإسلام هي جهود بشرية غير معصومة .

ثالثا ) الإنصاف يقتضي الإعتراف بالظواهر و السلوكات الخاطئة و السلبية متى ما وجدت ، و ليس التهجم على من يلقي الضوء عليها ، فالإعتراف بالأخطاء و تشخيص الداء هو الخطوة الأولى نحو العلاج ، أنا لا أقدس البشر و لا أساويهم بالدين فلا للصنمية و التوثين ، أما باقي الكلام السوقي فهو لا يستحق الرد .
  • ملف العضو
  • معلومات
sabrina88
زائر
  • المشاركات : n/a
sabrina88
زائر
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 09:02 PM
في المشاركة التالية كتبت موضوعا متعلقا بالمشكلة المطروحة :

http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=375586
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية aziz87
aziz87
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 07-08-2015
  • المشاركات : 1,706
  • معدل تقييم المستوى :

    5

  • aziz87 will become famous soon enough
الصورة الرمزية aziz87
aziz87
شروقي
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 09:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليندر مشاهدة المشاركة
اسمحولي برك حبيت نطرح سؤال برك لاني tellement كرهت من اخبار هذي البلاد ما رانيش نتبع


وقتاش بدات الوزارة تلقح التلاميذ... يعني في اي سنة بالضبط؟
أرواح لسامعك خويا حميد ، التلفزيون قليل وين نشوفو ، الفيسبوك معنديش لو كان مش إذاعة الشارع ، لو كان ماني عارف والو.
وَفِي الأَرْضِ مَنْأَى لِلكَرِيِم عَنِ الأَذَى*** وَفِيهَا لِمَـن خَافَ القِلَى مُتَعَزَّلُ.
  • ملف العضو
  • معلومات
بليندر
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 08-01-2018
  • المشاركات : 56
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • بليندر is on a distinguished road
بليندر
عضو نشيط
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 09:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabrina88 مشاهدة المشاركة
في المشاركة التالية كتبت موضوعا متعلقا بالمشكلة المطروحة :

http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=375586
اااااااااه قلت " كتبت "

http://science-pages.blogspot.com/20...blog-post.html


https://www.sasapost.com/fake-science/


كي تبدلي ثلاث كلمات او ربعة ما تقوليش( كتبت)

الامانة العلمية انك تقولي مصدر النقل

ما قمت به يدور في فلك العلم الزائف....موضوع و مثال حي ههههههه
من مواضيعي
  • ملف العضو
  • معلومات
sabrina88
زائر
  • المشاركات : n/a
sabrina88
زائر
رد: تفشي الفكر الخرافي و الهوس بنظرية المؤامرة يحصد أرواح الأطفال
13-03-2018, 10:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليندر مشاهدة المشاركة
اااااااااه قلت " كتبت "

http://science-pages.blogspot.com/20...blog-post.html


https://www.sasapost.com/fake-science/


كي تبدلي ثلاث كلمات او ربعة ما تقوليش( كتبت)

الامانة العلمية انك تقولي مصدر النقل

ما قمت به يدور في فلك العلم الزائف....موضوع و مثال حي ههههههه
قبل أن تتهمني جزافا إقرأ مشاركتي المذكورة للنهاية فستجد عبارة :
المصدر : ( مصادر متعددة ) و بالمناسبة هي أكثر مما ذكرته أنت
كنت أتمنى لو تتطرق إلى الموضوع بما يفيد و يسلط الضوء على جوانب أخرى
لكنك فضلت التركيز على الهوامش ، ينطبق عليك المثل القائل ( أنا أريه الشمس و هو يركز على أصبعي )
التعديل الأخير تم بواسطة sabrina88 ; 13-03-2018 الساعة 10:13 PM
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 04:03 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى