تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
موضوع مغلق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية سليم يلل
سليم يلل
مشرف ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 02-05-2007
  • الدولة : يلل-غليزان-الجزائر
  • العمر : 40
  • المشاركات : 10,615
  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • سليم يلل has a spectacular aura aboutسليم يلل has a spectacular aura about
الصورة الرمزية سليم يلل
سليم يلل
مشرف ( سابق )
ملك جديد على عرش الاعتراف
07-01-2008, 10:57 PM
السلام عليكم

على الساعة الصفر لليوم الثامن من عامنا الجديد

2008

بعد عناء جهيد من تسلق للجبال الشاهقة

وتخطي الأشجار الباسقة وقطع الوديان السحيقة

تم الوصول أخيرا إلى وحش وملك غابتنا أو بالأحرى

وحيش غاباتنا وأدغالنا وأحراشنا " الشروق "

لأقدمه لكم على طبق من ذهب ليبوح لكم

عن كل شيء عنه ويجيب على تساؤلاتكم واستفساراتكم

إنه العضو النشيط الذي ملأ زئيره أركان منتدانا

دفئا تارة , وذودا عن المنتدى وأعضائه

و وطننا الغالي جزائرنا الحبيبة تارة أخرى

نجده في جميع المنتديات خاصة منتدى الإقتراحات

ناصحا لإخوانه , يمدهم بالمساعدات اللازمة

معكم لمدة أسبوع كامل



" شـبــل دي زاد "



نعم هذا الشبل من ذاك الأسد :p

أهلا وسهلا بك أخي على عرشك الجديد :) عرش الاعتراف

واسمح لنا أن نحيي فيك تميزك وتألقك و تواضعك ووطنيتك

التي لطالما أبهرتنا بهما

ولمواضيعك عن الوطن وشهداء الثورة

ومساعاداتك التقنية والفنية التي قدمتها لزملائك

لخير شاهد على ذلك

أتمنى لك إقامة ممتعة برفقتنا

إليك هاتين الصورتين هدية مني

أرجو أن أعرف شعورك اتجاههما (اعتبره أول سؤال :D )









والآن أتركك تلتقط أنفاسك قليلا

لنا عودة بإذن الله

تحياتي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية gamalove2002
gamalove2002
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 11-09-2007
  • الدولة : تلمسان العالية
  • العمر : 38
  • المشاركات : 15,900
  • معدل تقييم المستوى :

    31

  • gamalove2002 is on a distinguished road
الصورة الرمزية gamalove2002
gamalove2002
شروقي
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
08-01-2008, 10:33 AM
اولا اهنئ الاخ سليم بالنجاة و النهوض من على الكرسي بالف خير.....
ثانيا ارحب بالاخ شبل او السي مراد ان كان يسمح لي بمناداته باسمه.....و اتمنى ان لا نثقل عليه بالاسئلة.......
ساعود بعد ان يحمى وطيس المعركة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية سليم يلل
سليم يلل
مشرف ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 02-05-2007
  • الدولة : يلل-غليزان-الجزائر
  • العمر : 40
  • المشاركات : 10,615
  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • سليم يلل has a spectacular aura aboutسليم يلل has a spectacular aura about
الصورة الرمزية سليم يلل
سليم يلل
مشرف ( سابق )
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
10-01-2008, 09:19 AM
السلام عليكم

كيف حالك أخي الشبل

أتمنى أن تكون استرجعت أنفاسك

نعود لجو الأسئلة

نبذة قصيرة عن الشبل (الاسم واللقب إن أمكن , تاريخ الميلاد.........)

ماذا يقول لنا الشبل عن أبيه الأسد :) ؟

وهل المثل القائل : " هذا الشبل من ذاك الأسد "

ينطبق عليك تماما ؟

نكتفي بهذا ولنا عودة إن سمحت

تحياتي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 13-09-2007
  • الدولة : إنني أحس على وجهي بألم كل صفعة توجّه إلى مظلوم في هذه الدنيا، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني
  • المشاركات : 2,425
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • chebldz is on a distinguished road
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
10-01-2008, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شيئ
اهنئ جميع الاعضاء والزوار ومحبي كرسي الاعتراف بمناسبة السنة الهجرية الجديدة اعادها الله علينا وعلى جميع
المسلمين بالخير والبركات
واتمنى ان تكون هذه السنة سنة الخير والبركات للجميع ان شاء الله
ومليئة بالافراح والمفاجآت السعيدة للجميع
شكر خاص الى ضيف كرسي الاعتراف السابق الاخ سليم على التقديم الرائع
صراحة لم اتوقع ان اكون انا ضيف الكرسي لهدا الاسبوع لسبب بسيط هو التناوب بين الانات والدكور على الكرسي مند البداية لكن سليم خرج عن القاعدة
ووقع اختياره على" شبل دي زاد" ومن خلال التقديم يبدو انه فرح جد بهدا الصيد التمين لا علينا سأتقبل الوضع الجديد بكل روح رياضية "ما باليد حيلة":rolleyes:
راجيا من المولى عز وجل
ان اوفق في الاجابة على اسئلتكم وان اتربع
على عرش قلوبكم الطيبة قبل جلوسي على هدا الكرسي
............. !!!!!..........
سليم يلل /ماهي قصتك مع الاسود:eek:
[size=6]gamalove / عن اي حرب تتحدت:eek:
......!!!!!......
سأعود الى الاسئلة فيما بعد تحياتي للجميع



التعديل الأخير تم بواسطة chebldz ; 10-01-2008 الساعة 09:15 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 13-09-2007
  • الدولة : إنني أحس على وجهي بألم كل صفعة توجّه إلى مظلوم في هذه الدنيا، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني
  • المشاركات : 2,425
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • chebldz is on a distinguished road
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
10-01-2008, 09:29 PM
السلام عليكم
نبدأ على بركة الله بالاخ سليم
========================
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل مشاهدة المشاركة
أتمنى لك إقامة ممتعة
برفقتنا
شكــرا لك الاخ سليـم
سعيد جـدا ان اكـون بينكم و اتمنى ان اكون ضيف خيف الظل عليكم
========================
اقتباس:
إليك هاتين الصورتين هدية مني
شكـرا
على الهـدية الجميلـة
========================
اقتباس:
أرجو أن أعرف شعورك اتجاههما (اعتبره أول سؤال

على بركة الله
========================

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :)




ملك الغـابة بالنسبة للـكتير من النـاس يرمز للشراسة والسيطرة على الغابة
بالنسبة لي يرمز الى الشجاعة والقوة والاقـدام
لاأتمنى أن ألتقي به في يوم من الايام;)

========================
اقتباس:
الطبيعة ابداع الخالق عزوجل وجنته فوق الارض
هده الصورة تشعرني بالراحة والجمال ..وكأني بين أحضان الطبيعة:p هدا هو فن التصوير
========================
اقتباس:
والآن أتركك تلتقط أنفاسك قليلا
ونعم الصـديق أنت سليـم
========================
اقتباس:
لنا عودة بإذن الله
مـــرحبا بك في اي وقت اخي العزيز
تحياتي الخــالصة لـك وشكرا على مرورك الطيب
التعديل الأخير تم بواسطة chebldz ; 11-01-2008 الساعة 02:40 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 13-09-2007
  • الدولة : إنني أحس على وجهي بألم كل صفعة توجّه إلى مظلوم في هذه الدنيا، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني
  • المشاركات : 2,425
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • chebldz is on a distinguished road
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
10-01-2008, 09:40 PM


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 مشاهدة المشاركة
اولا اهنئ الاخ سليم بالنجاة و النهوض من على الكرسي بالف خير.....
ثانيا ارحب بالاخ شبل او السي مراد ان كان يسمح لي بمناداته باسمه.....و اتمنى ان لا نثقل عليه بالاسئلة.......
ساعود بعد ان يحمى وطيس المعركة
===========-:)-==========
بالتأكيد يسعدني ان تناديني باسمي
شكرا على الترحيب الاخ الكريم مرحبا بك في كل وقت
يشرفني مرورك لكن نريد للمعركة ان تكون هادئة هههه
تحــــــياتي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 13-09-2007
  • الدولة : إنني أحس على وجهي بألم كل صفعة توجّه إلى مظلوم في هذه الدنيا، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني
  • المشاركات : 2,425
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • chebldz is on a distinguished road
الصورة الرمزية chebldz
chebldz
شروقي
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
10-01-2008, 10:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم








وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


كيف حالك أخي الشبل
بخير والحمد لله

أتمنى أن تكون استرجعت أنفاسك

ان شاء الله
لكن راك درتها سليم خويا وأوقعت بي
أشعر مع هده الاسئلة كأنني في ادغال افريقيا:D
نعود لجو الأسئلة
على بركة الله
===============================
نبذة قصيرة عن الشبل (الاسم واللقب إن أمكن , تاريخ الميلاد.........)

أخوكم في الله مراد من مواليد 1981 من ولاية سكيكدة
من عائلة بسيطة ومتواضعة متحصل على شهادة جامعية
الحالة الاجتماعية/ اعزب
الهوايات/هاوي كرة القدم في الاحياء;) والسباحة في فصل الصيف
متابعة الدوري الاسباني لكرة القدم وتصفح الانترنيت

===============================

ماذا يقول لنا الشبل عن أبيه الأسد :) ؟

صحيح ان العرب تأتروا كتيرا بقوة الاسد وأطلقوا على ابنائهم اسماء الاسد الكتيرة ...
لكن ابي لم يكن له نصيب من هده الاسماء و رغم دلك:p
ابي قدوتي في الحياة .. تأترت كتيرا بهده الشخصية القوية والطيبة التي ضحت
بكل شيئ من اجل توفير لنا كل متطلبات الحياة وكان سندي في الحياة ولم يتخلى عني يوم أتمنى ان أستطيع رد الجميل للابي..
===============================
وهل المثل القائل : " هذا الشبل من ذاك الأسد "

ينطبق عليك تماما ؟

صحيح اني أخدت الكتير من الصفات الحسنة عن ابي لكن ابي علمني مند الصغر الاعتماد على النفس ..وربما ينطبق عليا هدا البيت الشعري

ليس الفتى من قال كان ابي * ان الفتى من قال هائنذا


===============================
نكتفي بهذا ولنا عودة إن سمحت


تحياتي

مرحبا بك اخي سليم في كل وقت
تحــياتي لك
التعديل الأخير تم بواسطة chebldz ; 16-01-2008 الساعة 10:10 AM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية القلم الكاتب
القلم الكاتب
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 30-12-2006
  • الدولة : الجزائر من بلاد المسلمين
  • العمر : 42
  • المشاركات : 1,467
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • القلم الكاتب is on a distinguished road
الصورة الرمزية القلم الكاتب
القلم الكاتب
عضو متميز
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
11-01-2008, 08:58 AM
" شـبــل دي زاد "الله يبارك فيه
و ربي يحفظه من كل شر
و اتمنى له سعادة الدنيا و الاخرة
و السلام
إن قرأت مايعجبك ويفيدك منِّي فاذكر الله وكبرِّه واذكرني بدعائك بظهر الغيب ؛ وإن قرأت مالا يفيدك ولا يعجبك فسبِّح الله واستغفره عني وعنك.
اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل : يارب عندي هم كبير
ولكن قل: يا هم لي رب كبير
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية hadjer saghir
hadjer saghir
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 02-11-2007
  • الدولة : جزائرية وافتخر
  • العمر : 34
  • المشاركات : 903
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • hadjer saghir is on a distinguished road
الصورة الرمزية hadjer saghir
hadjer saghir
عضو متميز
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
11-01-2008, 07:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيف الحال والاحوال ارجو ان لا اثقل عليك
سمعت انك من متتبعي الدوري الاسباني فمن تشجع
مارايك بالكرة الجزائرية
لنترك الرياضة ونلتفت لشبل
هل هو عصبي
هل هو متسرع
بمن يقتدي ولمادا
مادا يحب ومادا يكره
مادا يتمنى له ولعائلته وللجزائرين
هل هو صريح ام لا ام احيانا
لمادا اختار شبل هدا الاسم
لي عودة انشاء الله:p:p:p

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية imane_dz
imane_dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 28-10-2007
  • الدولة : جزائرية مهاجرة في كندا
  • المشاركات : 5,068
  • معدل تقييم المستوى :

    21

  • imane_dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية imane_dz
imane_dz
شروقي
رد: ملك جديد على عرش الاعتراف
11-01-2008, 11:26 PM
أولا السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يا شبل الجزائر و يا أسير.....:D :D كيف حالك مع ..........:eek: :D :D إن شاء الله بخير......:rolleyes:
أود أن أسأل لو سمح شبلنا.......و لك الإختيار في الإجابة من عدمها.......:)
الأسئلة حول الدراسة:
1 - هل كان مراد صاحب المراتب الأولى في قسمه عندما كان يدرس ؟؟؟
2 - ماهي شعبتك في الباكالوريا ؟؟؟
3 - كم معدلك فيها ( الباكالوريا ) أو ماهي الملاحظة التي نجحت بها ؟؟؟
4 - نقاطك في المواد الأساسية في الباك.......:rolleyes:
5 - ماذا أعجبك في الجامعة ؟؟ و العكس.....؟؟
6 - هل يتقن مراد اللغة الإنجليزية ؟؟؟ و ما رأيك فيها ...يعني هل تعجبك أم لا...؟؟
7 - ماذا تقول عن التسرب الدراسي ؟؟
8 - أنت الآن ماشاء الله صاحب شهادة جامعية في الإعلام الآلي ....ما رأيك في هذا التخصص بالذات ؟؟؟ و هل له مناصب حقيقية ( يعني في بلاصتها )- في رأيك - في الجزائر؟؟
أتمنى أن الأسئلة خفيفة عليك و لي عودة إذا سمحت....:rolleyes:
موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
تحليل رواية غدا يوم جديد لعبد الحميد بن هدوقة - المريح بتصرف -
إرشاد العقلاء... أين الله ؟
أسباب نزول القرآن الكريم
مهندس الاستشهاديين ..يحي عياش
مهندس الاستشهاديين ..يحي عياش
الساعة الآن 11:37 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى